تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد والكمبيوتر مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير، استمتع مع واحدة من أشهر ألعاب الفيديو ذات العالم المفتوح التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إصدار النسخة القديمة منها في عام 2001، ومن ثم تم العمل علي تطويرها واستخدام محرك تشغيل أحدث وجرافيك ديناميكي متطور وصور محسنة في عام 2021 من قبل شركة روكستار ، وتعد الجزء الثالث من سلسلة جاتا والأول في الجيل الثالث من السلسلة والخامس في الترتيب الزمني للأحداث، وتم إصدارها أولًا على بلاي ستيشن ومن ثم على ويندوز وإكس بوكس وماك أو إس وآي أو إس وأندرويد في السنوات التالية.


تدور أحداث لعبة GTA 3 Definitive Edition Android في مدينة ليبرتي سيتي الخيالية المستوحاة من مدينة نيويورك في أواخر التسعينات وأوائل الألفية، وتتبع قصة كلود الذي يقوم بدوره كلص صامت يحاول الانتقام من صديقته السابقة كاتالينا التي خانته وقامت بإطلاق النار عليه نفس طور القصة الأصلي للنسخة القديمة ولكن مع التحسينات الجديدة.


تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد

الجديد مع تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد


الرسومات :

تقدم جراند ثفت أوتو 3 للاعبين تجربة جديدة ومختلفة عن النسخة الأصلية بفضل التحسينات والتغييرات التي تم إدخالها، إليك أبرز التغييرات التي حدثت، أنها أصبحت الرسومات أكثر واقعية، مع تفاصيل أكثر دقة وتنوعًا من ذي قبل، فنجد أنها تعرض مدينة ليبرتي سيتي بشكل أفضل، مع إضاءة وظلال ومؤثرات بصرية تضيف شيئًا من الحقيقة.


التحكم :

توفر للمستخدمين خيارات متعددة للتحكم وحركة أكثر دقة ومرونة بفضل محرك تشغيل الألعاب الحديث، مع إمكانية التبديل بينها حسب الرغبة، حيثُ تدعم الشاشة اللمسية مما يسهل على اللاعبين القيام بالحركات والإجراءات المختلفة بلمسة واحدة، كما أنها تدعم أيضاً المقود الافتراضي مما يمنح شعورًا أكثر واقعية وتحكمًا أفضل في قيادة المركبات، وكذلك تدعم المقبض اللاسلكي، مما يمكن للمستخدمين من الاستمتاع باللعب على شاشة أكبر وبطريقة أكثر راحة.


الصوت والاضاءة :

تم الحفاظ على الموسيقى الأصلية لها، مع إضافة بعض المقطوعات الجديدة، مما يعكس الأجواء والمواضيع المختلفة داخلها، كذلك كانت الإضاءة أحد التحسينات الجديدة التي تم إجراؤها على هذا الإصدار من ألعاب جاتا، حيث اشتمل على وضع إضاءة كلاسيكي جديد يستعيد شكل ومظهر السماء في الألعاب الأصلية.


المحتوى :

تم إضافة بعض العناصر الجديدة والمميزة متوفرة عند تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد، مثل الأزياء والمركبات والأسلحة والمهمات والنشاطات والإنجازات والقائمة السرية. كما يُمكنك تغيير مظهر شخصيتك بارتداء ملابس واكسسوارات مختلفة، مثل البدلات والقبعات والنظارات والساعات وغيرها.


المهمات :

تساعد كلود الشخصية الرئيسية على الانتقام من صديقته السابقة وأعدائه، لذلك تتنوع المهمات التي يُمكنك القيام بها، مثل سرقة السيارات والبنوك والمتاجر وقتل الأشخاص الذين يعترضون طريقك وتفجير الأماكن التي تكرهها، كذلك نقل الأشياء الثمينة والممنوعة من مكان إلى آخر والهرب من الشرطة التي تلاحقك وغيرهم الكثير، مع وجود مهام جانبية أخري ليست إجرامية.



المزيد عن لعبة جاتا 3 ايديشن :-


البيئة :

اللعبة تدور في مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية مستوحاة من مدينة نيويورك الأمريكية، المدينة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء بورتلاند وستاونتون وشورسايد فالي، كل جزء له مظهره وأجوائه وسكانه الخاصين به، مع إمكانية استكشاف باقي الخريطة بحرية تامة ورؤية المباني والشوارع والحدائق والجسور والمناطق الصناعية والسكنية والتجارية، وأيضًا تتغير البيئة بحسب الوقت وطقس الموسم.


الأسلحة :

توفر لك لعبة جاتا 3 ايديشن مجموعة واسعة من الأسلحة، بما في ذلك مسدسات، مسدسات رشاشة، بنادق، وحتى القنابل اليدوية، وتتيح لك أيضًا تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد استخدام الأسلحة بحرية خلال المهمات والمطاردات والاشتباكات مع الشرطة والعصابات الأخرى، يمكنك أيضًا شراء الأسلحة من المتاجر أو العثور عليها في الشوارع أو الحصول عليها من الأعداء ومن ثم يمكن التبديل فيما بينهم من خلال عجلة الأدوات المضافة حديثا.


المركبات :

تتنوع المركبات التي يمكن قيادتها أثناء القيام بالمهام المختلفة، مثل السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات الهليكوبتر والشاحنات والحافلات وغيرها. كما يمكن سرقة أي مركبة في الشارع واستخدامها للتنقل في المدينة.


الشخصيات :

تحتوي جاتا 3 ايديشن على العديد من الشخصيات التي تلعب دورًا في القصة بجانب بطلها كلود، ويمكنك التفاعل مع الشخصيات بشكل مختلف، بما في ذلك الدردشة وتنفيذ المهمات الجانبية لهم، وحتى الهجوم عليهم في بعض الأحيان.


أما الشخصيات الثانوية تشمل العملاء الذين يعطون المهام، مثل لويجي وتوني وماريا سالفاتور وأسوكا وكينجي وراي ودونالد، والشخصيات الأخرى تشمل الشرطة والعصابات والمارة والمذيعين والمتسولين والمجرمين والسائقين والمتاجرين والمضيفين والموظفين وغيرهم.



مميزات تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد :-

  1. رسومات ثلاثية الأبعاد محسنة.
  2. نظام قتال وتصويب متطور.
  3. عالم مفتوح واسع ومتنوع.
  4. موسيقى وصوت أكثر دقة.
  5. قصة مثيرة ومشوقة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد
تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد
GTA 3 The Trilogy
GTA III The Trilogy
GTA III The Trilogy
جاتا 3 ذا تريلوجي
جاتا 3 ذا تريلوجي

فيديو عن لعبة جاتا 3 ذا تريلوجي للاندرويد


قد يهمك أيضا الحصول علي نسخة الكمبيوتر

ولتحميل باقي السلسلة للاندرويد


تحميل لعبة GTA 3 The Trilogy للاندرويد من ميديا فاير

GTA: 3 Definitive Edition Mobile



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل لعبة جاتا
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن