تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد النسخة الاصلية

  • ، ، ،

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر بحجم 1.8 GB، حرب عصابات ومطاردات حماسية وقائمة كبيرة من الأسلحة والمركبات وعالم مفتوح أقرب ما يكون إلى الحقيقة وأكثر مع لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد أحد أكثر الألعاب نجاحًا علي الإطلاق، حيث نالت إعجاب جميع الفئات بفضل أجوائها الرائعة لأقصي درجة.


بعد النجاح الكبير الذي حققته جراند ثفت أوتو: سان أندرياس علي منصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن أصبح وجود إصدار منها يعمل علي الهاتف المحمول أمر ضروري، وهو الأمر الذي استقبلته عشاق جي تي اي سان اندرياس بفرحة بالغة، حيث سمح ذلك بإمكانية تنزيلها علي الموبايل والتحكم بها عن طريق اللمس والاستمتاع بكل ما بها من مهام حماسية وأسلحة نارية قوية ومهام فريدة من نوعها ومطاردات رائعة لأقصي درجة.


تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

حول تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد


طريقة اللعب :

ترتكز طريقة اللعب علي تأدية المهام واستكشاف بيئة اللعب وخوض المعارك القتالية باستخدام الأسلحة بأنواعها المختلفة، حيث لا وجود لمسار محدد يجب علي المستخدم اتباعه كما الحال في معظم العاب العالم المفتوح، الأمر عند تحميل GTA Sa للاندرويد متروك لرغبة اللاعب في تقرير ما يجب عليها فعله والاستمتاع بالطريقة التي تناسبه.


يمكن قيادة قيادة المركبات البرية والبحرية والجوية والتجول بها والاستمتاع بتجربة قيادة أشبه بألعاب السباق، كذلك شراء الأسلحة من المتاجر المخصصة لذلك بواسطة الأموال أو الاستيلاء عليها من العصابات، بالإضافة إلى إمكانية نشر الفوضى في كل مكان حتي أن الأمر قد يصل في كثير من الأحيان إلى حرب شوارع.


تطارد الشرطة اللاعب عند القيام بأي عمل اجرامي عقب تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد مثل التورط مع العصابات أو استخدام الأسلحة النارية أو الاعتداء علي سكان المدينة أو دهس المارة في الشوارع، وعادة ما تكون مطاردات قوية يتخللها الكثير من الإثارة، حيث تقوم الشرطة بالمطاردة باستخدام السيارات والمروحيات وحتي الزوارق وهو ما يستدعي مهارة كبيرة للهروب.


المهمات :

يوجد قائمة كبيرة من المهام بعضها خاص بالقصة بينما البعض الآخر عبارة عن مهام جانبية بسيطة يمكن تأديتها في أي وقت، مثل مهمة لعب دور مسعف أو شرطي أو رجل إطفاء، فيما تشمل مهام القصة المشاركة في الكثير من العمليات الإجرامية مثل التجارة في الممنوعات والقيام بالسطو المسلح والاغتيالات والدخول في عداوات مع عصابات أخري، مما ينتج عنه معارك قوية جدًا وقد ترتقي في كثير من الأحيان إلى حرب شوارع يخوضها العديد من الأطراف المسلحة.



المزيد عن جراند ثفت أوتو: سان أندرياس للاندرويد :-


الأسلحة النارية :

هناك أنواع عديدة من المعدات النارية مثل البنادق القناصة والرشاشات الخفيفة والثقيلة والكثير من المسدسات، ويتميز كل سلاح عن غيره عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد من عدة جوانب أهمها أقصي مدي والكثافة النيرانية، مع العلم أنه يمكن اطلاق النار باستخدام المسدسات والرشاشات الخفيفة أثناء قيادة الدراجات النارية.


أسلحة المشاجرة :

يتوفر قائمة لا بأس بها من أدوات المشاجرة مثل مضرب البيسبول وعصا الجولف والخنجر وسكين المطبخ وفأس الحريق وساطور اللحم والقبضة المعدنية والمنشار الكهربي وغيرهم الكثير من أدوات الاشتباك التي يمكن الحصول عليها من متاجر بيع الأسلحة المنتشرة في كافة أرجاء المدينة مع تحميل لعبة GTA للهاتف مجانا.


المركبات :

تستخدم المركبات بشكل عام في التنقل برًا وبحرًا وجوًا مع تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد من ميديا فاير، وقد تم بناء جميع المركبات بحيث تتطابق مع مثيلتها الحقيقية بما في ذلك السيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة والكبيرة والدراجات بنوعيها الهوائية والمائية والزوارق واليخوت والمروحيات، والمركبات الخدمية أيضًا مثل سيارات الإسعاف والإطفاء.


بيئة اللعب :

تتكون من عدة مناطق مختلفة لكل منها طابعها المعماري الفريد الذي يربط بينها بعض من المحاور والجسور، وتتضمن تلك المناطق داخل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس العديد من المباني السكنية والمحلات التجارية والأسواق والمقاهي والمطاعم والملاهي الليلية، بالإضافة إلى المستشفيات وأقسام الشرطة والمطارات والموانئ والشواطئ وإلى آخره متوفر مع تحميل لعبة GTA للاندرويد مجانا.



مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد :-

  1. حرية كبيرة في الحركة واستكشاف العالم المفتوح.
  2. قائمة كبيرة من الأسلحة النارية وأدوات المشاجرة.
  3. تحتوي علي العديد من مهام القصة والمهام الجانبية.
  4. مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن ممارستها.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء ومرئيات تلامس الواقع.


صور من داخل لعبة GTA Sa

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
GTA San Andreas Apk
تحميل لعبة GTA للاندرويد
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

فيديو عن GTA San Andreas Apk للاندرويد


معلومات عن لعبة GTA San Andreas على الموبايل :-
💿اسم اللعبةGTA San Andreas
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة1.8 GB
💿نسخة اللعبةجاتا سان اندرس
🗓تاريخ التحديث28 أغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب موبايل


قد يهمك أيضا الحصول علي نسخة الكمبيوتر
أو

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر

GTA San Andreas Apk
الحجم : 1.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة