تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil للكمبيوتر برابط واحد

  • ،

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، تجسيد مذهل للصراع من أجل البقاء علي قيد الحياة ومزيج رائع من الإثارة والرعب مع لعبة الأكشن ريزدنت إيفل 6، وهي من العاب منظور الشخص الثالث التي نالت ثقة الملايين، كما أنها تعد من أفضل إصدارات السلسلة نظرًا لحصولها علي تحسينات شاملة غير مسبوقة.


تتضمن تحميل لعبة Resident Evil 6 العديد من الشخصيات المفضلة لدي عشاق السلسلة، كما تم إضافة شخصيات جديدة تمامًا، إلا أن التطوير لم يتوقف عند هذا الحد وحسب، حيث حصلت علي جرافيكس متطور وآليات لعب جديدة وذكاء اصطناعي متقدم، وقد حصلت أيضًا علي أربع حملات لعب ذات تحديات مختلفة.


تحميل لعبة رزدنت ايفل 6

حول تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر


طريقة اللعب :

يتولى اللاعب في كل حملة دور شخصية من بين الشخصيات القابلة للعب، وتنطوي مهمته علي النجاة بحياته في عالم موبوء مليء بكائنات الزومبي التي انتشرت في جميع أنحاء العالم بسبب فيروس غريب يحول البشر إلى كائنات متوحشة تهاجم البشر الناجين بجانب نشر الفوضى والدمار في جميع الأرجاء في لعبة ريزدنت إيفل 6 للكمبيوتر.


النجاة في عالم مليء بالكائنات المتوحشة أمر ليس سهل إطلاقًا، ويتطلب الكثير من المهارة في استخدام الأسلحة النارية بأنواعها المختلفة، بجانب السرعة التي تعد من العوامل الهامة للهروب من الزومبي نظرًا لأعدادهم الكبيرة، أضف إلى ذلك أن بعضهم يمتلك قدرات خارقة تجعل من الصعب القضاء عليهم.


الشخصيات :

هناك الكثير من الشخصيات البعض منها قابلة للعب عقب تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر برابط واحد، بما في ذلك شخصية ليون كندي وآدا ونغ وكريس ريدفيلد وشيري بيركين وغيرهم من الشخصيات الأخرى المميزة، وجميعهم قادرين علي القتال واستخدام الأسلحة النارية وتأدية الحركات القتالية، مما يجعلهم مؤهلين لخوض جميع المعارك القتالية بأنواعها.


الحملات :

هناك ما يصل إلى 4 حملات لعب تجري أحداث كل منهم في مدينة مختلفة حول العالم بما في ذلك مدينة نيويورك الأمريكية ومدينة لانشيانغ الصينية وغيرهم من المدن الأخرى، أضف إلى ذلك أن كل حملة تتضمن بعض المهام التي يجب اكمالها، إلى جانب التصدي لموجات الزومبي المتتالية.



المزيد عن تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر :-


الأعداء :

الأعداء الموجودة مع تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 عبارة عن كائنات زومبي متوحشة تهاجم بشراسة ولها شكل بشع ومخيف للغاية، كما أن البعض منهم عمالقة ولديهم قدرة كبيرة علي تحمل الطلقات النارية بجانب حمل أسلحة مشاجرة، بالإضافة إلى أنهم يهاجمون في شكل أفواج وبسرعة كبيرة، وهو الأمر الذي يجعل مواجهتهم تحديًا صعبًا.


مباريات متعددة اللاعبين :

في كل حملة هناك شخصية مساعدة من شأنها أن تعاون المستخدم في مواجهة الزومبي والتغلب علي التحديات بأنواعها المختلفة، ويمكن أن يتولى أحد الأصدقاء التحكم في تلك الشخصية عبر الإنترنت، مع العلم أنه في الوضع الفردي يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم في الشخصية المساعدة.


بيئة اللعب :

تجري أحداث ريزدنت إيفل 6 في مدن حضرية صينية وأمريكية تم بناؤها جميعًا بحيث تبدو واقعية من حيث الشوارع والممرات والساحات والشواطئ والموانئ والمطارات، كذلك المباني بأنواعها مثل ناطحات السحاب المتوفرة بكثرة عند تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 ومحطات الوقود والمحلات التجارية وغيرهم من المباني التي تمنح أجواء حقيقية لأقصي درجة.


الأسلحة :

ترتكز اللعبة بشكل رئيسي علي التصويب، لذا يجب علي المتحكم أن يتمتع بالمهارة اللازمة لاستخدام الأسلحة المختلفة مثل المسدسات وبنادق الصيد التي تتميز بقوتها الكبيرة في الاشتباك القريب، كذلك الأسلحة الرشاشة التي تتميز بكثافتها النيرانية، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة والقنابل المتفجرة المتوفرة مع تحميل لعبة Resident Evil 6.



مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إمكانية مشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت.
  2. العديد من حملات اللعب ذات التحديات المختلفة.
  3. أسلحة متنوعة مثل الرشاشات وبنادق الصيد.
  4. ذكاء اصطناعي متقدم وآليات لعب جديدة تمامًا.
  5. تتضمن العديد من الشخصيات الجديدة الرائعة.


صور من داخل ريزدنت إيفل 6

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6
تحميل لعبة رزدنت ايفل 6
ريزدنت إيفل 6
Resident Evil 6
Resident Evil 6

فيديو عن لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة ريزدنت إيفل 6 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةResident Evil 6
🏢الشركة المنتجةYoshiaki Hirabayashi
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة4.7 GB
💿نسخة اللعبةريزدنت إيفل 6
🗓تاريخ التحديث25 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة 6 Resident Evil :-
نظام التشغيل Windows Vista/XP, Windows 7, Windows 8
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon X2 2.8 GHz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800GTS or ATI Radeon HD 4850 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 16 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر برابط واحد

Resident Evil 6
الحجم : 4.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر