• | |

تحميل لعبة توتال فوتبول Total Football 2023 للاندرويد مجانا



تحميل لعبة توتال فوتبول للاندرويد برابط مباشر، أجواء واقعية وملاعب تتطابق مع نظيرتها الواقعية ورسوم فائقة الدقة، كل هذا وأكثر مع لعبة كرة القدم Total Football 2023، والتي قامت بتطويرها شركة Rogueside في عام 2021 للعديد من أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام أندرويد وأيفون.

تتمتع اللعبة برسومات ومؤثرات صوتية ومرئية واقعية، توفر تجربة مثيرة للاهتمام وأقرب ما تكون إلى مباريات كرة القدم الحقيقية، كما تحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفرق الشهيرة مثل مانشستر يونايتد وليفربول وباريس سان جيرمان وانتر ميلان، ويتصدر الغلاف نجم كرة القدرة البرازيلي رونالدينيو.

تحميل لعبة توتال فوتبول

معلومات عن تحميل لعبة توتال فوتبول 2023 للاندرويد


اللاعبين :
هناك الكثير جدًا من اللاعبين المشهورين والمجهولين أيضًا داخل لعبة Total Football 2023، ويمكن التعاقد مع لاعبين جدد وضمهم إلى القوام الأساسي للفريق، ولكل لاعب مهاراته الفردية المختلفة التي تميزه عن غيره من اللاعبين، مثل السرعة والقوة والمراوغة والتمرير والتسديد والارتقاء وتنفيذ الضربات الثابتة، إلى جانب المظهر وملامح الوجه والوزن وإلى آخره.

التحكم :
مما لا شك فيه أن التحكم من الأمور الهامة في هذا النوع من الألعاب، وقد حصلت تحميل لعبة توتال فوتبول 2023 للاندرويد علي نظام تحكم سلس وسهل الاستخدام، كما أنه قابل للتخصيص، حيث يمكن تبديل جميع أزارا التحكم الموجودة علي الشاشة والتحكم في درجة شفافيتها، بالإضافة إلى تقليل عددها أو زيادتها.

الملاعب :
تتضمن لعبة Total Football مجموعة واسعة من ملاعب كرة القدم التي تتميز بتصاميمها الواقعية والمتنوعة أيضًا، وهو الأمر الذي يضيف بدوره الكثير من التحدي والإثارة لأجواء اللعب، وتشمل العديد من الملاعب الحصرية التي تم إنشاؤها على الشاطئ وبالقرب من الجبال، أضف إلى ذلك أنه يمكن بناء ملعب كامل من الصفر.


المزيد عن لعبة Total Football 2023 :-


أجواء المباريات :
تمنح تحميل لعبة توتال فوتبول للاندرويد المستخدمين أجواء فريدة من نوعها أثناء المباراة، وقد تم اقتباس جميعها من الواقع مثل أصوات الجماهير وتفاعلهم المستمر مع كل فرصة أو تسديدة في الملعب، بالإضافة إلى التعليق الذي يتماشى مع ما يحدث في أرضية الملعب بطريقة مثيره للدهشة، كما يتواجد الصحفيين خلف مرمي الفريقين.

تأثيرات الطقس :
الطقس في توتال فوتبول ليس مجرد تأثير بصري فحسب، بل أن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير، حيث تؤثر درجات الحرارة المرتفعة علي سبيل المثال علي المجهود البدني للاعبين، كذلك الرياح الشديدة التي تؤثر علي مسار الكرة، والأمطار والثلوج التي تجعل من السيطرة علي الكرة أكثر صعوبة من الظروف العادية.


مميزات تحميل لعبة توتال فوتبول 2023 للاندرويد :-

  1. تتضمن مجموعة متنوعة من اللاعبين والعمل علي تطوير مهاراتهم.
  2. ملاعب مذهلة تم تصميمها بعناية والاهتمام بأدق التفاصيل بها.
  3. نظام طقس متقدم يرتقي بالواقعية لمستوي جديد وغير مسبوق.
  4. يتم اصدار تحديثات مستمرة تشمل الانتقالات وإضافة التحسينات.
  5. تعمل علي جميع الهواتف بسلاسة كبيرة إلى الغاية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة توتال فوتبول
تحميل لعبة توتال فوتبول 2023
تحميل لعبة توتال فوتبول 2023
لعبه توتال فوتبول
Total Football 2023
Total Football 2023

فيديو عن لعبة Total Football 2023 للاندرويد


قد يهمك أيضا


تحميل لعبة توتال فوتبول 2023 للاندرويد برابط مباشر

Total Football 2023