تحميل لعبة Battlefield 2 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،

تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، قاتل كجندي أو عضو في طاقم دبابة أو طيار او العديد من الأدوار الأخرى في لعبة الحرب الرائعة باتل فيلد 2، حيث يختار اللاعبون القتال في صفوف واحدة من أقوى ثلاث قوى عسكرية على الإطلاق، وهم الولايات المتحدة والصين وتحالف الشرق الأوسط الذي تم تشكيله حديثًا.


تمتلك تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير أحدث الأسلحة الحديثة ذات القدرات التدميرية الهائلة، مع أكثر من 30 مركبة عسكرية مثل الطائرات والدبابات والعربات المدرعة، كما يمكنك أيضًا المشاركة في بعض أكبر المعارك عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 64 لاعب حقيقي، وكسب المعارك للارتقاء في الرتب والوصول إلى رتبة الجنرال النهائية في باتلفيلد 2.


تحميل لعبة Battlefield 2

حول تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :-

يشارك المستخدم في العديد من المعارك والحروب الشرسة ضمن فريق من اللاعبين الحقيقيين، ولكل شخص مهمة محددة في الفريق يجب أن يؤديها على أكمل وجه من أجل مصلحة الفريق ككل، مع العلم أن الأسلحة والمعدات التي يحملها كل فرد يتم تحديدها بناءً على نوع المهمة الموكلة إليه، كما يتولى الشخص الصاحب أكبر قدر من الخبرة قيادة الفريق.


يمكنك اللعب من منظور قناص يوفر للفريق غطاء ناري يمهد لهم الطريق للتقدم، أو من منظور صائد الدبابات الذي يتعين عليه التعامل مع جميع أنواع المركبات نظرًا لامتلاكه سلاح مضادًا للدروع، أو تقمص دور الطبيب الذي يجب عليه أن يعالج الجرحى والمصابين من أعضاء الفريق.


يمكن للاعب تغيير دوره في المعركة من خلال التقاط معدات أحد الجنود القتلى الآخرين، ذلك بالتنسيق مع باقي أعضاء الفريق الأحياء، والذي يمكنك التواصل معهم عبر الرسائل النصية أو من خلال الدردشة الصوتية عقب تحميل لعبة Battlefield 2 من ميديا فاير، وهو الأمر الذي يساعد أعضاء الفريق الواحد على التنسيق فيما بينهم.


الخرائط :-

تحتوي باتلفيلد 2 على مجموعة كبيرة من الخرائط المميزة التي تعد بمثابة ساحات قتال واقعية، ولكل منها تضاريسها الخاصة التي تميزها عن غيرها، حيث تم اقتباس كل خريطة من إحدى الدول مثل سوريا وكازاخستان ولبنان وغيرها الكثير مثل القواعد البحرية والجوية وبيئات اللعب الأخرى، وقد تم بناء جميع ساحات القتال المختلفة بحيث تبدو أقرب ما يكون إلى الواقع من حيث تصاميم المباني والتضاريس الطبيعية، وغيرهم من الأمور الهامة جدًا.



المزيد عن تحميل لعبة باتل فيلد 2 للكمبيوتر :-


ترسانة الأسلحة :-

تضم تحميل لعبة Battlefield 2 مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الحديثة، بما في ذلك قاذف الصواريخ ومضادات الطائرات المحمولة على الكتف، مع وجود المدافع الرشاشة من عدة طرز مختلفة وبنادق القنص، التي يمكنك بواسطتها إصابة أهداف من مسافات بعيدة بدقة متناهية، ولكن ذلك أمر يتطلب الكثير من المهارة.


يحصل كل مقاتل على مسدس وبندقية هجومية، بينما يتغير سلاحه الأساسي حسب طبيعة المهمة الموكلة إليه، على سبيل المثال إذا تولى الفرد المحارب دور صائد الدبابات والمركبات يتم تسليحه بمسدس وبعض القنابل ومدفع رشاش وقاذف RBJ الذي يسمح له بتدمير الدبابات والمدرعات وهي مهمته الأساسية في المعركة.


أدوات هامة :-

هناك العديد من الأدوات الضرورية المهمة مثل أجهزة الرؤية الليلية التي تسمح بالرؤية في الظلام القاحل والأقنعة الواقية التي تحمي الجندي من الغازات المسيلة للدموع والغازات السامة، ناهيك عن القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية ومجموعات الإسعافات الأولية وأدوات صيانة المركبات و العديد من الأشياء الأخرى مع لعبة باتلفيلد 2.


مركبات متطورة :-

استمتع بقيادة عدد كبير من المركبات العسكرية الرائعة مثل الطائرات المقاتلة من طراز F35 و F18 و MIG 29 التي يمكنها حمل صواريخ جو جو وجو أرض، بالإضافة إلى المروحيات الهجومية من طراز أباتشي وكاموف الموجودة مع تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر، وأخيراً القاذفات الثقيلة التي يمكنها أن تحمل أطنان من المتفجرات التي تستخدم في القصف الأرضي.


يمكنك كذلك قيادة الدبابات من طراز Tiger و Abrams، وكذلك ناقلات الجنود وسيارات الجيب والمركبات المدرعة البرمائية التي يمكنها السير على الأرض بجانب قدرتها على تجاوز الموانع المائية الصغيرة، ويوجد قوارب بحرية سريعة يمكنها حمل ما يصل إلى 5 جنود بالعتاد الخاص بهم، وهي المركبة البحرية الوحيدة القابلة للاستخدام عقب تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير.



مميزات تحميل لعبة Battlefield 2 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك الرشاشات وبنادق القنص.
  2. تحتوي على أكثر من 30 مركبة متنوعة من العربات والطائرات والدبابات.
  3. إمكانية المشاركة في المعارك من عدة مناظير رائعة ومتنوعة.
  4. مجموعة كبيرة من الخرائط متعددة المستخدمين عبر الإنترنت.
  5. رسوم جيدة ومؤثرات رائعة تمنح أجواء الحرب الواقعية.


صور من داخل لعبة باتلفيلد 2

تحميل لعبة Battlefield 2
تحميل لعبة Battlefield 2 مضغوطة
تحميل لعبة باتل فيلد 2
باتلفيلد 2
تحميل لعبة باتل فيلد 2

فيديو عن لعبة باتل فيلد 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة باتل فيلد 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBattlefield 2
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.8 GB
💿نسخة اللعبةBattlefield 2
🗓تاريخ التحديث11 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 2 :-
نظام التشغيل Windows XP (32-bit) or later
المعالج 2.4 GHz Intel Pentium 4 or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 GT/ATI Radeon X800 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

Battlefield 2 Demo
الحجم : 550 MB

Battlefield 2 Full
الحجم : 2.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب