تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير مع جميع الاصدارات

  • ،

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر والاندرويد جميع الاجزاء برابط مباشر، شارك في معارك ملحمية داخل عالم سحري مليء بالأعداء باستخدام أبطالك المفضلين الذي تم اقتباسهم من مسلسل الأنمي الذي تحاكيه ناروتو: عاصفة النينجا النهائي، حيث تستطيع اللعب بما يصل إلى 29 شخصية مختلفة واستخدام جميع المهارات وأساليب اللعب الفريدة من نوعها الخاصة بهم للتغلب علي الأعداء.


لعبة Naruto Storm 4 هي واحدة من العاب الأكشن والمغامرات الرائعة التي تتمتع بالكثير من المميزات، بما في ذلك أنها تدعم اللغة العربية وتمتاز برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، أضف إلى ذلك العديد من التحسينات التي جعلت من أداء العاب ناروتو شيبودن أكثر سلاسة، وقد تم طرح السلسلة وتطويرها لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وبلايستيشن، وقد استطاعت أن تنال ثقة الجميع علي كافة أنظمة التشغيل وهو أمر ليس سهل اطلاقًا.


تحميل لعبة ناروتو

حول تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر


الشخصيات :

يمكن للمستخدم الاختيار من بين 29 مقاتل نينجا قابلين للاستخدام، ويتمتع كل مقاتل منهم بهيئة ومواصفات وقدرات خاصة، مع العلم أن يمكن للمستخدم التبديل بين ثلاثة شخصيات أثناء المعركة الواحدة، مما يخلق مواجهات متنوعة لأقصي درجة بفضل التنوع الكبير في قدرات الشخصيات ومهاراتهم القتالية.


أسلوب اللعب :

يمكن للاعب قبل بدأ القتال تحديد أساليب اللعب التي يرغب في استخدامها، مثل تقنية سيف البرق، وكذلك اختيار المهارة التي تفضل القتال بواسطتها مثل مهارة كرة النار، لذا يجب علي اللاعب اختيار شخصية ومهارات المقاتل بدقة متناهية التي تتناسب مع طريقة لعبه، لأن ذلك يؤثر بشكل مباشر علي فرص الفوز بالمعارك.


من الضروري فهم أسلوب لعب ومهارات كل شخصية عقب تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير لكي يستطيع اللاعب استغلالها بالشكل الأمثل، خاصة وأنه يسمح للاعب باختيار ثلاث شخصيات ولابد أن يكون بينهم تنوع كبير لخلق حلول متنوعة أثناء المعركة، ومن الأفضل اختيار مقاتلين يتمتعون بالسرعة والحركات القتالية القوية المؤثرة.


هناك العديد من القدرات الخارقة التي يمكن الاعتماد عليها في القتال، مثل قوة الرياح وقوة النار، مع العلم أن كل قدرة منهم تحدث ضرر مختلف عن الأخرى، والكثير من القدرات المتنوعة التي تعد بمثابة الضربة القاضية للمنافسين، إلا أنه يتعين علي المستخدم الانتظار لفترة محدودة حتي يتم إعادة الشحن واستخدام تلك القوة الخارقة مرة أخري.



المزيد عن لعبة Naruto Shippuden للكمبيوتر :-


الملابس والأسلحة :

تتعرض الملابس والدروع وكذلك الأسلحة إلى التلف والكسر أيضًا، مما يزيد من واقعية Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4، كما تستمر آثار المعركة كالكدمات والجروح في الظهور علي المقاتلين عند تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، مثال علي ذلك إذا أصيب اللاعب بكرة نارية فإن آثارها تختفي بعد عدة محاولات من الحركة السريعة أو بعد الإصابة بهجوم مائي مضاد.


خيارات المعارك :

يمكن قبل بدء المواجهات تحديد وقت محدد وعدد جولات بحد أقصي 5 جولات، كما يمكن ترك المعركة بدون وقت وفي هذه الحالة تنتهي المعركة بقضاء أحد طرفي القتال علي الآخر، وغير ذلك من الخيارات التي تسمح للاعب بتخصيص المعركة للحصول في نهاية الأمر علي تجربة مميزة.


يتم اختيار شخصيات الأعداء عشوائياً مع وضع بعين الاعتبار قدرات الشخصيات الذي اختارها المستخدم بهدف تحقيق تكافؤ القوى، كما تظهر بعض الإرشادات والنصائح أثناء سير القتال مثل التنبيه لوجود فرصة إنهاء الجولة بالضربة القاضية أو طريقة أداء مهارة معينة تساعد المستخدم في حسم المعركة لصالحة.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن خوض المعارك بأنواعها المختلفة ضد الأصدقاء أو ضد أشخاص عشوائيين عن طريق الإنترنت، ولطالما شهدت تلك المعارك تحدي كبير، حيث يسعي كل لاعب لإثبات أنه الأجدر بالفوز، وجب التنويه إلى أنه مع تحميل لعبة ناروتو شيبودن يتعين علي اللاعب التأكد من الاتصال الجيد بالإنترنت قبل دخول هذا النوع من المواجهات.


ساحات المعارك :
تتضمن ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 4 مجموعة متنوعة من ساحات المعارك الرائعة المستوحاة من الطبيعة، وتشمل البحار والجبال والكهوف وأماكن مظلمة تحت الأرض تم تصميمها بعناية كبيرة، وعلي الرغم من أن بيئة اللعب لا تؤثر بأي شكل من الأشكال علي نظام المعركة إلا أنها تمنح المعارك أجواء حماسية ومتنوعة.


مميزات تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. يستخدم المقاتلين أكثر من أسلوب قتالي وعدة مهارات.
  2. تتضمن عشرات الشخصيات الشهيرة والقوية للغاية.
  3. تتعرض أسلحة المقاتلين للتلف مما يعزز واقعيتها.
  4. إمكانية مواجهة الآخرين في مباريات متعددة اللاعبين.
  5. رسوم عالية الدقة ورسوم حماسية إلى أقصي درجة.


صور من داخل Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4

تحميل لعبة ناروتو
تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر
Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4
ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 4

فيديو عن لعبة ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 4 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ناروتو على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةناروتو
🏢الشركة المطورةCyberConnect2
🖥متوافق معWindows
📊الحجمحسب الاصدار
💿نسخة اللعبةNaruto
🗓تاريخ التحديث23 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة ناروتو كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows (64bit) 7 or higher up to date
المعالج Intel Core2 Duo, 3.0GHz - AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6400+ 3.2GHz
كرت الشاشة 1024 MB Video Card
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 40 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

Naruto Naiteki Kensei R1
الحجم : 515 MB

Naruto M.U.G.E.N Edition 2010
الحجم : 503 MB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 1
الحجم : 6.4 GB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 2
الحجم : 6.6 GB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 3
الحجم : 6.6 GB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4
الحجم : 27 GB

Naruto Ultimate Storm APK
الحجم : 1.5 GB

Naruto Ultimate Ninja Blazing APK
الحجم : 94 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر