تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير، جاتا فايس سيتي ذا تريلوجي أحد ألعاب العالم المفتوح التي أطلقتها شركة روكستار رسميًا في نوفمبر سنة 2021 وهي الجزء الرابع في سلسلة جاتا الرسمية، والثاني في الجيل الثالث من السلسلة، والسادس في الترتيب الزمني للأحداث ولكن بثوبها الجديد والنسخة المحسنة للموبايل.


تنطلق جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن من مدينة فايس سيتي الخيالية، وتأخذك في رحلة إلى عقد الثمانينات بطريقة رائعة ومُثيرة، مع موسيقى وأزياء ومركبات وأسلحة وثقافة تلك الفترة الزمنية، وتقدم لك فرصة العيش في مدينة حية ومتنوعة، حيثُ تدور أحداثها حول قاتل يُسمى تومي فيرسيتي، وهو مجرم سابق يحاول بناء إمبراطورية إجرامية خاصة به في فايس سيتي بعد أن تم خيانته وتركه ليموت في صفقة مخدرات فاشلة.


تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد

الجديد مع تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد


تحسينات بصرية كبيرة على الرسومات، حيث تم تعديل الجرافيك وطراز الشخصيات وتأثيرات الإضاءة لتناسب الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى دعم الدقة العالية والإضاءة المحسنة والمؤثرات البصرية وغيرهم، كما أن الصوت أصبح أفضل وأكثر واقعية، مع دعم الموسيقى الأصلية والأصوات الحوارية والمؤثرات الصوتية.


تم كذلك إضافة محتوى مميز، مثل الأزياء والمركبات والأسلحة والمهمات الجديدة والنشاطات الجانبية والتحديات والإنجازات والقائمة السرية. كذلك أصبح التحكم أكثر سلاسة وسهولة من قبل، مع دعم للشاشة اللمسية والمقود الافتراضي وأيضًا اللاسلكي.


طريقة اللعب :

تتيح لك استكشاف مدينة فايس سيتي بحرية في جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن والمشاركة في مهمات رئيسية وثانوية ونشاطات جانبية، مثل القيادة والقتال والسباق والطيران والتسلل والتسوق والتزلج والرقص والتصوير والصيد والغوص وغيرها.


يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقدرة على استكشاف المدينة بشكل مُفصل سيرًا على الأقدام أو بالقيادة، كما توفر اللعبة وسائل نقل مختلفة بما في ذلك الطائرات واللنشات البحرية.


كذلك يمكنك اللعب بشخصيات مختلفة والانضمام إلى عصابات عقب تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد مجانا وتنفيذ المهام التي يُعطيك إياها زعماء العصابات، أو القيام بالمهام الخاصة الجانبية التي تفضلها.


المهمات :

جاتا فايس سيتي ايديشن للاندرويد تحتوي على نفس المهمات الرئيسية والثانوية من جاتا فايس سيتي الغير محسنة، لكن مع إضافة بعض التعديلات والتحديات الجديدة.


تتمثل المهمات الرئيسية في تتبع تطور قصة تومي فيرسيتي، وعلاقاته مع الشخصيات الأخرى في المدينة، وتشمل هذه المهمات مشاهد حوارية ومطاردات وإطلاق نار وتسلل وغيرها من عناصر المغامرة والإثارة.


بينما المهمات الثانوية تتيح للاعبين كسب المال والشهرة والمكافآت الإضافية، وتشمل أنشطة مثل سباقات السيارات والدراجات والقوارب وتوصيل البيتزا والمثلجات والورود، والعمل كسائق أجرة أو سائق إسعاف أو سائق حافلة أو سائق شرطة وغيرها الكثير.



المزيد عن جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن :-


البيئة :

تتميز تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد بعالم مفتوح ضخم ومتنوع يضم شواطئ ومنتجعات وفيلات ونوادي ومولات ومطارات ومستشفيات ومراكز شرطة وغيرهم.


الشخصيات :

تحتوي على شخصيات متنوعة يمكنك التفاعل معها والتعامل معها مثل لانس فانس وكين روزنبرغ وريكاردو دياز وغيرهم. كما يمكنك تخصيص الشخصية حسب الرغبة واختيار مظهرها وملابسها.


المركبات :

تتوفر مجموعة كبيرة من المركبات التي يمكنك استخدامها للتنقل في المدينة داخل لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن، مثل السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات والمروحيات والدبابات، مع إمكانية التفاعل مع جميع الخصائص المتاحة بكل مركبة.


الأسلحة :

يمكنك استخدام العديد من الأسلحة أثناء القيام بالأنشطة والمهمات المختلفة مثل المسدسات والبنادق والرشاشات بمختلف الاعيرة النارية والقنابل والصواريخ وغيرها الكثير داخل لعبة جاتا فايس سيتي ذا تريلوجي.



مميزات تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد :-

  1. ديناميكية لعب متطورة عن النسخة العادية.
  2. تحسينات عالية في الرسومات والأصوات.
  3. عجلة تضم الأسلحة والأدوات والمعدات.
  4. تدعم عدة لغات منها العربي والإنجليزي.
  5. تتنوع المهمات التي يمكنك القيام بها.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد
تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد
تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد
تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد
جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن
جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن
جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن

فيديو من داخل لعبة جاتا فايس سيتي ذا تريلوجي


قد يهمك أيضا الحصول علي نسخة الكمبيوتر


تحميل لعبة GTA Vice City The Trilogy للاندرويد


GTA: Vice City Definitive Edition Mobile



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب سيارات تحميل لعبة جاتا
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب سيارات