تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 بحجم صغير

  • ، ،

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا، استمتع بمعارك حقيقية فريدة من نوعها مع لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 التي تتضمن الكثير من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت، بجانب العديد من الخرائط المتقدمة التي تحاكي الواقع من جميع النواحي المختلفة.


امتد التطوير أيضًا إلى الأسلحة والمركبات بأنواعها المتعددة في لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3، حيث تم إعادة بناء نماذج جميع الأسلحة والمركبات، مما جعلها أكثر منطقية من أي وقتً مضي، كما حصلت علي رسوم فائقة الدقة ومؤثرات طبيعية مما نال إعجاب الكثيرين من عشاق السلسلة، بالإضافة إلى نظام التصويب وحركة الشخصيات وأوضاع اللعب، وغيرهم الكثير من الأشياء الهامة التي دفعت بدورها بالواقعية إلى مستويات غير مسبوقة من جميع النواحي.


تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

حول تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3


أنماط اللعب الجماعية :

يتوفر الكثير من أنماط اللعب ذات التحديات المختلفة التي يمكن خلالها مشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت، مثل نمط "التعايش" والذي يتمثل التحدي به في البقاء علي قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، بجانب القضاء علي موجات الأعداء المسلحين بترسانة هائلة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى نمط الساحة والهيمنة والمقاومة وغيرهم الكثير.


الخرائط :

يوجد مجموعة كبيرة من الخرائط التفاعلية الحصرية لأوضاع اللعب الجماعية، بما في ذلك خريطة الصندوق الأسود والساحة والواحة والدوامة والمؤسسة، وغيرهم الكثير من الخرائط المتوفرة مع كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 لكل منهم ما يميزها عن غيرها من حيث المساحة والمباني التي تتضمنها وطبيعة الأرض.


الأسلحة والعتاد :

يتوفر العشرات من الأسلحة النارية المتطورة ولكل سلاح خصائصه المتنوعة عند تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير من حيث سرعة الإطلاق والتأثير ومدي القابلية للتطوير، حيث هناك العديد من ملحقات الأسلحة التي من شأنها أن تجعل الأداء أفضل، وتكون متوفرة لمعظم الأسلحة بما في ذلك المسدسات والرشاشات والبنادق الهجومية وغيرهم من الأسلحة.


كما يوجد الكثير من العتاد الضروري مثل المظلة التي يهبط بواسطتها اللاعب من الطائرة في بعض المهام، كذلك معدات الغوص والمناظير ونظارات الرؤية الليلية والحرارية ومستشعر نبضات القلب وقناع الغاز الواقي من الغازات السامة وواقي الرصاص الذي يقلل من حجم الضرر الناتج عن الإصابة.



المزيد عن لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 :-


وضع القصة الفردي :

يوجد العديد من أوضاع اللعب متعدد المستخدمين عبر الإنترنت والفردية كذلك، مثل وضع القصة الذي يتولى خلاله المتحكم دور شخصيات متنوعة يتم اسناد إليها العشرات من مهام العمليات الخاصة البرية والبحرية في مناطق متفرقة من العالم، والتي تشمل مطاردة الإرهابيين ومهاجمة أوكارهم وتدمير بعض المباني الخاصة بهم.


يؤدي اللاعب بعض المهام وحيدًا دون أي دعم أو مساندة بينما يؤدي البعض الآخر ضمن فريق من المقاتلين الآخرين الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، ويوفرون للشخصية الرئيسية غطاء ناري في جميع أنواع المعارك، مع العلم أن كل مهمة تشمل عدة أهداف مختلفة ويجب إكمال المهام الأقرب من حيث المسافة أولاً، ويمكن معرفة ذلك عقب تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 بحجم صغير جدا باستخدام الخريطة المتطورة.


بيئات اللعب :

يؤدي الجندي المقاتل المهام الخاصة بوضع القصة في قارات ودول مختلفة من العالم، مثل شبه الجزيرة العربية وفرنسا وروسيا والصومال وسيراليون والمملكة المتحدة وألمانيا والهند وتشيك، وغيرهم الكثير من بيئات اللعب الموجودة في لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 التي تم بنائها استنادًا إلى نظيرتها الواقعية من حيث التضاريس والطقس والمباني وخلافه.


المركبات :

تتضمن اللعبة عدد كبير من المركبات مثل مروحية بلاك هوك ومي 28 ومقاتلات أف 15 وميج 29 بجانب طائرات النقل العسكرية الضخمة، بالإضافة إلى الزوارق السرية والدراجات النارية رباعية العجلات وسيارات الهامفي رباعية الدفع والكثير غير ذلك، مع العلم أن بعضها يستخدم في التنقل والبعض الآخر يمكن قيادتها.



مميزات تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر :-

  1. مجموعة كبيرة من المهام الصعبة في وضع القصة.
  2. تضم عدد هائل من الأسلحة والمركبات المتطورة.
  3. الكثير من الخرائط الرائعة وبيئات اللعب الطبيعية.
  4. أصوات مستوحاة من الحقيقة ومرئيات عالية الدقة.
  5. القدرة علي مشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت.

صور من داخل كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3
كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3
كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3

فيديو عن كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall of Duty Modern Warfare 3
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم8.3 GB
💿نسخة اللعبةCall of Duty Modern Warfare 3
🗓تاريخ التحديث3 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 :-
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج Intel Core 2 Duo E8200 2.66 GHz or AMD Phenom X3 8750 2.4 GHz
كرت الشاشة Shader 3.0 or better 512 MB NVIDIA GeForce GTS 450 / ATI Radeon HD 5870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 16 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير

Call of Duty: Modern Warfare 3
الحجم : 8.3 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب