تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير | أوت لاست

  • ،

تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر النسخة الاصلية كاملة مجانا بحجم صغير، صراع مرير من أجل البقاء علي قيد الحياة ومطاردات مرعبة لأقصي درجة والكثير غير ذلك مع لعبة الرعب من منظور الشخص الأول أوت لاست، والتي تأخذ اللاعب في تجربة مخيفة يتخللها الكثير من المغامرات الصعبة التي تتطلب الكثير من المهارة والسرعة.


تعد المرئيات والرسوم من أهم مميزات لعبة أوت لاست، حيث تمنح إحساسًا كبير بواقعية الأحداث وخلق أجواء مخيفة لدرجة كبيرة، وهو ما يجعلها غير مناسبة لمن هم دون 12 عام، كما تتميز أيضًا بأدائها السلس إلى درجة كبيرة وعناصر التحكم سريعة الاستجابة والكثير من الأمور الأخرى الهامة التي إنعكست بدورها بشكل إيجابي علي الحركة والأداء العام.


تحميل لعبة Outlast

حول تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر


قصة اللعبة :

تجري أحداث القصة حول صحفي استقصائي يدعي "مايلز" الذي قد تلقي رسالة بريد إلكتروني عشوائية تفيد بأن أحد مستشفيات الأمراض النفسية والعقلية المملوكة لشركة سيئة السمعة تقوم بإجراء أبحاث علمية خطيرة وغير قانونية علي هؤلاء المرضي لأسباب مجهولة ولا يعلم عنها أحد أي شيء.


الغموض حول تلك المستشفى والرسالة التي تلقاها مايلز دفعته للذهاب إلى جبال كولورادو من أجل الوصول إلى تلك المستشفى بهدف كشف ما يحدث بها، إلا أنه بمجرد دخوله إلى ذلك المكان أصبح عليه النجاة بحياته من الكائنات الغريبة في المستشفى والتي يمتلك البعض منها قدرات خارقة.


طريقة اللعب :

يلعب المستخدم دور الصحفي الاستقصائي مايلز الذي ذهب للمستشفى في كولورادو، والذي يمكنه المشي والركض والانحناء والقفز من فوق الموانع المختلفة وصعود السلالم، كما أنه لا يوجد للشخصية الرئيسية عقب تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر شريط صحي كما هو الحال في معظم الألعاب، بالإضافة إلى أنه غير قادر علي مهاجمة الأعداء بأي شكل من الأشكال.


ترتكز اللعبة بشكل رئيسي علي التخفي والتسلل، حيث يمكن للمتحكم التخفي خلف الحوائط من الأعداء وداخل الخزائن وتحت الأسرة والمكاتب وقطع الأثاث المختلفة، مع الوضع بعين الاعتبار أن اصدار أي صوت قد يلفت انتباه الكائنات الغريبة، إلى أنه يمكنهم الوصول إلى جميع المناطق تقريبًا داخل المستشفى.



المزيد مع تحميل لعبة أوت لاست للكمبيوتر :-


الأدوات :

معظم الغرف والأماكن في المستشفى بشكل عام غير مضيئة وهو ما يجعل الأمر أكثر تعقيدًا، إلا أن الصحفي المكلف بالمهمة يمتلك كاميرا فيديو بها خاصية التصوير الليلي ويمكن بواسطتها الرؤية في الظلام من خلال تشغيل الكاميرا ورؤية البيئة المحيطة عن طريق شاشتها، وبالرغم من أن ذلك لا يجعل اللاعب قادر علي الرؤية بشكل جيد إلا أنه يمكنه تمييز الأشياء.


يجب عدم استخدام الكاميرا بشكل كبير خاصة علي الوضع الليلي، حيث يؤدي ذلك إلى استهلاك البطارية بشكل أسرع لكنه يمكن الحصول علي بطاريات جديدة داخل الأدراج وفي الخزائن، ونظرًا لندرتها قد يضطر المستخدم للذهاب للعديد من الأماكن للعثور عليها وهو ما يجعل صاحب المهمة أكثر عرضة لخطر الأعداء.


الأعداء :

هم عبارة عن مجموعة من البشر غريبي الأطوار منتشرين بغزارة عند تحميل لعبة Outlast قادرين علي المشي والقفز وصعود السلالم وتجاوز الموانع المختلفة، ناهيك عن قدرتهم الكبيرة علي الركض بسرعة، بالإضافة إلى أن البعض منهم مسلحين بسواطير، كما أنهم لديهم من الذكاء ما يجعلهم قادرين علي تتبع الشخصية الرئيسية والوصول إليه.


المرئيات والمؤثرات :

تتمتع لعبة أوت لاست بمرئيات واقعية إلى أقصي درجة تمنح الشعور كما لو كان بالفعل في مأزق حقيقي، كذلك المؤثرات الصوتية والبصرية التي بدورها تطفي أجواء مليئة بالغموض والرعب، كل هذا جعلها واحدة من أفضل العاب الرعب علي الرغم من بساطة فكرتها.



مميزات تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. قصة فريدة ومغامرات مليئة بالتحديات الصعبة.
  2. إمكانية التحكم في شخصية مايلز بسهولة كبيرة.
  3. يمكن الرؤية في الظلام باستخدام كاميرا الفيديو.
  4. بيئة لعب حقيقية تتضمن العديد من أماكن الاختباء.
  5. القدرة علي التحرك بحرية دون أي قيود مطلقًا.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Outlast
تحميل لعبة Outlast
Outlast
أوت لاست
أوت لاست

فيديو عن لعبة أوت لاست للكمبيوتر


معلومات حول لعبة أوت لاست على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةOutlast
🏢الشركة المطورةRed Barrels
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم5 GB
💿نسخة اللعبةأوت لاست
🗓تاريخ التحديث1 مايو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Outlast :-
نظام التشغيل Windows Vista / 7 / 8 / 10, 64-bits
المعالج Intel Core i3-530
كرت الشاشة 1GB VRAM, NVIDIA Geforce GTX 260 / ATI Radeon HD 4870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 5 GB Available Space
برنامج DirectX 10

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر برابط واحد

Outlast + Whistleblower DLC
الحجم : 5 GB

(أوت لاست الإصدار الثاني) Outlast 2
الحجم : 12.8 GB

Outlast Mobile APK + OBB
الحجم : 812 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب رعب
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر