تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد بحجم صغير، قاتل الآخرين عبر الإنترنت وكن الناجي الوحيد من بين 100 لاعب في لعبة كول أوف ديوتي موبايل للكمبيوتر، والتي تعد واحدة من العاب الباتل رويال من منظور الشخص الأول التي طورتها شركة Activision في عام 2019، وقد نالت COD Mobile إشادة الكثيرين بفضل ما تحتويه من إمكانيات رائعة.


تعد كول أوف ديوتي: موبايل أحد أكثر الألعاب واقعية في فئتها بفضل امتلاكها لجرافيكس متقدم عالي الأداء يسلط الضوء علي أدق التفاصيل، كما تتضمن العديد من الخرائط المميزة والكثير من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والأسلحة الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في Call of Duty Mobile PC ذات التحديات المختلفة.


تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

طريقة اللعب :

يختار المستخدم في البداية أن يلعب وحيدًا أو ضمن فريق مكون من 4 لاعبين، يصعد بعد ذلك علي متن طائرة تحمل 100 مشارك آخر يهبطون جميعهم علي الجزيرة دون أي أسلحة مطلقًا باستخدام المظلة، لكن الجزيرة تحتوي علي المئات من الأسلحة والمعدات والمركبات التي يمكن الحصول عليها داخل المباني أو من خلال الإسقاط الجوي.


يتم نشر جميع الأسلحة والذخائر والمركبات كذلك في كافة أنحاء الجزيرة بشكل عشوائي، ويجب الحصول علي أفضل الأسلحة وأقواها، وهو الأمر الذي يحسن من فرص حاملها في التغلب علي الآخرين والبقاء علي قيد الحياة، كما يمكن لأعضاء الفريق الواحد مساعدة بعضهم البعض وعلاج المصابين من بينهم والتنسيق فيما بينهم والتخطيط والكثير من الأمور الأخري الهامة، ذلك باستخدام الدردشة الصوتية أو عن طريق الرسائل النصية، وتلك من الاشياء التي لا غني عنها بكل تأكيد.


تنحصر بيئة اللعب تدريجيًا مع مرور الوقت بعد تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من ميديا فاير، ذلك بهدف اجبار المحاربين علي مواجهة بعضهم البعض، ويفوز اللاعب أو الفريق المتبقي حتي النهاية، مما يعني أن المواجهة حتمية، مع العلم أن هناك العديد من عناصر التمويه التي تسمح بالاندماج في بيئة اللعب، مما يجعل من العثور عليهم أمر صعب نوعًا ما.


وضع الزومبي :

يشارك المحارب في وضع الزومبي ضمن فريق مكون من 4 أعضاء عليهم الحفاظ علي حياتهم من حشود كائنات الزومبي المتتالية، والتي تهاجم في شكل مجموعات وبأعداد كبيرة للغاية، مع العلم أنه يجب علي الفريق البقاء علي قيد الحياة لمدة ثلاث ليالٍ، كما هناك أيضًا ثلاث مستويات صعوبة للاختيار من بينهم في وضع الزومبي.



المزيد عن تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر :-


الخرائط :

يتوفر مجموعة متنوعة من الخرائط متعددة المستخدمين ذات التضاريس المختلفة التي تتضمن العديد من المناطق الحضرية والصحراوية والجليدية والأدغال، بجانب الكثير من المباني متعددة الطوابق والشوارع والممرات، والكثير غير ذلك من أمور تجعل الخرائط بيئات لعب مثالية لجميع أنواع المعارك القتالية والمهمات أيضًا.


المركبات :

يوجد الكثير من المركبات التي يمكن قيادتها والتنقل بها في بيئة اللعب بسهولة، بما في ذلك السيارات رباعية الدفع المخصصة للتضاريس الوعرة، كذلك الشاحنات الصغيرة والقوارب والدراجات النارية ذات الأربع عجلات التي تعد الخيار الأنسب في الاستخدام نظرًا لسرعتها الكبيرة وقدرتها علي السير في جميع التضاريس.


الأسلحة :

تتضمن كول اوف ديوتي موبايل العشرات من الأسلحة النارية القابلة للاستخدام، بما في ذلك البنادق الهجومية والرشاشات والبنادق القناصة والمسدسات وقاذفات الصواريخ، كما يتوفر العديد من مرفقات الأسلحة مع تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر التي يمكن بواسطتها تطوير أداء الأسلحة بشكل عام، مثل المناظير وموسع مخزن الذخيرة وغيرهم من الملحقات.


العتاد :

يوجد العديد من العتاد الذي يمكن استخدامه في المعارك داخل COD Mobile، مثل الطائرات الدرون التي تستخدم في استهداف الأعداء، لكنها مقتصرة علي خرائط معينه، كذلك القنابل اليدوية والضوئية والصوتية والحارقة والدخانية، بالإضافة إلى الخوذة والدرع اللذان من شأنهما تقليل ضرر الإصابة، والعديد غير ذلك من العتاد المتاح مع Call of Duty Mobile PC.



مميزات تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر :-

  1. العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.
  2. تحتوي علي العديد من المركبات القابلة للاستخدام.
  3. عدد كبير من الخرائط ذات التضاريس المتنوعة.
  4. تضم الكثير من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  5. رسوم فائقة الدقة ومؤثرات صوتية ومرئية فريدة.


صور من داخل لعبة كول أوف ديوتي: موبايل

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر
تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر
كول أوف ديوتي: موبايل
COD Mobile

فيديو عن لعبة كول أوف ديوتي موبايل للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كول أوف ديوتي موبايل للكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall of Duty Mobile
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم3.6 MB
💿نسخة اللعبةCall of Duty Mobile
🗓تاريخ التحديث8 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Mobile علي الكمبيوتر :-
نظام التشغيل Windows 7 or later
المعالج Intel/AMD processor clocked at 1.8 GHz or higher
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600/ATI Radeon HD 2600 or equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد

Call of Duty Mobile Emulator
الحجم : 3.6 MB

الحجم : 2.1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن