تحميل العاب كرة قدم 2024 للاندرويد APK بدون نت مجانا

  • ،
تحميل العاب كرة قدم 2024 للاندرويد APK بدون نت، نقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل العاب كرة القدم للموبايل، والتي تتيح للاعبين الاختيار من بين العديد من الفرق العالمية والمنتخبات الوطنية المفضلة لديهم، كما أنها توفر أجواء واقعية من جميع النواحي، بما في ذلك اللاعبين والملاعب والجماهير والتعليق.

بالإضافة إلى أنها تضم أحدث الانتقالات وتعمل علي الأجهزة الضعيفة، وتتمتع برسومات متقدمة فائقة الدقة وبمؤثرات صوتية مذهلة جميعها واقعية، مما يمنح المباريات أجواء تنافسية لأقصي درجة ممكنة، وفيما يلي قائمة بأفضل العاب كرة القدم مع نبذة مختصرة عن أهم مميزات كل لعبة.

تحميل العاب كرة قدم

افضل إصدارات تحميل العاب كرة قدم للاندرويد


تحميل العاب كرة قدم
لعبة تاكتيكال فوتبول EA SPORTS Tactical Football :
تعد لعبة تاكتيكال فوتبول واحدة من أحدث نسخ تحميل العاب كرة قدم المتاحة على الهواتف المحمولة، وتتميز بمزيج من الحركة السريعة والاستراتيجية المتقدمة، مما يجعلها تجربة مثيرة وممتعة لعشاق كرة القدم، ومن أكثر ميزات اللعبة إثارة نظام اللعب التكتيكي المتقدم، حيث يمكن للمستخدمين تحديد تكتيكات الفريق والاستراتيجيات التي يرغبون في استخدامها في المباريات.

الحجم : 865 MB


العاب كرة قدم بدون نت
لعبة EA Sports FC 2024 :
تعد سلسلة EA الجديدة من تحميل العاب كرة قدم الرائعة التي تم تطويرها حديثًا لنظام الأندرويد، وهي من الألعاب الرائعة التي تمتع بجرافيكس مذهل يسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل داخل الملعب، كما تتضمن الدوريات الخمسة الكبرى، بما في ذلك الدوري الإنجليزي والأسبانى والفرنسي والألماني والإيطالي.

EA SPORTS FC 24
(النسخة الاصلية كاملة)
الحجم : 443 MB


EA Sports FC 2024 Ahly and Zamalek
الحجم : 4.1 GB


تحميل العاب كرة قدم
لعبة بيس eFootball 2023 بالتعليق العربي :
لا شك أن لعبة اي فوتبول 2023 أكثر الألعاب نجاحًا في عالم تحميل العاب كرة قدم، حيث تتميز برسومات عالية الجودة، مما يجعل المباريات أكثر إثارة وتشويقًا، كما تتميز بتصميم ممتاز للملاعب والشخصيات، وتوفر ميزات إضافية مثل الإضاءة المحسّنة والظلال الواضحة التي تزيد من الواقعية، بالإضافة إلى أنه متوفر بها التعليق العربي بصوت فهد العتيبي.

الحجم : 2.9 GB


إصدارات مختلفة من تحميل العاب كرة قدم :-


تحميل العاب كرة قدم للاندرويد بحجم صغير
لعبة فوتبول ليج Football League 2023 الدوري المصري والدوري السعودي :
أهم ما يميز لعبة فوتبول ليج عن غيرها من العاب كرة القدم هو أنها تحتوي علي جميع الأندية والمنتخبات العربية تقريبًا، بما في ذلك الأهلي المصري والنصر السعودي والهلال والاتحاد، وعلي صعيد المنتخبات تضم منتخب مصر والسعودية والإمارات وقطر والأردن وعمان والجزائر وتونس والمغرب.

الحجم : 105 MB


تحميل لعبه كوره
لعبة توتال فوتبول Total Football تعليق عربي :
ظهرت لعبة توتال فوتبول مؤخرًا من ضمن افضل إصدارات تحميل العاب كرة قدم الدوري المصري بدون نت، لكن اللافت في الأمر هو أنها استطاعت في وقت قصير جدًا أن تكون منافس قوي لألعاب بيس وفيفا، حيث تتمتع بنظام تحكم سلس وسهل الاستخدام، مما يسمح للاعبين بالتحكم في حركة اللاعبين والمراوغة والتمرير والتسديد بشكل سهل ومريح، بالإضافة إلى أنها تعمل علي جميع الأجهزة وتحتوي علي التعليق باللغة العربية.

الحجم : 831 MB


تحميل دريم ليج مود الاهلي 2023
تحميل لعبة دريم ليج مود النادي الأهلي 24 :
دريم ليج 24 مود النادي الأهلي واحدة من تحميل العاب كرة قدم المميزة جدًا بالنسبة لعشاق نادي القرن الإفريقي، ذلك لأنها تمنح اللاعب القدرة علي التحكم في فريق النادي الأهلي من جميع الجوانب، بما في ذلك النواحي الفنية والإدارية والملعب، بالإضافة إلى القدرة علي التعاقد مع أي لاعب لدعم صفوف الفريق مثل صلاح أو ميسي أو كريستيانو ونيمار وامبابى.

الحجم : 397 MB


تحميل لعبة كورة
لعبة EA Sports FC 2024 مود الدوري السعودي :
أهم ما يميز هذا الإصدار هو أنها تحتوي علي الدوري السعودي، والذي أصبح من الدوريات المثيرة للاهتمام بعد أن وقع كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، كذلك كريم بنزيما وكانتي اللذان وقعا أيضًا لنادي الاتحاد، أضف إلى ذلك وجود العديد من الأندية التي تتضمن نجوم علي مستوي عالي مثل الهلال والأهلي وغيرهم مع أحدث نسخة مطورة من تحميل العاب كرة قدم متوفرة حاليا.

الحجم : 2.5 GB


المزيد من العاب بيس والعاب فيفا :-


FIFA 2023
لعبة فيفا 2022 FIFA :
هذا الإصدار من لعبة فيفا 2022 هو اصدار خاص يعمل علي كافة أجهزة الموبايل بدون نت بما في ذلك الأجهزة الضعيفة، كما يضم جميع الأندية والدوريات العالمية تقريبًا، حيث هناك أكثر من 500 فريق مرخص، وهو الأمر الذي يوفر مئات الخيارات أمام المستخدمين، أضف إلى ذلك أن حجمها صغير جدًا.

الحجم : 689 MB


تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد تعليق عربي بدون نت
بيس 2021 PES :-
مما لا شك فيه أن لعبة بيس 21 المعروفة باسمها الجديد إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت من العاب كرة القدم الرائعة التي تحظي باهتمام وشغف الكثيرين بفضل أسلوب اللعب الخاص بها الذي يتميز بالواقعية الكبيرة، بالإضافة إلى احتوائها علي تقنيات متقدمة مثل الطقس الديناميكي وفيزياء الكرة وغيرهم من التقنيات التي تلعب eFootball PES 2021 دورًا هامًا في منح اللاعبين الإحساس بواقعية المباريات.

الحجم : 1.9 GB


تحميل العاب كرة قدم
لعبة Be a Pro - Football :
تعد لعبة بي برو واحدة من تحميل العاب كرة قدم الرائعة للغاية، نظرًا لما تتمتع به تقنيات متطورة جدًا، حيث تتمتع بذكاء اصطناعي متقدم وجرافيكس عالي الدقة ومؤثرات صوتية ومرئية مستوحاة من مباريات كرة القدم الواقعية، كما أنها تتضمن الكثير من أنماط اللعب المذهلة التي تعد بمثابة تحديات متنوعة.

الحجم : 924 MB


المزيد من تحميل العاب كرة قدم للاندرويد :-


تحميل لعبة Vive le Football
لعبة Vive le Football :
تعد تحميل لعبة Vive le Football واحدة من العاب كرة القدم المختلفة التي تنافس وبقوة لعبتي بيس وفيفا، حيث تتمتع بجرافيك رائع بجانب العديد من أوضاع اللعب التنافسية عبر الإنترنت، كما تتميز عن غيرها من الألعاب بعالمها المفتوح الذي يسمح للمستخدم بالتجول في منشئات النادي بحرية كاملة بعيدًا عن الملعب.

الحجم : 1.7 GB

PES 2013 Android Apk
لعبة بيس 2013 PES :
بالرغم من أن بيس 2013 تعد من الألعاب القديمة نوعًا ما لكنها لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة تجعلها من أكثر إصدارات تحميل العاب كرة قدم بدون نت نجاحًا عبر التاريخ، نظرًا لأدائها السلس وأسلوب اللعب الخاص بها الفريد من نوعه، كما تتضمن الدوري الإنجليزي والفرنسي والألماني والأسبانى، كذلك دوري أبطال أوروبا.

الحجم : 536 MB

قد يهمك أيضا

وزيارة قسم


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب كرة قدم
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب كرة قدم