تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر، استمتع بمجموعة كبيرة من المغامرات الرائعة والعب من منظور العديد من الشخصيات المتنوعة القابلة للعب وتغلب علي التحديات المختلفة المسلية في لعبة باز يطير 3 إحدى العاب المغامرات الرائعة التي تمنح اللاعب تجربة مميزة للغاية تناسب جميع الفئات العمرية.

حكاية لعبة 3 هي أكثر من مجرد لعبة عادية بل يمكن اعتبارها منصة للألعاب، حيث يواجه اللاعب في كل مستوي جديد مجموعة من التحديات الرائعة علي شكل العاب مصغرة ومتغيرة، وهو الأمر الذي جعل تحميل لعبة باز يطير 3 من الألعاب المميزة التي تستحق التجربة، وقد تم تطويرها من قبل ديزني عام 2010 لنظام مايكروسوفت ويندوز وماك واكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، واللافت للنظر أنها استطاعت أن تحقق نجاح علي جميع أنظمة التشغيل السالف ذكرها وهو أمر صعب بالتأكيد.

تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير

حول تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة


الشخصيات :
تحتوي حكاية لعبة 3 علي ثلاث شخصيات مختلفة تتمثل في وودي وجيسي وباز، والذي يمكن التبديل بينهم في الكثير من الأحيان، وتتمتع كل شخصية منهم بقدرات خاصة تميزها عن غيرها، مثل شخصية وودي راعي البقر الذي يمكنه الركض والقفز وركوب الخيل واستخدام خيط السحاب الخاص به للتأرجح أو تجاوز الحفر.

بينما يمكن لباز حمل الشخصيات المختلفة بما في ذلك الشخصيات الصديقة وإلقائها لمسافة بعيدة، كما يمكنه أيضا الطيران لفترة محدودة، ناهيك عن أن بدلته الخاصة التي يرتديها تجعله الشخصية الأنسب للمستوي الثاني الذي تجري أحداثه في الفضاء الخارجي، هذا بالإضافة إلى قدرته علي إطلاق أشعة الليزر المدمرة.

تعد جيسي من الشخصيات الرائعة والمميزة عند لعب وتحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة، حيث تعد هي الشخصية الأكثر رشاقة من بين جميع الشخصيات، الأمر الذي يسمح لها بتجاوز العديد من العوائق الصعبة لتمكنها من استخدام خيط السحاب نظرا لكونها راعية بقر مع مهاراتها الشخصية، وبالتأكيد لها دور هام في العديد من المستويات.

بيئات اللعب :-
تجري الأحداث في بيئات لعب متنوعة وتتغير بيئة اللعب من مستوي إلي مستوي أخر، حيث تجري أحداث المستوي الأول في منطقة جبلية تتميز بتضاريسها الوعرة، بينما تجري أحداث المستوي الثاني علي متن أحد قطارات نقل البضائع، وتجري أحداث المستوي الثالث في الفضاء الخارجي.


المزيد عن تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر :-


أوضاع اللعب :
تتضمن تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير وضعي لعب، الوضع الأول هو "وضع القصة" المكون من مجموعة من المستويات التي تجري أحداثها في عوالم غريبة غير مألوفة مليئة بالتحديات والعقبات المتنوعة التي لابد للاعب من التغلب عليها، مع جمع العملات الذهبية حتي يتثنى له اجتياز المستوي والوصول للمستوي التالي.

يسمي وضع اللعب الثاني "صندوق الالعاب" وهو عبارة عن عالم مفتوح قابل للتخصيص يحتوي علي عدد ضخم من الألعاب المصغرة المسلية إلى أقصي درجة، ويحتوي هذا الوضع علي العديد من المهام الرائعة التي يحصل اللاعب عن تأديتها علي الكثير من العملات الذهبية التي يمكن إستخدامها في الكثير من الأمور.

يمكن للاعب شراء المباني المختلفة ووضعها في أي مكان يريده اللاعب داخل المدينة والتحكم في ادارتها، وهو الأمر الذي يتيح للاعب تخصيص وتخطيط المدينة بالكامل، ويمكن اختيار نوع الأشخاص الذين يعيشون في المدينة، أضف إلى ذلك شراء الملابس مع تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة، حيث يتوفر مجموعة كبيرة من تصميمات الملابس الرائعة.

العوائق :
يتعين علي اللاعب إجتياز العوائق المختلفة لاستكمال مشواره مثل الصخور الهشة التي تتهوى بمجرد أن يقوم اللاعب بلمسها أو النيازك التي تسقط علي اللاعب بغزارة في الفضاء الخارجي، مع وجود الكثير من الكائنات غريبة الأطوار الموجودة عقب تحميل لعبة باز يطير 3 التي تمتلك أسلحة ليزرية قوية تحدث ضرر بالغ في شخصية اللاعب مع حكاية لعبة 3.


مميزات تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. ثلاث شخصيات قابلة للاستخدام لكل منها قدرات خاصة.
  2. العديد من بيئات اللعب الرائعة ذات العوائق المختلفة.
  3. تتمتع بعالم مفتوح ملئ بالعناصر القابلة للتخصيص.
  4. تضم مجموعة كبيرة من المستويات متدرجة الصعوبة.
  5. مؤثرات جيدة حماسية ورسوم مميزة فائقة الدقة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Toy Story 3
تحميل لعبة باز يطير 3
تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة
تحميل لعبة باز يطير 3
تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة

فيديو عن تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Toy Story 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةToy Story 3
🏢الشركة المطورةLee Unkrich
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.3 GB
💿نسخة اللعبةToy Story 3
🗓تاريخ التحديث7 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Toy Story 3 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2.4 GHz, AMD 3000+ or equivalent processor
كرت الشاشة NVIDIA GeForce • FX 5600 or better, ATI Radeon 9600
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة من ميديا فاير

Toy Story 3
الحجم : 3.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة