• | | |

تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد مجانا



تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد من ميديا فاير، استمتع مع واحدة من افضل ألعاب العالم المفتوح GTA: San Andreas Definitive Edition Mobile التي تجمع بين القصة الشيقة والحركة الدرامية والاستكشاف الواسع في عالم حي ومتغير باضافات وتحسينات جديدة كليا علي هذا الإصدار الذي تم طرحه حديثا عام 2023 للاندرويد والايفون.


تُعتبر لعبة جاتا سان اندريس ايديشن للاندرويد نُسخة مطورة من لعبة جاتا سان اندريس الأصلية التي تم إنشائها عام 2004، وتم تطويرها بواسطة Grove Street Games ونشرتها Rockstar Games لتوفير تجربة لعب ممتعة لمستخدمي أجهزة الأندرويد، وتحتوي سان أندرياس على نفس المحتوى الموجود في اللعبة الأصلية لكن تم إضافة بعض المميزات إلى النسخة الجديدة، مثل رسومات عالية الجودة وتحسينات في البيئة والشخصيات والسيارات مما يوفر تجربة بصرية مُحسنة بشكل كبير.


كذلك تحديث نظام التحكم في اللعبة ليتوافق مع التطورات الحديثة في الألعاب، مما يجعلها أكثر سلاسة وسهولة في اللعب وتحسين الجودة الصوتية للعبة مع إضافة مؤثرات صوتية جديدة، مما يجعل التجربة السمعية أكثر واقعية ومشوقة، ومن ثم العمل علي تحسين لعبة جاتا سان اندرس ذا تريلوجي لتعمل بشكل أفضل على المنصات الحديثة مثل PlayStation 5 وXbox Series X|S وNintendo Switch، بما في ذلك دعم دقة 4K ومعدل إطارات عالٍ.


تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد

حول تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد


طريقة اللعب :

تتبع لعبة جاتا سان اندرس ايديشن للاندرويد مغامرات شخص اسمه "كارل جونسون"، وهو عصابي سابق يرجع إلى مسقط رأسه في لوس سانتوس، وبعد وفاة والدته وخمس سنوات من الغياب يعود ليجد نفسه متورطًا في سلسلة من الأحداث التي تأخذه في مغامرات عبر بلدان لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتورس وشوارعها الحضرية ومن ثم إلى الريف والصحراء.


وفي طريقه يلتقي جونسون بمجموعة من الشخصيات، بعضهم أصدقائه وبعضهم أعدائه، وفي مغامراته يجب عليه التعامل مع الشرطة الفاسدة والعصابات المنافسة وتجار المخدرات وعملاء الحكومة وغيرهم من الأعداء الذين يقفون في طريقه، وتُقدم تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد تجارب متنوعة مثل حرب العصابات والحياة الواقعية والزومبي وغيرهم، ويمكنك أيضا تخصيص اختيار الشخصية والمركبة والأسلحة والملابس وغيرهم.


كما تستطيع استكشاف العالم المفتوح والقيام بأنشطة جانبية مثل السباقات والملاهي والكازينوهات والمحلات والنوادي والمطاعم والجيم، وتستطيع اللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين في أماكن مختلفة.


الأسلحة :

تحتوي هذه النسخة على أكثر من 40 نوع من الأسلحة المختلفة، بما في ذلك البنادق والمسدسات والبنادق الآلية والقنابل والسكاكين وغيرها، ويمكنك استخدام الأسلحة للدفاع عن النفس أو مهاجمة الأعداء، كما يمكنك أيضا شراء الأسلحة من المحلات أو العثور عليها في الشوارع أو الحصول عليها من العصابات المسلحة.



المزيد عن لعبة جاتا سان اندرس ذا تريلوجي للموبايل :-


المركبات :

تحتوي تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد على أكثر من 200 نوع من المركبات المختلفة، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والطائرات والقوارب والدبابات والمروحيات والقطارات والدراجات الهوائية وغيرها، يمكنك قيادة أي مركبة تراها في اللعبة أو سرقتها من الشارع أو المواقف، كما يمكنك تخصيص المركبات بتغيير الألوان والإطارات والعمل علي تحسين أداء المحركات.


البيئة :

تتميز لعبة جاتا سان اندرس ذا تريلوجي برسومات عالية الدقة وإضاءة محسنة واصوات حقيقية، مما تجعلها تبدو أكثر واقعية، كما تتأثر بالوقت والطقس والمواقع والأحداث، كما تمكنك من التفاعل مع الشخصيات والحيوانات والمركبات والأشياء الأخرى في اللعبة.


المهمات :

تحتوي لعبة جاتا سان اندرس ايديشن للاندرويد على العديد من المهمات التي يمكن للاعبين إتمامها، وتتنوع المهمات بين مهمات رئيسية تتبع قصة البطل كارل جونسون ومهمات جانبية تعطي المكافآت والتحسينات للاعبين، وتتطلب المهمات القيام بأنشطة مختلفة مثل القيادة والقتال والتسلل والتفاعل مع الشخصيات والمواقع، وتنقسم إلى خمسة أجزاء حسب المناطق التي تقع فيها لوس سانتوس، والريف وسان فييرو والصحراء ولاس فينتوراس.


كل جزء يحتوي على عدد معين من المهمات التي تفتح للاعبين تدريجيًا، تتمثل أبرز المهمات في اللعبة علي مهام مثل السد والهبة الذي تطلب من المستخدم القفز بالمظلة من طائرة والهبوط على سد هوفر، ثم تفجير بوابات السد والهرب بالقارب، كذلك المشروع الأسود وفي هذه المهمة تتطلب من اللاعبين التسلل إلى قاعدة عسكرية سرية وسرقة طائرة متطورة تحتوي على أسلحة قوية.


مع مهمة الموعد الأول التي تتطلب من اللاعبين التعرف على كاتالينا، وهي امرأة عنيفة ومجنونة تريد القيام بسلسلة من السرقات مع اللاعبين، مع وجود مهمة نهاية الخط التي تكون في نهايات القصة التي تتطلب من اللاعبين مواجهة العدو الرئيسي أوفيسر تينبيني والخائن بيغ سموك في قصره، ثم الهرب من الشرطة والعصابات بالسيارة وأخيرا سقوط الشرطي من الجسر بعد مطاردته ليلقي حتفه.



مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد :-

  1. جرافيك متطور لأقصي درجة ممكنة اقرب ما يكون الي الحقيقة.
  2. تخصيص مظهرك وأسلحتك وعلاقاتك بالآخرين داخل اللعبة.
  3. عناصر تحكم سلسة تجعل اللعبة أكثر سهولة في اللعب.
  4. تدعم سان أندرياس الحفظ السحابي ودعم وحدة التحكم.
  5. تعمل اللعبة بدون اتصال بالانترنت.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد
تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد
GTA San Andreas The Trilogy
GTA San Andreas The Trilogy Mobile
GTA San Andreas The Trilogy Mobile
جاتا سان اندرس ذا تريلوجي
جاتا سان اندرس ذا تريلوجي

فيديو عن لعبة GTA: San Andreas Definitive Edition Mobile


قد يهمك أيضا الحصول علي نسخة الكمبيوتر


تحميل لعبة GTA San Andreas The Trilogy للاندرويد


GTA: San Andreas Definitive Edition Mobile