تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير النسخة الاصلية، إليكم لعبة صلاح الدين 3،2،1 للكمبيوتر احد اشهر العاب الحروب الاستراتيجية علي الاطلاق، والتي ظلت لسنوات عديدة تتربع علي عرش هذا النوع من الالعاب نظرا لواقعية احداثها، فضلا عن منح اللاعب الشعور كما لو كان يقود حرب بالفعل في القرون الوسطي.

سوف تأخذك تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير الي عصر القرون الوسطي وما في تلك الحقبة من حروب ومعارك ضارية علي اراضي شبه الجزيرة العربية، يدافع فيها المسلمون عن انفسهم بقيادة القائد صلاح الدين الايوبي ضد الحملات الصليبية، وهو مايعني بطبيعة الحال ان المواجهات لن تكون سهلة بل تحتاج الي قادة عسكريين علي درجة كبيرة من المهارة والتخطيط.

صدرت تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي الجزء الاول في عام 2001، الي انها لازالت الي وقتنا الحالي تحظي باهتمام وشغف ملايين المستخدمين حول العالم لاسباب عدة، اهمها الواقعية التي تتمتع بها في كافة التفاصيل مع وجود رسوم ثلاثية الابعاد ومستويات متعددة ومتدرجة الصعوبة التي تأخذ اللاعب بدورها الي مواجهات صعبة تحتاج الي الحكمة والذكاء عقب تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر.

كن مستعد لمواجهة التحديات والتغلب عليها حيث يتعين عليك القيام بالكثير من الاشياء في كل مرحلة او مستوي، حيث يتعين عليك بناء الجيش وتأمين القلعة من الغزاه وبناء البنايات الهامة مثل مخزن الطعام وافران صناعة الخبز، ناهيك عن القيام بانشاء مزارع لتأمين الطعام للجنود وجمع الموارد من البيئة المحيطة والكثير مع سترونج هولد: كروسيدر.

تحميل لعبة صلاح الدين

حول تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر


المستويات :-
هنالك 50 مستوي متدرج الصعوبة لكل مستوي منهم تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره، فضلا عن تغير ساحة المعركة في كل مستوي جديد، ومن الجدير بالذكر انه تم اضافة 30 مستوي جديد بجانب المستويات الاصلية، كما ان هنالك خيار 3 دجاجات وهو مايتيح لك اجتياز احد المستويات لكن ذلك الخيار محدود.

يجب علي اللاعب الدفاع عن القلعة في كل مستوي ومواجهة ملك او اثنين وحتي 6 ملوك في المستويات المتقدمة، وهو امر ليس بالهين بالتأكيد خصوصا وان اللاعب سوف يكون مضطر الي الحرب علي ستة جبهات مختلفة، وفي مثل تلك المواقف تلعب الخبرات دور هام الي الغاية في حسم المعركة لصالحك مع تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر.

بناء القلعة :-
تعد القلعة العامل الاساسي للفوز بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير جميع الاصدارات، والحصن الاول للدفاع عن الملك خاصتك وعن جيشك والسكان الفلاحين ايضا، لذا لابد علي اللاعب من بناء قلعة حصينة مؤمنة بشكل جيد يصعب علي الاعداء اختراقها، مع العلم ان بناء القلعة يستلزم وجود الكثير من الحجارة والخشب وخام الحديد، ويمكن الحصول علي تلك الموارد من خلال شرائها او من البيئة المحيطة في حال توافرها.

تصميم شكل القلعة متروك لرغبة اللاعب، لكن هنالك عدة عوامل هامة لايمكن تجاهلها مثل القيام ببناء اسوار للقلعة لتأمينها من كافة الاتجاهات وانشاء ابراج دفاعية تتيح لرماة الاسهم ايقاف اي هجوم من قبل الاعداء، كما انه يتعين عليك بناء باب او اثنين للقلعة لضمان خروج الجنود ودخولهم الي القلعة مرة اخرة بسهولة.

يجب عليك ايضا بناء منازل للقرويون حتي يتثني لك الحصول علي مجندين وتخصيصهم علي حسب الحاجة، كما انه بامكانك ايضا القيام بانشاء العديد من المباني الاخري الهامة مثل مصانع الاسلحة وافران الخبز وسوق تجاري لبيع الموارد او شرائها، كما يمكن حفر مانع مائي بهدف منع الاعداء من الوصول الي القلعة وتدميرها ووجود بعض ابار المياه لإخماد النار في حالة تعرضت القلعة للاحتراق.


المزيد عن تحميل لعبة Stronghold Crusader :-


الشخصيات :-
هنالك الكثير من الشخصيات التاريخية الحقيقية متواجدة من خلال تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر النسخة الاصلية، مثل شخصية صلاح الدين الايوبي قائد جيش المسلمين العرب وريتشارد قلب الاسد قائد الحملة الصليبية، بالاضافة الي الملك فليب والامبراطور فريدريك والعديد غيرهم، كما انه يمكن للاعب ارسال واستقبال الرسائل علي شكل مقاطع فيديو مصورة من قادة الجيوش المعادية وطلب منهم هدنة او تهديدهم وما الي ذلك.

الموارد :-
تدور احداث سترونج هولد: كروسيدر في الشرق الاوسط وتحديدا في صحراء شبه الجزيرة العربية القاحلة، وهو مايعني ان الموارد قليلة الي الغاية وهو ماجعل الصراع يزداد عليها بشكل مكثف بين الجيوش، وهو مايعني ان علي اللاعب حماية الموارد والدفاع عنها لانها حتما سوف تكون هدف الي جميع الجيوش المتواجدة في الخريطة.

تنوع كبير في الموارد مثل المحاجر التي يمكن من خلالها الحصول علي الاحجار، مع وجود المستنقعات والتي يمكن من خلالها الحصول علي خام النفط، ومناجم الحديد التي يمكن من خلالها الحصول علي الحديد وهنالك ايضا الاشجار والتي يمكن الحصول من خلالها علي الخشب عن طريق تعيين افراد لقطع الاشجار والحصول علي الخشب عند تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير.

يتم جمع كافة الموارد ووضعها في المخزن المخصص لها، بعد ذلك يمكن للاعب بيعها مباشرة والحصول علي الذهب او القيام باستخدامها للاغراض الدفاعية مثل صناعة الاسلحة، والتي تطلب وجود مخزون لديك او البناء والذي يحتاج الي توافر الحجارة والخشب لديك ايضا، الامر متروك في نهاية المطاف الي استراتيجية اللاعب.

المزارع :-
المزارع تعد من الاشياء الهامة داخل تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير التي يمكن من خلالها الحصول علي الغذاء الامن للجنود، الي ان الاماكن التي يمكن انشاء المزارع عليها في صحراء شبه الجزيرة العربية شحيحة الي الغاية مما يجعلها هدفا للجميع، كما انه بامكانك زراعة القمح واشجار الطماطم او تربية الماشية للحصول علي اللحوم والعديد من المحاصيل الزراعية الهامة.


الجيش داخل تحميل لعبة صلاح الدين الاصلية :-


تأسيس الجيش :-
بعد تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر ستجد ان الجيش يتألف من عدة وحدات مختلفة تجعله قادر علي مواجهة كافة المخاطر المحتملة، خصوصا وانك سوف تكون مضطر في احيان عدة الي محاربة اكثر من جيش، لذلك عليك تنويع قدرات جيشك حتي تتمكن من المناورة واستغلال قدرات الوحدات، مثل راكبي الاحصنة او الفرسان وهم جنود يتميزون بسرعتهم الكبيرة في الحركة والانتقال من مكان لاخر بسرعة.

بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير النسخة الاصلية لكي تتمكن من تأسيس جيش قوي عليك انتاج الكثير من الجنود ومنحهم الكثير من الاسلحة التي قد تغير مجري الحرب بكاملها، مثل الة القاء الحجارة "منجنيق" من مسافات بعيدة والتي تستخدم لهدم قلاع الاعداء بل ويمكن تحويلها الي سلاح اكثر فتكا عن طريق جعلها تقوم بالقاء كراة نار بهدف اشعال النيران في قلاع الخصوم.

الجنود :-
هنالك انواع عدة من الجنود في لعبة سترونج هولد: كروسيدر مثل القاتل ورامي السهام وقاذف النار وراكب الاحصنة "فرسان" والمشاه والمتسلل، والعديد غيرهم من الجنود ولكل منهم مايميزه عن غيره مثل المتسلل والذي يمكنه التسلل الي قلاع الاعداء متخفيا لتنفيذ مهمة معينة مكلف بها مثل سرقة الموارد او اشعال حريق، وهنالك ايضا قاذف النار وهو جندي يتميز بقدرته علي اشعال النيران في القلاع لتدميرها.

جنود المشاه يتميزون بقدرتهم علي القتال وقدرتهم الهائلة علي التحمل لكن يعيبهم حركتهم البطيئة الي الغاية، علي عكس المبارز العربي وهو نوع من انواع الجنود بامكانه قيادة الخيل والقتال ببراعة، فضلا عن قدرته الكبيرة علي تحمل الضربات لكن يعيبه ثمنه المرتفع وهو الامر الذي يحول دون حصول اللاعب عليه بأعداد كبيرة مع تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر جميع الاجزاء.

التحكم :-
بامكان اللاعب التحكم في تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير بالكامل بواسطة الماوس، واعطاء الاوامر الي الجنود من خلال تحديدهم ومن ثم اختيار المكان المراد انتقالهم اليه وهم سوف يقومون بالقتال مباشرة حال شعورهم بتواجد جنود الاعداء في مسافة قريبة منهم، كما انه يمكن للاعب تغيير زوايا التصوير بالشكل الذي يناسبه او اللجوء الي الخريطة المصغرة حال الحاجة اليها.


مميزات تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مايقارب 50 مستوي متدرج الصعوبة ناهيك عن 30 مستوي تم اضافتهم مؤخرا.
  2. رسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة مع امكانية التبديل بين مجموعة مختلفة من زوايا الرؤية.
  3. معظم الشخصيات هي شخصيات مقتبسة من التاريخ بالفعل وليست شخصيات اسطورية.
  4. تنوع كبير في انواع الجنود بالاضافة الي الاسلحة والبنايات والموارد هي الاخري.
  5. تحكم سهل وبسيط الي درجة كبيرة للغاية يجعلها مناسبة لكافة الفئات العمرية.

صور من داخل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة Stronghold Crusader

تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

فيديو شرح تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر


قد يهمك أيضا
قسم : تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير جميع الاصدارات

لعبة صلاح الدين 1 + النسخة المعدلة
الحجم : 690 MB
لعبة صلاح الدين 2
الحجم : 425 MB
لعبة صلاح الدين 3
الحجم : 3.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب