تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية مضغوطة للكمبيوتر ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية من ميديا فاير بحجم صغير، موعدنا مع تحميل Generals Zero Hour أحد أفضل العاب الحروب الاستراتيجية علي الإطلاق، الي انها تعد من أوائل الألعاب التي استخدمت رسوم ثلاثية الابعاد في هذا النوع من الألعاب، وقد صدرت النسخة الاولي منها في عام 2003 وتم طرحها وتطويرها من قبل شركة EA الشهيرة المخصصة لتطوير العاب الفيديو.

جيوش قوية تملكها قوي عالمية وحروب ضارية واسلحة فتاكة متطورة واخري تفتقر الي تكنلوجيا التسليح العسكري الحديث، مع مواجهات نارية عبر الانترنت في وضعية اللعب اونلاين، كل هذا واكثر داخل واحدة من افضل الألعاب في العالم كوماند أند كنكر: جينرالز التي تمنح الشعور كما لو كنت تقبع في غرفة قيادة الجيش ومطالب بقيادته للانتصار علي الأعداء.

لن تواجه أي مشكلة في الحصول علي تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية لأنها تناسب معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة، حيث يعد حجمها صغير مقارنة بمنافسيها من فئتها للألعاب الاستراتيجية، كما انها تدعم جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز المختلفة وكذلك نظام التشغيل ماك، ومن بعد الحصول عليها يمكنك ان تكون أحد أقوي جنرالات الحرب.

تحميل لعبة جنرال

حول تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية


الجيش الأمريكي :-
هو الجيش الأكثر تطورا من حيث المعدة والعتاد العسكري، حيث يمتلك الكثير من الأسلحة الحديثة والقدرات الهجومية الهائلة والدفاعية، لكن علي الصعيد الاخر يعيبه البطء في الحركة وإخراج القوات، فضلا عن حاجته الي الكثير من الأموال لتطوير قدراته العسكرية او التوسع في البناء وبعض الأمور الهامة التي قد تأخذ وقت أثناء الانشاء والتطوير.

جيش التحرير العالمي (GLA) :-
عبارة عن منظمة عالمية إرهابية، وهو الجيش الأكثر تواضعا من بين جيوش تحميل لعبة جنرال القديمة من حيث التطور والمعدات العسكرية القوية، لكنه يتميز بأعداد الجنود الهائلة رخيصة الثمن وسرعته المهولة، فهو يعد الأسرع من بين الجيوش، كما انه لا يحتاج الي موارد كثيرة مثل الكهرباء وما الي ذلك من موارد ضرورية لبناء وتكوين الجيش من كافة النواحي.

الجيش الصيني :-
متطور وقوي علي الصعيد الهجومي لكن يعيبه ضعف قدراته الدفاعية، الي انه يتميز بسهولة الحصول علي الأموال ويوجد بحوزته قدرات نووية وعدد لا بأس به من الطائرات العسكرية القوية، ومن ثم عليك اختيار الجيش الأنسب في لعبة كوماند أند كنكر: جينرالز الذي يلبي تطلعاتك الخططية وطريقة اللعب من بين الجيوش السالف ذكرها وخوض المواجهات الحتمية بكل تأكيد، ولكن اختيار الجيش الذي الجيق القادر علي تنفيذ خطط المستخدمين الاستراتيجية أمر يحتاج لبعض الخبرة.

أوضاع اللعب :-
بوجد ثلاث أوضاع لعب في Generals Zero Hour 2018 Download متمثلين في ضع الصدامات ووضع التحدي ووضع الحملات، ووضع الحملات نمط يقوم فيه المستخدم باختيار احد الجيوش الثلاث ومن ثم العمل علي تقوية الجيش والتغلب علي التحديات التي يواجهها للوصول في نهاية الامر الي الهدف، جدير بالذكر ان هذا النمط يسمح باختيار درجة الصعوبة.

بالنسبة لنمط الصدامات الامر مختلف قليلا مع تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير، حيث يتيح هذا النمط اختيار الجيش الخاص بك واختيار الخصوم ونوعيتهم وعددهم، وأخيرا نمط التحدي الذي تقوم فيه باختيار جيشك الخاص ومن ثم مواجهة جيوش يختارها الذكاء الاصطناعي وعليك التغلب علي الجيوش واحد تلو الاخر حتي تصبح قادر علي الاستمرار.


المزيد عن Generals Zero Hour للكمبيوتر :-


ترقية اللاعب :-
يتم ترقية قائد الحرب او بالأحرى الجنرال من خلال تقديمة لأداء جيد في الحرب وإدارة المعارك بمختلف أنواعها من خلال تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية من ميديا فاير، وفي كل ترقية يحصل علي نجمة إضافية بحد اقصي 5 نجوم وحينها يكون احد اقوي جنرالات الحرب، الي ان كل نجمة من تلك النجوم تمنح ميزات إضافية لذا يجب عليك تقديم افضل ما لديك من أداء وتكتيكات تمكنك من التغلب علي جيوش الأعداء.

بناء القاعدة :-
بعد تشغيل Generals Zero Hour 2018 Download والتسجيل فيها تحصل علي مساحة كبيرة من الأرض ومجموعة ليست بالكبيرة من الأموال وعليك البدء ببناء القاعدة العسكرية التي تعد النواة او حجر الأساس لبناء جيش قوي، مع العلم انه في البدايات لن يكون متاح انشاء قاعدة متكاملة من كافة النواحي نظرا لقلة الأموال، لكن بعد فترة من جمع الموارد سوف يحصل علي المال اللازم.

بنايات عسكرية :-
هناك العديد من البنايات العسكرية الواجب توافرها في أي قاعدة عسكرية مثل مساكن الجنود ومعامل الأبحاث المسؤولة عن تطوير المعدات ومخازن الأسلحة والذخائر، وكذلك مبني المطار وهو من البنايات الضرورية لإقلاع وهبوط الطائرات، وتحتم وجود الميناء البحري او بالأحرى القاعدة البحرية التي من شأنها ان تحتضن الاسطول البحري وتوفر له الغطاء والحماية من الغارات والقصف الجوي.

أسلحة متطورة :-
كم كبير من الأسلحة وأنواعها، الي ان المثير للدهشة هو ان كل سلاح متاح في Command And Conquer Generals Zero Hour Download يتطابق مع مثيله في الواقع بشكل كبير من حيث الشكل والتصميم والقوة التدميرية، ويمكنك الحصول عليها من خلال المتجر المخصص لبيع المعدات الحربية، لكن يتطلب وجود الكثير من الأموال ويتم تحديد سعر كل سلاح علي حسب قدراته عند تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية.

ناهيك عن التسليح الخاص بالجنود الذي يمتلكون أسلحة استراتيجية قوية قادرة علي قلب الحرب تماما ويعد ابرزها الرؤوس النووية، وتوجد الصواريخ بمختلف أنواعها الدفاعية منها والهجومية فضلا عن المدافع الثابتة وذاتية الحركة، قائمة طويلة مليئة العتاد العسكري المتطور القادر علي حسم الحرب بشكل سريع، ويمكن استخدام بعضهم او جميعهم حسب توافر الأموال.


التطوير عند تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير :-


المركبات العسكرية :-
المركبات العسكرية من الأشياء الهامة في جنرال زيرو اور ويعد ابرزها المقاتلات الحربية الموجودة بمختلف الطرازات، جدير بالذكر ان اقوي مقاتلة في شن الهجوم هي الرابتور الشبحية التي تتميز بقدرتها علي التخفي من رادارات الأعداء التي تكون بحوزة الجيش الأمريكي فقط، وتوجد الدبابات بمختلف أنواعها مع سيارات الهامفي او الهمر كما يطلق عليها البعض.

مجموعة كبيرة من المركبات البحرية عقب تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير تشكل احد القوي الضاربة في الجيوش، وتتكون من قوارب سريعة ومدمرات وحاملات طائرات وغواصات والكثير غير ذلك من قطع بحرية مميزة، مع تواجد المروحيات الخاصة بالنقل والهجومية أيضا، ويعد ابرزها المروحية شينوك والمروحية أباتشى الامريكية التي تعد من أكثر المروحيات فاعلية ضد المركبات الأرضية.

التطوير :-
يمكن للاعب القيام بتطوير القاعدة العسكرية والأسلحة بمختلف أنواعها والدفاعات، وكذلك تطوير البنايات المختلفة ذلك بهدف الحصول علي فاعلية اكبر، لكن ذلك امر يحتاج الي العديد من الأموال، مع العلم انه يمكن الحصول علي بعض تلك التطويرات من خلال بناء مصانع ومعامل أبحاث من شأنها ان تقوم بتطويرات عديدة.

معارك اونلاين :-
تختلف المعارك عبر الانترنت عن المعارك التقليدية في وضع عدم الاتصال، ذلك لأنك ستواجه في كوماند أند كنكر: جينرالز مستخدمين حقيقيين يرغب كل منهم في حسم المعركة لصالحه ولن يدخر جهدا في ذلك، وفي مثل تلك المواقف عليك ان تثبت انك قائد بارع ولديك خطط عسكرية عبقرية، ويجب عليك في هذا النوع من المواجهات التأكد من جودة واستقرار الاتصال بالإنترنت.

رسوم 3D :-
توفر لك تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية رسوم ثلاثية الابعاد ورؤية واقعية لأحداث المعركة، ويعود الفضل في ذلك الي جرافيك Command And Conquer Generals Zero Hour المتطور الي حد كبير، هذا بالإضافة الي المؤثرات الصوتية عالية النقاء بشكل يمنح الشعور كما لو كنت بالفعل داخل معركة حقيقية، ناهيك عن المرئيات المميزة والتي تمنح المستخدم تجربة متكاملة من كافة النواحي.


مميزات تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية من ميديا فاير :-

  1. تطابق كامل ومحاكاة واقعية لأجواء المعارك بكل تفاصيلها.
  2. رسوم فائقة الدقة ثلاثية الابعاد مميزة ومصممة بعناية.
  3. إمكانية اللعب اونلاين ومواجهة لاعبين من مختلف انحاء العالم.
  4. أسلحة عسكرية متطورة ومركبات تطابق مثيلتها في الواقع.
  5. مناسبة لمعظم الحواسيب الضعيفة وحجمها يعد صغير.
  6. General Zero Hour Download تدعم اللغة العربية.


صور من داخل لعبة جنرال

تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية
تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير
Generals Zero Hour
تحميل لعبة جنرال باللغة العربية 2018
Generals Zero Hour
كوماند أند كنكر: جينرالز

فيديو شرح تحميل Generals Zero Hour للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Generals Zero Hour على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGenerals
🏢الشركة المنتجةDanger Close
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.8 GB
💿نسخة اللعبةGenerals Zero Hour
🗓تاريخ التحديث24 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة جنرال باللغة العربية 2018 كحد أدني :-
المعالج Pentium 3 or Athlon XP
كرت الشاشة Nvidia GeForce3 TI+ / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 2 GB Space
برنامج DirectX 9
نظام التشغيل Windows XP,Vista,2000, Windows 11/10/8/7

قد يهمك تحميل مزيد من ألعاب الحرب الاستراتيجية

تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية مضغوطة من ميديا فاير

Generals Zero Hour DEMO
الحجم : 503 MB

Generals Zero Hour FULL
الحجم : 1.9 GB

لعبة جنرال باللغة العربية 2018
الحجم : 755 MB

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية
الحجم : 1.5 GB

الحجم : 131 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب