تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader الرسمية

  • ، ،

تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير للكمبيوتر، اختبر قدراتك من خلال مجموعة واسعة من الحروب الاستراتيجية، وقم ببناء قلعتك القوية واملأها بالفخاخ وحاصر أعدائك في مباريات متعددة المستخدمين عبر الإنترنت أو ضد الذكاء الاصطناعي من خلال تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 الذي تم إصدارها عام 2014 بواسطة Firefly Studios على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.


تغييرات عدة طرأت علي لعبة سترونجولد كروسادير 2 جعلتها أكثر واقعية من الإصدار السابق للعبة، حيث حصلت على محرك رسومات ثلاثي الأبعاد جديد تمامًا، بالإضافة إلي العديد من الوحدات العربية والأوروبية الجديدة، ناهيك عن إضافة شخصيات جديدة وأوضاع لعب حماسية تظهر لأول مرة في لعبة سترونج هولد 2 الإصدار الثاني من سلسلة العاب صلاح الدين.


تحميل لعبة صلاح الدين 2

حول تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

عليك أن تبني جيشًا قويًا للفوز بالمواجهات وتحدي ظروف الطبيعة من ندرة الموارد وصعوبة الحصول عليها، ولتكون قادرًا على السيطرة على ساحة المعركة ستحتاج لجمع الموارد وقيادة الوحدات العسكرية وإتقان قدراتها الخاصة، وبمجرد اكتساب الخبرة اللازمة للقيام بذلك ضعها على المحك في وضع المناوشة وخض المعارك عبر الإنترنت أو أنشئ فريقًا واختر خصومًا مختلفين عقب تحميل لعبة صلاح الدين 2.


الوحدات :-

يمكنك قيادة ما يصل إلى 25 نوعًا من الوحدات لكل وحدة ما يميزها عن غيرها مع تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر، حيث يتميز الرماة علي سبيل المثال بقدرتهم على الاشتباك مع الأعداء من مسافة بعيدة، بينما تتميز وحدة الفرسان بسرعتها الكبيرة في التحرك من مكان إلى أخر، على عكس وحدات المشاة بطيئة الحركة، لكنها تتميز بقدرتها على التحمل وبدونها لا يتم حسم المعركة، وغيرهم الكثير من الوحدات التي لكل منها نقاط ضعف ونقاط قوة، لذلك من الضروري توظيف الوحادت بشكل جيد.


الشخصيات القابلة للعب :-

اختر من بين ثلاث شخصيات جديدة تمت إضافتها مع تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير، وهي السلطانة وحاكم الفرس وملك العبيد، ذلك بخلاف شخصية صلاح الدين وريتشارد قلب الأسد ومجموعة من الشخصيات المتعددة التي احتفظت بها سترونج هولد: كروسيدر 2، مع العلم أنه لا يوجد أفضلية لشخصية على أخرى وجميع الشخصيات متشابهة في كل شيء باستثناء المظهر.


أوضاع اللعب :-

حاصر أعدائك في مباريات مخصصة سريعة الوتيرة في لعبة Stronghold 2 ضد الذكاء الاصطناعي في وضع المناوشة وامزج بين محاربين من البشر والذكاء الاصطناعي في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، مع العديد من أوضاع اللعب الأخرى المميزة للغاية، جدير بالذكر أنه يمكنك من خلال محرر الخرائط إنشاء خرائط مخصصة حسب التصميم والإنشاء الذي تريده.



المزيد حول تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 :-


الموارد :-

اجمع كل الموارد الموجودة في البيئة المحيطة من حديد وذهب وخشب وحجارة ونفط وحيوانات، لكن من أجل الحصول على كل تلك الموارد المذكورة أعلاه عليك تخصيص بعض الرجال للقيام بذلك وتوفير الحماية اللازمة لهم من هجمات الأعداء والحيوانات المفترسة المنتشرة على نطاق واسع في جميع ساحات القتال وسط الصحراء المليئة بالموارد الطبيعية التي تجعلك تعمل علي Stronghold 2 Download.


بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر يمكنك استخدام الموارد لبناء أو صنع أسلحة أو إطعام الجنود أو بيعهم للحصول على المال الذي يسمح لك بشراء الجنود والأسلحة، كما يمكنك الحصول على جميع موارد الخصم بعد هزيمته أو خضوع الملك المنافس للاستسلام، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إرسال الأموال إلى حلفائك وطلب الأموال منهم إذا احتجت إلى ذلك.


البنايات :-

قم ببناء قلعتك المحصنة في النسخة الثانية من سترونجولد كروسادير 2 واملأها بالدفاعات والفخاخ التي من شأنها ان تصمد أمام أي هجوم من قبل الأعداء، وأظهر براعتك في تصميم القلعة مع العلم أن مظهر القلعة ليس مهمًا على الإطلاق، المهم هو بنائها بطريقة تجعل من الصعب اختراقها من خلال انشاء أسوار وبوابات وأبراج دفاعية وحفر الخنادق حول القلعة وملئها بالمياه.


هناك الكثير من الأبنية المهمة بخلاف القلعة التي لا يمكن الاستغناء عنها، مثل بناء منازل للفلاحين من أجل الحصول على جنود، وإمكانية بناء مخزن أغذية يتسع لكميات كبيرة من الطعام، كما يمكنك بناء طاحونة الهواء التي تقوم بتحويل القمح الي دقيق، هذا مع وجود ورش التعدين وصناعة الأسلحة وافران الخبز والعديد من المباني الهامة مع تحميل لعبة صلاح الدين 2 الاصلية.


كوارث طبيعية :-

تعد الكوارث البيئية التي قد تدمر قلعتك من أبرز الإضافات الجديدة التي أعطت تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 واقعية كبيرة، حيث يمكن للعواصف أن تقذف جنودك على جدران القلعة فضلاً عن تدمير بعض من المباني، وكذلك اسراب من الجراد التي تأكل كل مواردك الغذائية من المزارع والأشجار ومجموعة من الأضرار المختلفة التي قد تسببها لك.


رسومات ثلاثية الأبعاد :-

تتميز لعبة صلاح الدين 2 بمحرك رسومات ثلاثي الأبعاد يبرز كل التفاصيل المهمة في سترونج هولد: كروسيدر 2، كما انها تقوم بجعل اللاعب قريبًا من قلب المعارك والأحداث المختلفة مما يخلق جوًا حماسيًا إلي أقصي درجة ممكنة، بالإضافة إلى تأثيرات الحرب الحقيقية الجديدة التي تمت إضافتها أيضًا مع نسخة Stronghold 2.



مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. شارك اصدقائك الحرب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت.
  2. مجموعة من أنماط اللعب المختلفة توفر لمحبي الحروب تحديات متنوعة.
  3. رسوم ثلاثية الأبعاد تمنح أقصي درجات الواقعية للعصور الوسطي.
  4. تنوع هائل في ساحات القتال فضلا عن العديد من الكوارث البيئية.
  5. تضم الكثير من الشخصيات الجديدة ذلك بخلاف الشخصيات القديمة.


صور من داخل لعبة سترونج هولد 2

تحميل لعبة صلاح الدين 2
تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Stronghold Crusader 2
تحميل لعبة Stronghold Crusader 2
تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر
Stronghold Crusader 2

فيديو عن لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة صلاح الدين 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةStronghold Crusader 2
🏢الشركة المطورةFirefly Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم425 MB
💿نسخة اللعبةStronghold Crusader 2
🗓تاريخ التحديث4 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Stronghold Crusader 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel Core2 Duo 2Ghz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800GT 512MB or AMD Radeon HD 2900XT 512MB
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9


لتحميل جميع الإصدارات قم بزيارة

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

اصدار بحجم صغير
الحجم : 425 MB

النسخة الرسمية
الحجم : 2.4 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب