تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير النسخة الاصلية، إليكم لعبة صلاح الدين 3،2،1 للكمبيوتر أحد أشهر ألعاب الحروب الاستراتيجية علي الاطلاق، والتي ظلت لسنوات عديدة تتربع علي عرش هذا النوع من الألعاب نظرًا لواقعية أحداثها وتطابقها مع الحقبة الزمنية لتلك المعارك، فضلاً عن منح اللاعب الشعور كما لو كان يقود حرب بالفعل في القرون الوسطي.


وسوف تأخذك تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير إلى عصر القرون الوسطي وما في تلك الحقبة من حروب ومعارك ضارية علي أراضي شبه الجزيرة العربية، يدافع فيها المسلمون عن أنفسهم بقيادة القائد صلاح الدين الايوبي ضد الحملات الصليبية، وهو ما يعني بطبيعة الحال أن المواجهات لن تكون سهلة وتحتاج إلى قادة عسكريين علي درجة كبيرة من المهارة والتخطيط.


صدرت تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي الجزء الأول في عام 2001، إلا أنها لا زالت إلى وقتنا الحالي تحظي باهتمام وشغف ملايين المستخدمين حول العالم لأسباب عدة، أهمها الواقعية التي تتمتع بها في كافة التفاصيل مع وجود رسوم ثلاثية الأبعاد ومستويات متعددة متدرجة الصعوبة، والتي تأخذك بدورها إلى مواجهات صعبة تحتاج للحكمة والذكاء عقب تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر.


كن مستعد لمواجهة التحديات والتغلب عليها، حيث يتعين عليك القيام بالكثير من الأشياء في كل مرحلة أو مستوي، حيث يتعين عليك بناء الجيش وتأمين القلعة من الغزاة وبناء المخازن الاستراتيجية مثل مخزن الطعام وأفران صناعة الخبز، ناهيك عن القيام بإنشاء مزارع لتأمين الطعام للجنود وجمع الموارد من البيئة المحيطة والكثير مع سترونج هولد: كروسيدر.


تحميل لعبة صلاح الدين

حول تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر


المستويات :-

هناك 50 مستوي متدرج الصعوبة لكل مستوي منهم تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره، فضلا عن تغير ساحة المعركة في كل مستوي جديد، ومن الجدير بالذكر أنه تم إضافة 30 مستوي جديد بجانب المستويات الاصلية، كما أن هناك خيار التخطي المكون في ثلاث دجاجات تتيح لك اجتياز أحد المستويات الموجودة، كما تجري أحداث كل مستوي في بيئة لعب مختلفة، وتلك من الأمور الهامة حيث أن التضاريس الطبيعية والموانع مثل الأنهار تؤثر بشكل مباشر علي التكتيكات العسكرية وجمع الموارد أيضًا.


يجب الدفاع عن القلعة في كل مستوي ومواجهة ملك أو اثنين وحتي يمكن أن يصل عددهم الي ستة ملوك في المستويات المتقدمة، وهو امر ليس بالهين خصوصًا وأن اللاعب سوف يكون مضطر إلى الحرب علي ستة جبهات مختلفة، وفي مثل تلك المواقف تلعب الخبرات والتخطيط الجيد دورًا هامًا في حسم المعركة لصالحك مع تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر.


بناء القلعة :-

تعد القلعة العامل الأساسي للفوز بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير جميع الإصدارات، والحصن الأول للدفاع عن الملك خاصتك وعن جيشك والسكان الفلاحين، لذا يجب بناء قلعة حصينة مؤمنة بشكل جيد يصعب علي الأعداء اختراقها، مع العلم ان بناء القلعة يستلزم وجود الكثير من الحجارة والخشب وخام الحديد، ويمكن الحصول علي تلك الموارد من خلال شرائها او من البيئة المحيطة في حال توافرها.


تصميم شكل القلعة متروك لرغبة المستخدم، لكن توجد عدة عوامل هامة لا يمكن تجاهلها مثل القيام ببناء اسوار للقلعة لتأمينها من كافة الاتجاهات وانشاء أبراج دفاعية تتيح لرماة الأسهم إيقاف أي هجوم من قبل الأعداء، كما انه يتعين عليك بناء باب او اثنين للقلعة لضمان خروج الجنود ودخولهم الي القلعة مرة أخرى بسهولة مع إمكانية فتحها وغلقها عند الحاجة.


يجب عليك أيضا بناء منازل للقرويون حتي يتثنى لك الحصول علي مجندين وتخصيصهم علي حسب الحاجة، كما انه بإمكانك القيام بإنشاء العديد من المباني الأخرى الضرورية مثل مصانع الأسلحة وافران الخبز وسوق تجاري لبيع الموارد او شرائها، وكذلك يمكن حفر مانع مائي بهدف منع الأعداء من الوصول الي القلعة وتدميرها ووجود بعض آبار المياه لإخماد النار في حالة تعرضت القلعة للاحتراق بسبب هجوم الأعداء.



المزيد عن تحميل لعبة Stronghold Crusader :-


الشخصيات :-

هناك الكثير من الشخصيات التاريخية الحقيقية متواجدة من خلال تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر النسخة الاصلية، مثل شخصية صلاح الدين الايوبي قائد جيش المسلمين العرب وريتشارد قلب الأسد قائد الحملة الصليبية، بالإضافة الي الملك فليب والامبراطور فريدريك والعديد غيرهم، كما انه يمكن لملك القلعة ارسال واستقبال الرسائل علي شكل مقاطع فيديو مصورة من قادة الجيوش المعادية وطلب منهم هدنة او تهديدهم وما الي ذلك.


الموارد :-

تدور احداث سترونج هولد: كروسيدر في الشرق الأوسط وتحديدا في صحراء شبه الجزيرة العربية القاحلة، وهو ما يترتب عليه قلة الموارد وندرتها، وهو ما جعل الصراع يزداد عليها بشكل مكثف بين الجيوش، وهو ما يعني ان علي اللاعب حماية الموارد والدفاع عنها لأنها حتما سوف تكون هدف الي جميع الجيوش المتواجدة في الخريطة.


تنوع كبير في الموارد مثل المحاجر التي يمكن من خلالها الحصول علي الأحجار، مع وجود المستنقعات التي يمكن من خلالها الحصول علي خام النفط، ومناجم الحديد التي يمكن من خلالها الحصول علي الحديد والأشجار التي يمكن الحصول من خلالها علي الخشب عن طريق تعيين افراد لقطع الأشجار والحصول علي الخشب عند تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير.


يتم جمع كافة الموارد ووضعها في المخزن المخصص لها، بعد ذلك يمكن بيعها مباشرة والحصول علي الذهب او القيام باستخدامها للأغراض الدفاعية مثل صناعة الأسلحة، والتي تطلب وجود مخزون لديك او البناء الذي يحتاج الي توافر الحجارة والخشب، الامر متروك في نهاية المطاف الي استراتيجية المستخدم قائد الحرب.


المزارع :-

المزارع تعد من الأشياء الأساسية بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير التي يمكن من خلالها الحصول علي الغذاء الامن للجنود، لكن الأماكن التي يمكن انشاء المزارع عليها في صحراء شبه الجزيرة العربية شحيحة الي الغاية مما يجعلها هدفا للجميع، كما انه بإمكانك زراعة القمح واشجار الطماطم او تربية الماشية للحصول علي اللحوم والعديد من المحاصيل الزراعية التي توفر الموارد اللازمة لتلبية احتياجات القلعة.



الجيش مع تحميل لعبة صلاح الدين الاصلية :-


تأسيس الجيش :-

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر ستجد ان الجيش يتألف من عدة وحدات مختلفة تجعله قادر علي مواجهة كافة المخاطر المحتملة، خصوصا وانك سوف تكون مضطر في أحيان عدة الي محاربة اكثر من جيش، لذلك عليك تنويع قدرات جيشك حتي تتمكن من المناورة واستغلال قدرات الوحدات، مثل راكبي الاحصنة او الفرسان، وهم جنود يتميزون بسرعتهم الكبيرة في الحركة والانتقال من مكان لآخر بسرعة.


بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير النسخة الاصلية لكي تتمكن من تأسيس جيش قوي عليك انتاج الكثير من الجنود ومنحهم الكثير من الأسلحة التي قد تغير مجري الحرب بكاملها، مثل الة القاء الحجارة "منجنيق" من مسافات بعيدة التي تستخدم لهدم قلاع الأعداء، بل ويمكن تحويلها الي سلاح اكثر فتكا عن طريق جعلها تقوم بإلقاء كرات نار بهدف اشعال النيران في قلاع الخصوم.


الجنود :-

توجد أنواع عدة من الجنود في لعبة سترونج هولد: كروسيدر مثل القاتل ورامي السهام وقاذف النار وراكب الاحصنة "الفرسان" والمشاة والمتسلل، والعديد غيرهم من الجنود ولكل منهم ما يميزه عن غيره مثل المتسلل الذي يمكنه التسلل الي قلاع الأعداء متخفيا لتنفيذ مهمة معينة مكلف بها مثل سرقة الموارد او اشعال حريق، ويوجد قاذف النار الذي يكون عبارة عن جندي يتميز بقدرته علي اشعال النيران في القلاع لتدميرها.


جنود المشاة يتميزون بقدرتهم علي القتال وقدرتهم الهائلة علي التحمل لكن يعيبهم حركتهم البطيئة، علي عكس المبارز العربي وهو نوع من أنواع الجنود بإمكانه قيادة الخيل والقتال ببراعة، فضلا عن قدرته الكبيرة علي تحمل الضربات لكن يعيبه ثمنه المرتفع، وهو الامر الذي يحول دون الحصول عليه بأعداد كبيرة مع تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر جميع الأجزاء.


التحكم :-

بإمكانك التحكم فور تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير بالكامل بواسطة الماوس، وإعطاء الأوامر الي الجنود من خلال تحديدهم ومن ثم اختيار المكان المراد انتقالهم اليه، وبعدها سوف يقومون بالقتال مباشرة حال شعورهم بتواجد جنود الأعداء في مسافة قريبة منهم، كما انه يمكن تغيير زوايا التصوير بالشكل الذي يناسب المستخدم او اللجوء الي الخريطة المصغرة حال الحاجة اليها.



مميزات تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. ما يقارب 50 مستوي متدرج الصعوبة ناهيك عن 30 مستوي تم اضافتهم مؤخرًا.
  2. رسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة مع إمكانية التبديل بين مجموعة مختلفة من زوايا الرؤية.
  3. معظم الشخصيات هي شخصيات مقتبسة من التاريخ بالفعل وليست شخصيات اسطورية.
  4. تنوع كبير في أنواع الجنود بالإضافة الي الأسلحة والبنايات والموارد الأخرى.
  5. نظام تحكم سهل وبسيط من خلال الماوس ما يجعلها مناسبة لكافة الفئات العمرية.
  6. أداء سلس علي جميع الأجهزة، حتي الأجهزة الضعيفة ذات الامكانيات المتواضعة.


صور من داخل لعبة Stronghold Crusader 1

تحميل لعبة صلاح الدين
تحميل لعبة صلاح الدين
تحميل لعبة Stronghold Crusader
تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير
تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر
سترونج هولد: كروسيدر

فيديو شرح تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر


معلومات حول لعبة صلاح الدين على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةStronghold Crusader
🏢الشركة المطورةFirefly Studios
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم690 MB
💿نسخة اللعبةالأصلية / المحسنة
🗓تاريخ التحديث1 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Stronghold Crusader :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 2.4 GHz Pentium 4 Processor or equivalent
كرت الشاشة 64 MB DirectX 8.1 Compatible Video Card with Hardware
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 850 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير جميع الاصدارات

لعبة صلاح الدين 1 + النسخة المعدلة
الحجم : 690 MB

لعبة صلاح الدين 2
الحجم : 425 MB

لعبة صلاح الدين 3
الحجم : 3.5 GB

الحجم : 237 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب