تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير مجانا، جرب مهام العمليات الخاصة الحديثة من منظور الشخص الأول بشكل لم يسبق له مثيل مع لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 التي قد تم تطويرها في عام 2009 لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 وMac Os.

حصل هذا الإصدار علي عشرات التحسينات التي جعلت المعارك أكثر واقعية من أي وقت مضي، حيث حصلت علي جرافيكس متقدم وتأثيرات ديناميكية، كما تم بناء نماذج الأسلحة والمركبات العسكرية المختلفة بحيث تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من جميع النواحي، كذلك بيئات اللعب المستوحاة من مناطق عديدة حول العالم.

تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 مضغوطة

حول تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2


أسلوب اللعب :
يشارك المستخدم في المهام المختلفة ضمن فرقة القوات الخاصة 141 في لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 والتي يسند إليه العديد من المهام في أفغانستان وروسيا والبرازيل وغيرهم من مناطق الصراع حول العالم، بما في ذلك مهمة تدريب جنود الجيش الوطني الأفغاني والاستيلاء علي بلدة تتضمن الكثير من الإرهابيين الخطرين.

كما هناك أيضًا مهمة الهجوم علي أحد المطارات الروسية، بالإضافة إلى مهمة القبض على تاجر أسلحة يدعى أليخاندرو روخاس يعيش في ريو دي جانيرو التي تحتوي علي العشرات من عصابات المافيا المسلحة الموجودة عند تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير إلى جانب مهمة التسلل إلى أحد منصات النفط العائمة في البحر بهدف تحرير الرهائن.

أضف إلى ذلك مهمة تحرير البيت الأبيض الأمريكي من قبضة القوات الروسية التي سيطرت عليه، وغيرهم من المهام الرائعة التي تتطلب الكثير من المهارة من جانب اللاعب خاصة وأن أحداث المهام تجري في مناطق حضرية ومعسكرات مؤمنة بشكل كبير وغير ذلك من التحديات الصعبة الأشبه بالمستحيلة والتي تتطلب تصويب دقيق وسرعة رد فعل عالية وتخطيط جيد.

بيئات اللعب :
تم بناء جميع بيئات اللعب بحيث تبدو حقيقية إلى أكبر درجة ممكنة بما في ذلك واشنطن وفرجينيا وريو دي جانيرو وسيبيريا وكازخستان وجورجيا وروسيا وغير ذلك من المناطق الموجدة بالفعل في الحياة الواقعية، وهي بيئات لعب تفاعلية تتأثر بالانفجارات والطلقات النارية والقصف الجوي والكثير غير ذلك.


المزيد عن لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 :-


الأسلحة :
يتم تسليح الجندي المقاتل خاصتك في كل مهمة جديدة بناءً علي طبيعتها والأهداف المطلوبة، كما أنه يمكن الاستيلاء علي أسلحة الأعداء بعد القضاء عليهم بما في ذلك الأسلحة الرشاشة ذات الكثافة النيرانية الهائلة وبنادق القنص التي تسمح بقتل الأعداء من مسافات بعيدة، لكن ذلك يعتمد بالمقام الأول علي مدي مهارة المستخدم في التصويب.

مع وجود عدة أنواع من القاذفات التي تستخدم ضد الجنود والمركبات مثل قاذفة القنابل القادرة علي قتل أكثر من شخص بضربة واحدة، كذلك قاذفة الصواريخ الموجهة التي تطلق قذائف موجهة متقدمة تطارد الهدف حتي تدمره في نهاية الأمر، كذلك توفر العديد من الأسلحة الثقيلة المثبتة علي المركبات المختلفة.

العتاد :
يتوفر الكثير من المعدات التي لا تقل في أهميتها عن الأسلحة النارية مع تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 مضغوطة بحجم صغير مثل القنابل الدخانية والصوتية والضوئية والمتفجرة، بالإضافة إلى المناظير وكاتم الصوت ومعدات الغوص، أضف إلى ذلك العديد من الأجهزة المتطورة مثل مستشعر نبضات القلب الذي يستخدم في الكشف عن أماكن الأعداء.

المركبات :
يتوفر مجموعة هائلة من المركبات الحربية مع لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي المدرعة والدبابات والمروحيات الهجومية ومروحيات النقل والزوارق المطاطية والدراجات النارية وغير ذلك من المركبات التي يمكن استخدامها في الانتقال إلى مكان المهمة أو الهروب أو عند الهجوم علي معسكرات الأعداء.


مميزات تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر :-

  1. تجسيد غير مسبوق لمهمات القوات الخاصة.
  2. تضم بيئات لعب تفاعلية وواقعية إلى الغاية.
  3. عشرات الأسلحة النارية والمعدات المتقدمة.
  4. مجموعة هائلة من المهام متفاوتة الصعوبة.
  5. مرئيات وتأثيرات حقيقية وطقس ديناميكي.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2

فيديو عن لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall Of Duty Modern Warfare 2
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.7 GB
💿نسخة اللعبةCall Of Duty Modern Warfare 2
🗓تاريخ التحديث26 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Microsoft Windows XP, Windows Vista, or Windows 7
المعالج Intel Core 2 Duo E6600 or AMD Phenom X3 8750 processor or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600GT or ATI Radeon X1950Pro or better with Shader 3.0 support
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل باقي السلسلة

تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 مضغوطة

Call Of Duty: Modern Warfare 2
الحجم : 3.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب