تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite 2023 أحدث إصدار

  • ، ،
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر، واجه العشرات من المقاتلين في مباريات متعددة المستخدمين عبر الإنترنت مع تحميل لعبة Fortnite للكمبيوتر كاملة، واحدة من أفضل العاب الباتل رويال على الإطلاق، والتي طورتها Epic Games في عام 2017 على نظام مايكروسوفت ويندوز وPlayStation 4 وXbox 1 وAndroid وأخيراً iPhone.

تحتوي تحميل Fortnite للكمبيوتر على العديد من أوضاع اللعب المثيرة، كما تضم ترسانة من الأسلحة النارية بما في ذلك البنادق الهجومية والقناصة والمسدسات، بالإضافة إلى القنابل والفخاخ بأنواعها المختلفة، ناهيك عن أنها تتمتع بنظام إطلاق نار مذهل يجعل المحاربين قادرين على إصابة أهدافهم بدقة متناهية.

تتميز تحميل فورت نايت للكمبيوتر بأدائها السلس ورسوماتها عالية الدقة، مع وجود مؤثرات صوتية ومرئية فائقة تتمتع بها، والتي تمنح أجواء حماسية فريدة من نوعها، كما تتلقى فورتنايت تحديثات مستمرة تتضمن أحداثًا جديدة ومختلفة، مع بعض من العناصر والعتاد الحربي الجديد أيضًا، وهو الأمر الذي يجعلها متجددة بشكل مستمر، أضف إلي ذلك أنه يتم أيضًا اصدار تحديثات أمنية بهدف مكافحة الغش وتلك من الأمور الهامة جدًا.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

حول تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يتم إسقاطك مع 99 مشارك آخر على متن جزيرة شاسعة ولا يملك كل مقاتل سوى فأس، ويجب على الجميع البحث في جميع المناطق والمباني المحيطة بهم للعثور على الأسلحة والدروع والموارد والإمدادات الطبية للبقاء على قيد الحياة، حيث يجب على كل لاعب مواجهة الآخرين والقضاء عليهم مع الحفاظ على حياته.

تقيد العاصفة مساحة المحارب تدريجيًا من أجل إجبار جميع المشاركين على مواجهة بعضهم البعض، خاصة أنه لابد من وجود ناج واحد في النهاية للفوز بالمباراة، وهو أمر ليس سهلاً بأي شكل من الأشكال ويتطلب الكثير من المهارة في التصويب وخداع الأعداء ونصب الفخاخ وأشياء أخرى مع تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير.

الشخصيات :
هناك أربع فئات رئيسية من الشخصيات لكل منها ميزتها الفريدة، ولكل فئة الحق في الوصول إلى مجموعة فريدة من القدرات مثل ركلة الهلال والتحول ونبض البلازما والزلازل وبعض من القدرات المختلفة، كما يمكنك بعد تحميل فورت نايت باتل رويال الحصول على حزم ملابس تميز شخصيتك عن الشخصيات المعادية.

أنماط اللعب :
استمتع بالعديد من أوضاع اللعب التنافسية عبر الإنترنت أو واجه الوحوش في وضع "إنقاذ العالم"، وهو وضع لعب تعاوني حيث تقاتل أنت وأصدقائك لكبح جماح الوحوش واستكشاف عالم واسع قابل للتدمير وإنقاذ الناجين، وهي مهمة ليست سهلة في ظل وجود المئات من الوحوش القوية التي تتمتع بقدرات خارقة مع تحميل Fortnite للكمبيوتر.

إذا كنت لا ترغب في القتال فيمكنك إطلاق العنان لإبداعك في وضع "الإبداع" الذي يسمح لك عقب تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا بإنشاء جزر مخصصة أو اكتشاف جزر فريدة تم إنشاؤها بواسطة أعضاء آخرين، وعلي الرغم من أن ذلك أمر غريب نوعًا ما لكنه نال إعجاب الحاصلين عليها من محبي البناء والتشييد.


المزيد عن تحميل فورت نايت للكمبيوتر :-


المهام :
تتضمن تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر العشرات من المهام الاختيارية التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المكافآت والعناصر التي يمكن استخدامها لتطوير الشخصية والحصول علي ميزات خاصة، وعادة ما تكون المهام قتل عدد معين من الأعداء أو بناء هياكل وما إلى ذلك من أشياء تتطلب مهارة لإكمالها.

الأسلحة :
يتوفر العشرات من العتاد الحربي الحديث وأدوات المشاجرة والأسلحة الكلاسيكية القديمة، ويمكنك التعرف علي كل سلاح بما يتميز عن غيره من حيث عيار الذخيرة وتأثير الضرر وسرعة إعادة التلقيم ومعدل إطلاق النار والمتانة ونسبة ارتداد السلاح عقب تحميل Fortnite التي يجب مراعاتها لاختيار أفضل سلاح من بين ترسانة ضخمة متاحة للاستخدام.

يمكنك الحصول على المعدات العسكرية وملحقاتها فور تحميل لعبة Fortnite Pc من داخل المباني ومن صناديق الأعداء بعد القضاء عليها أو من الإنزال الهوائي، بما في ذلك بنادق القنص والرشاشات والمسدسات ومعدات المشاجرة بأنواعها المختلفة، مثل الفأس والسكين وعصا البيسبول والأقواس بأنواعها.

ويوجد قاذف الصواريخ وقاذف القنابل التي تعد قوية جدًا بفضل قدراتها التدميرية الهائلة التي تسبب الضرر البالغ فور تحميل فورت نايت للكمبيوتر علي تجمعات الأفراد والمركبات، وكذلك القنابل من أنواع مختلفة مثل القنابل المتفجرة والقنابل الضوئية التي تحرم الأعداء من الرؤية لفترة مؤقتة، وكذلك القنابل الدخانية التي توفر للاعب ستارة دخانية مؤقتة حتى يتمكن من تعديل وضعه.

المركبات :
يمكنك قيادة عدد كبير من المركبات بما في ذلك القوارب السريعة والمروحيات والسيارات والشاحنات والدراجات النارية ذات الأربع عجلات، ويتوفر عدد لا بأس به من المركبات التي يمكنك قيادتها عند لعب وتحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير والتحرك بواسطتها في جميع أنحاء الجزيرة عبر التضاريس الوعرة، مع العلم أن لكل مركبة سرعتها الخاصة وقدرتها على حمل عدد معين من الأشخاص.

البناء والموارد :
يمكن بناء هياكل ثلاثية الأبعاد عند لعب وتحميل Fortnite Pcواستخدامها كدرع للحماية من الأعداء والعديد من الاستخدامات المهمة، ولكن من أجل إنشاء هياكل مختلفة يجب عليك جمع الكثير من الموارد مثل الخشب والمعدن والأحجار، والتي تتوفر في جميع أنحاء بيئة اللعب بغزارة.


المتجر والفخاخ مع تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر :-


الفخاخ :
الفخاخ هي أسلحة قاتلة إذا استخدمها حاملها بشكل جيد، حيث يتعين وضعها في المكان المناسب ليقوم بخداع العدو للمرور من فوقها، مثل المصيدة الباردة التي تجمد أقدام الأعداء لفترة مؤقتة وبالتالي حرمانهم من القدرة على الحركة، كذلك مصيدة السهام السامة التي تلقي سهامًا سامة على الأعداء تتسبب في إلحاق الضرر بهم تدريجيًا.

يوجد كذلك صاعق السقف الذي يمكن وضعه في الأسقف، وعند مرور الأعداء من أسفله عقب تحميل فورت نايت للكمبيوتر يتم توجيه صاعقة كهربائية إليهم مما يتسبب في الضرر البالغ، هذا بالإضافة إلى مصيدة البرج ومصيدة الحريق ومصيدة منصة الإطلاق مع تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير، وغيرهم من الفخاخ التي يمكن جمعها من داخل المباني المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة.

المتجر :
يوفر المتجر للاعبين جميع العناصر التي قد يحتاجون إليها، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والرقصات وعدة من الأشياء المتعلقة بالترقيات والمستويات، ولكن معظم العناصر الموجودة في المتجر ليست مجانية، مما يعني أن علي المستخدم شرائها بأموال حقيقية حتي يستطيع الحصول عليها، ولكن ذلك أمر اختياري متروك لرغبة المتحكمين بعد تحميل لعبة Fortnite للكمبيوتر كاملة.

أحداث حية :
هي عبارة عن فعاليات ضخمة تحدث مرة واحدة في الموسم وعادة ما تجلب تغييرات كبيرة على الخريطة، وقد تستخدم بعض الأحداث الحية أنظمة ألعاب فريدة لاستضافة الحدث ويمكن أن يكون لها قاعدة فريدة تخلق جوًا ممتعًا للغاية، كما تتضمن هذه الأحداث حزم ملابس مميزة خاصة بالحدث.

الخريطة :
بعد تحميل Fortnite للكمبيوتر ستجد الخريطة هي ساحة المعركة الرئيسية بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر، وهي عبارة عن جزيرة محاطة بالماء من جميع النواحي، وتحتوي على الكثير من المناطق والتضاريس المتنوعة، وهو ما يشكل بيئة مناسبة للاختباء والاشتباك مع الأعداء ونصب الفخاخ، كما تضم بعض من المباني الضخمة ذات التصميمات المختلفة والحصرية للعبة.

حيوانات أليفة :
تحتوي تحميل فورت نايت للكمبيوتر على ما يصل إلى 11 حيوانًا أليفًا يمكن شراؤها أو الحصول عليها كمكافآت، وهي حيوانات مصاحبة تتبع المستخدم أينما ذهب ولا تؤثر بأي شكل من الأشكال على طريقة وأسلوب اللعب، وأبرزها الكلب والثعلب والقنفذ و العديد من الحيوانات الرائعة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها والتي تجعلك تعمل علي Fortnite Download Pc.


مميزات تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. أوضاع لعب متنوعة مع تحديات كثيرة ومهام مختلفة.
  2. قائمة كبيرة من الأسلحة النارية ومعدات المشاجرة كذلك.
  3. مجموعة رائعة ومذهلة من المركبات القابلة للاستخدام.
  4. عدد كبير من المهام التي تمنح مكافآت يومية وأسبوعية.
  5. التنوع في الشخصيات ولكل واحده ما يميزها عن غيرها.


صور من داخل لعبة فورتنايت

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت
تحميل فورت نايت للكمبيوتر
تحميل فورت نايت للكمبيوتر
Fortnite

فيديو شرح تحميل Fortnite للكمبيوتر


معلومات حول لعبة فورت نايت على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFortnite
🏢الشركة المطورةEpic Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم150 MB
💿نسخة اللعبةFortnite 2023
🗓تاريخ التحديث9 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Fortnite :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10 64-bit
المعالج Intel Core i3 2.4 GHz
كرت الشاشة Intel HD 4000
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

Fortnite Battle Royale
الحجم : 150 MB

إصدار الأجهزة المدعومة
الحجم : 177 MB

إصدار الأجهزة غير المدعومة
الحجم : 174 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب