تحميل لعبة محاكي الجيم Gym Simulator 24 من ميديا فاير



تحميل لعبة محاكي الجيم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا، لعبة Gym Simulator 24 هي لعبة محاكاة لبناء صالة ألعاب رياضية وإدارة إمبراطورية اللياقة البدنية من كافة الجوانب، وتبدأ اللعبة بشراء مساحة صالة ألعاب رياضية تالفة ومتسخة ومن ثم تنظيفها وتخصيصها لتناسب احتياجاتك، حيث يمكنك اختيار لون الجدران وأنواع آلات التمرين واختيار موقع الصالة وتصميمها وشراء المعدات ووضع المشروبات والمأكولات وتحسين خدمات الجيم بشكل عام.


بمجرد أن تبدأ صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك في جذب العملاء يمكنك البدء في جني الأموال واستخدامها لتوسيع وتطوير المساحة الخاصة بك وإضافة المزيد من المعدات والخدمات، ويمكنك أيضًا استخدام الأموال لتدريب الموظفين وتحسين خدماتك، وقد تم تطوير Gym Simulator 24 بواسطة استديو Quatech ونشرتها Red Axe Games، وهي متاحة للتحميل علي أنظمة ويندوز.


تحميل لعبة محاكي الجيم

حول تحميل لعبة محاكي الجيم


بيئة اللعب :

يمكن للاعبين شراء معدات جديدة من المتجر، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المعدات، بما في ذلك أجهزة رفع الأثقال وأجهزة القلب والأوعية الدموية ومعدات اللياقة البدنية، ويمكن للمستخدمين أيضًا شراء ملابس ومستلزمات رياضية لأنفسهم وعملائهم، كما يمكن إنشاء فصول دراسية لتعليم العملاء كيفية استخدام المعدات بشكل صحيح.


تتوفر مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية، بما في ذلك الفصول الدراسية الخاصة برفع الأثقال وكمال الأجسام واليوجا والبيلاتس، ويمكن تحسين خدمات الجيم من خلال تقديم خدمات إضافية، مثل خدمات العناية الشخصية وخدمات التغذية وخدمات التدليك.


إدارة العملاء :

يجب على الرياضيين عند تحميل لعبة محاكي الجيم إدارة عملائهم بشكل جيد للحفاظ على رضائهم، ويمكنهم القيام بذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، وتتمثل إحدى طرق تقديم خدمات عالية الجودة في توظيف مدربي لياقة بدنية مؤهلين، ويمكن للمدربين تدريب العملاء على كيفية استخدام المعدات بشكل صحيح وإنشاء برامج تدريبية مخصصة لتحقيق أهداف العملاء.


التنافس :

يمكن للاعبين التنافس مع صالات الألعاب الرياضية الأخرى في المدينة، ويمكنهم القيام بذلك من خلال جذب المزيد من العملاء من خلال تقديم خصومات وتنظيم فعاليات ترفيهية وإنشاء برامج تدريبية مخصصة وشراء معدات جديدة.



المزيد حول لعبة Gym Simulator 24 للكمبيوتر :-


الإنجازات والمكافآت :

لعبة Gym Simulator 24 تتميز بوجود مجموعة متنوعة من الإنجازات والمكافآت التي يمكن للمتحكمين فتحها، حيث يمكن فتح الإنجازات من خلال تحقيق أهداف معينة في اللعبة، مثل جذب عدد معين من العملاء، أو شراء معدات جديدة، أو إنشاء فصل دراسي جديد.


تمنح الإنجازات المديرين نقاطًا، والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر جديدة عقب تحميل لعبة محاكي الجيم، مثل المعدات والملابس والخدمات، كما توفر الإنجازات أيضًا نقاط خبرة يمكن استخدامها لرفع مستوى اللاعبين.


تحديات متعددة اللاعبين :

يوفر وضع اللعب متعدد المستخدمين في Gym Simulator 24 الفرصة للعمل معًا أو التنافس ضد بعضهم البعض، ويمكن إنشاء صالة ألعاب رياضية مشتركة، أو الانضمام إلى صالة ألعاب رياضية موجودة، أو إنشاء غرفة متعددة اللاعبين خاصة بهم.


التحديثات :

يحرص مطوري لعبة Gym Simulator 24 على تحديثها بشكل مستمر، مع التركيز على تحسين الرسومات، حيث تم تحسين الرسومات في اللعبة بشكل عام، مما جعل الشخصيات والبيئة تبدو أكثر واقعية، والعمل على إصلاح الأخطاء والحرص على تحسين الأداء لتصبح أكثر سلاسة.



مميزات تحميل لعبة محاكي الجيم للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إنشاء برامج تدريبية مخصصة، حيث يمكن للاعبين إنشاء برامج تدريبية تركز على فقدان الوزن.
  2. تتميز اللعبة برسومات واقعية تجعلك تشعر وكأنها صالة ألعاب رياضية حقيقية.
  3. التنافس مع صالات الألعاب الرياضية الأخرى.
  4. إمكانية تخصيص الجيم الخاص بك.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة محاكي الجيم
تحميل لعبة محاكي الجيم
تحميل لعبة محاكي نادي الرياضي
Gym Simulator 24
Gym Simulator 24
Gym Simulator 24

فيديو عن Gym Simulator 24 للكمبيوتر



معلومات عن لعبة Gym Simulator 24 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGym Simulator 24
🏢الشركة المنتجةRed Axe Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.5 GB
💿نسخة اللعبةمحاكي الجيم
🗓تاريخ النشر11 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب


متطلبات تشغيل محاكي الجيم للكمبيوتر
المعالج Intel Core i5-6500 @ 3,2 GHz (4 CPUs)
كرت الشاشة NVidia GeForce GTX 1060 4GB
الذاكرة العشوائية 16 GB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 5 GB Space
برنامج DirectX 11
نظام التشغيل Windows 11/10
قد يهمك أيضا

تحميل لعبة محاكي الجيم Gym Simulator 24 للكمبيوتر مجانا

Gym Simulator 24