• | |

تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر والأندرويد



تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير، أجواء واقعية وأنواع كثيرة من السيارات التي يمكن بيعها وشراؤها، كل هذا وأكثر مع لعبة محاكي معرض السيارات، والتي استطاعت أن تجعل لنفسها مكانة خاصة عند عشاق العاب المحاكاة، وذلك بفضل تجربتها الرائعة وفكرتها الفريدة من نوعها.

لقد تم تطوير اللعبة في عام 2013 من قبل شركة Red Axe Games لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأندرويد، وقد حصلت علي ذكاء اصطناعي متطور، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يشعر كما لو كان يعيش بالفعل حياة حقيقية يمكن بداخلها قيادة السيارات والتفاعل مع جميع الموجودين في بيئة اللعب.

تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023

حول تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023


طريقة اللعب :
يقوم اللاعب في لعبة Car For Sale Simulator دور بائع سيارات يمتلك معرض صغير وعليه مواجهة التحديات المختلفة، مثل شراء وتجديد السيارات وتحديد الأسعار وكذلك جذب العملاء، وجميعها أمور تتطلب الكثير من المهارات مثل مهارة التفاوض مع الآخرين والتخطيط بشكل جيد.

يبدأ المستخدم رحلته بمبلغ محدود من المال لشراء أنواع مختلفة من السيارات، ويمكن في البداية شراء سيارات قديمة مستعملة والقيام بتجديدها بمبلغ بسيط من المال ومن ثم بيعها بسعر مناسب لأحد العملاء، ويمكن فيما بعد عند توافر الكثير من الأموال شراء سيارات جديدة وعرضها في المعرض.

نظامًا اقتصاديًا :
تتمتع تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 بنظام اقتصادي متطور يؤثر على قرارات الشراء للمستهلكين، حيث يمكن للعملاء المحتملين أن يقدموا عروضًا مختلفة ويطلبوا تفاوضًا في السعر، ويمكن قبول تلك العروض أو رفضها في حال كانت غير مناسبة، مع الوضع بعين الاعتبار أنه لابد من مراعاة تحقيق ربح في كل عملية تفاوض حتي وان كان ربح بسيط.

السيارات :
تتضمن اللعبة العشرات من أنواع السيارات مثل فراري ولامبورجيني وتويوتا ومرسيدس وليكسز وهيونداي ونيسان وغيرهم الكثير، ويمكن قيادة جميع السيارات والتجول بيها في بيئة اللعب بحرية تامة دون أي قيود، والذهاب إلى معارض الآخرين وورش الصيانة والمحلات التجارية والمنزل.


مميزات تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 :-

  1. محاكاة واقعية لبيع وشراء السيارات بأنواعها المختلفة.
  2. رسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية ومرئية جيدة.
  3. تتضمن أنواع مختلفة من السيارات التي يمكن تعديلها.
  4. إمكانية التفاعل مع الآخرين والتجول بحرية كاملة.
  5. نظام اقتصادي متطور يوفر تجربة رائعة وحقيقية.



صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر
تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 للاندرويد
تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023
محاكي معرض السيارات
Car For Sale Simulator

فيديو من لعبة محاكي معرض السيارات


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023 برابط مباشر

محاكي معرض السيارات

أحدث إصدار
الحجم : 743 MB