• | |

تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد الاصلية بحجم صغير



تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد من ميديا فاير مجانا، لعبة دكتور درايفينج هي عبارة عن لعبة قيادة سيارات مجانية لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت إلا في حالة اللعب في وضع متعدد اللاعبين، وذلك لسهولة التواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم، وتوفر هذه اللعبة عدد ضخم من المركبات المختلفة، مثل المركبات الرياضية والمركبات الخارقة والشاحنات الكبيرة، والتي يمكن الحصول عليهم جميعًا باستخدام العملات الذهبية، وهي متاحة للتنزيل على جميع أجهزة الأندرويد وiOS.


تمنحك لعبة Dr. Driving ما يصل إلى 100 مهمة مختلفة كلما تقدمت في المستويات الأعلى، ودائمًا ما يكون هدفها الأساسي هو تجاوز جميع المتسابقين والوصول إلى خط النهاية بأعلى سرعة، والتي يمكن أن تصل إلى 120 ميلًا في الساعة، لعبة دكتور درايفينج تجعلك تعيش الواقعية فأنت تتحكم في السيارة من خلال الدواسات وعجلة القيادة وكأنك تقود سيارة حقيقة، وقد تم إصدارها لأول مرة في يوليو 2013 من قبل الشركة المطورة لها SUD Inc، ولكن لم تشتهر بهذا الشكل الشاسع إلا في عام 2015.


تحميل لعبة Dr. Driving

حول تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد


بيئة اللعب :

تدور أحداث لعبة Dr. Driving داخل مدينة كبيرة تحتوي على مجموعة من الطرق، مثل الطرق الجانبية أو السريعة، بالإضافة إلى اللعب داخل الشوارع الضيقة، وتحتوي هذه المدينة على مجموعة من المرافق والمباني، مثل محطات الصرف والوقود، وتتميز جميع المباني داخل المدينة بتفاصيل ممتازة وواقعية تجعلك تعيش في عالم الإثارة والتشويق.


كيفية اللعب :

يمكنك لعب Dr. Driving من خلال لمس الشاشة أو من خلال عجلة القيادة الافتراضية، ومن أجل توجيه السيارة في مكان ما يجب أن تقوم بتحريك إصبعك على الشاشة في نفس اتجاه هذا المكان، ولتحكم في سرعة السيارة يمكنك ذلك من خلال سحب الإصبع لأعلى الشاشة، ويجب العلم أن استعمال الفرامل بشكل عشوائي يؤدي إلى فقدان السيطرة على المركبة، كما يجب أن تكون دائمًا على حذر من الاصطدام عند تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد بالمركبات الأخرى أو المباني أو المشاة على الطريق.


الترقية :

يستطيع اللاعبين داخلها ترقية جميع أجزاء السيارة من خلال العملات الذهبية المتوفرة عند اكمال المهمات والسباقات، ومن أهم هذه الترقيات ترقية المحرك، فمن خلاله تزداد سرعة السيارة وفرص الفوز، يمكنك أيضًا ترقية الفرامل والتي تساعدك على التوقف بشكل أسرع وأكثر أمانًا، كما أنك تستطيع تغيير الوان السيارة بعدة الوان مختلفة، ويمكن أيضًا تحديد تصميم خاص للجنوط.



المزيد حول لعبة دكتور درايفينج للاندرويد :-


المهام :

تحتوي تحميل لعبة Dr. Driving على مجموعة مختلفة من المهام التي يمكن القيام بها، مثل إصلاح الفرامل المكسورة وركن السيارة وتجنب الاصطدام بالمشاة، وتوجد مهام الطرق السريعة وهي من أحب المهام لدى المستخدمين، حيث يتعين عليهم السفر عبر طريق سريع ومستقيم دون الدخول إلى أي منعطفات، وهذا الأمر يترتب عليه تحسين مهارات السائق وجعله قائد سيارات محترف، كما يجب البحث عن طريق مختصر لـ تجاوز المنافسين دون الاصطدام بهم، ويمكن استخدام أعلى سرعة للسيارة عندما تتوفر الفرصة لذلك.


الوقود :

يعد الوقود من أهم العناصر التي يجب مراعاتها، فإذا نفذ الوقود أثناء القيادة سوف تتوقف السيارة تمامًا، ويحدث ذلك بسبب استخدام السرعات العالية أو استخدام العناصر التي تستنفذ الطاقة، مثل الدواسات والفرامل، وتحتوي السيارة على مؤشر خاص بالوقود يعطي اللاعب إخطار عند الانخفاض.


يمكن حل مشكلة الوقود من خلال التوجه إلى أحد محطات الوقود المتواجدة في كافة أرجاء المدينة، ويمكنك تخزين الوقود داخل خزان السيارة ودفع رسوم من العملات الذهبية، ويمكن استخدام طريقة أخري وهي استخدام خزان الوقود الاحتياطي لتكملة خزان السيارة عند انخفاضه عقب تحميل لعبة Dr. Driving.


فتح السيارات :

لعبة Dr. Driving توفر طريقتان لفتح السيارات بداخلها، الطريقة الأولي هي إتمام العديد من المهام والحصول على العملات الذهبية مقابل كل مرة يتم فيها إكمال مهمة، وبعد ذلك تستخدم العملات في فتح السيارات المغلقة، الطريقة الثانية وهي الحصول على السيارات وفتحها من خلال الشراء بالمال الحقيقي، وذلك من خلال الدخول لمتجر اللعبة والدفع بالطرق المتاحة.



مميزات تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد :-

  1. الأصوات بداخلها عالية الجودة مما يعطي جو لعب حقيقي.
  2. تحتوي على مجموعة مختلفة من أوضاع اللعب.
  3. توفر عدد كبير من المهام التي يمكن القيام بها.
  4. تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة وواقعية.
  5. إمكانية تخصيص السيارات والتعديل عليها.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dr. Driving
تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد
Dr. Driving
دكتور درايفينج
دكتور درايفينج

فيديو من داخل لعبة دكتور درايفينج


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد من ميديا فاير

Dr. Driving V1.70