• |

تحميل العاب كمبيوتر قديمة الإصدارات الاصلية من ميديا فاير



تحميل العاب كمبيوتر قديمة من ميديا فاير بحجم صغير، نقدم لكم مجموعة من أفضل العاب الكمبيوتر القديمة التي تناسب جميع أجهزة الحاسوب دون استثناء، والتي تتميز بسهولة التحكم بها وتشغيلها، أضف إلى ذلك حجمها الصغير جدًا ما يعني أن المستخدم لن يكون بحاجة لتوفير متطلبات تشغيل عالية او مساحة علي جهاز الكمبيوتر للاحتفاظ بها.


بالرغم من التقدم الهائل الذي نشهده في وقتنا الحالي في مجال ألعاب الفيديو وظهور المئات من الألعاب المتقدمة التي تتمتع برسوم فائقة الدقة وتأثيرات واقعية وغيرهم من الإمكانيات الهائلة إلا أن تحميل العاب قديمة للكمبيوتر من ميديا فاير لازالت تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة عند ملايين المستخدمين لارتباطها في أذهانهم بذكريات رائعة .


تناسب قائمة الألعاب التالية كافة أنواع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين، كما أن هناك شرح مختصر حول كل لعبة منهم وأهم ما يميزها عن غيرها من الألعاب، بالإضافة إلى أنه تم إضافة النسخ الأصلية عند تحميل العاب كمبيوتر قديمة دون أي تعديل يذكر بهدف منح اللاعبين تجربة مسلية خالية من أي مشاكل أو أخطاء وتتميز بالتنوع الكبير والمغامرات الفريدة من نوعها.


تحميل العاب كمبيوتر قديمة

حول تحميل العاب كمبيوتر قديمة

تحميل العاب كمبيوتر قديمة

لعبة سوبر ماريو Super Mario :

مغامرات متنوعة وتحديات من نوع خاص وعشرات المراحل متدرجة الصعوبة وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة ماريو التي تتمتع بشعبية جارفة جعلتها تستحق وعن جدارة أن تكون في قائمتنا، حيث أنها مناسبة للصغار والكبار، كما أنه يمكن التحكم بها باستخدام لوحة المفاتيح أو بالدراعات في حال توافرها والتي تجعل اللاعبين قادرين علي تقديم أداء جيد.


بطل هذه اللعبة من سلسلة العاب قديمة للكمبيوتر هو سوبر ماريو الشخصية الأسطورية التي تم تجسيدها في العديد من الألعاب والذي يتمتع بالقدرة علي الركض بسرعة كبيرة والقفز وإطلاق كرات النارة التي تلحق ضرر بالغ بالأعداء التي يواجهها، مع العلم أن التحدي لا يقتصر عند الوحوش فحسب، بل هناك الكثير من التحديات الأخرى المتعلقة ببيئة اللعب.



الحجم : 30 MB


تحميل العاب كمبيوتر قديمة

لعبة الضفدعة Frog Frenzy 3D :

يتولى اللاعب في لعبة الضفدعة دور ضفدع صغير من أحد نسخ تحميل العاب كمبيوتر قديمة ومن ثم عليه النجاة بحياته في بيئة عدائية محفوفة بالمخاطر، حيث يتعين عليه في بعض الأحيان تجاوز طريق سريع يعج بالسيارات التي تسير بسرعة هائلة، وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاقًا، لذلك يتطلب الكثير من سرعة رد الفعل لأن خطأ واحد كفيل بإنهاء حياة الضفدع.


يجب كذلك في أحيان أخري تجاوز البرك المائية عن طريق القفز فوق أوراق الشجر، لكن هناك طيور جارحة والتي بدورها ستهاجم الضفدع، ويوجد أيضًا أسماك في البرك المائية التي تنتظر سقوط الضفدع في الماء، كل هذا يخلق أجواء حماسية مليئة بالمغامرات المسلية وأحد أهم العاب قديمة للكمبيوتر.



الحجم : 32 MB


المزيد من تحميل العاب كمبيوتر قديمة :-

العاب قديمة للكمبيوتر

لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm :

تتضمن لعبة عاصفة الصحراء 1 العشرات من المهمات العسكرية الصعبة التي تتطلب الكثير من المهارة في التكتيك واستخدام الأسلحة النارية، حيث يقوم المستخدم في كثير من الأحيان وحيدًا بتأدية مهام خلف خطوط العدو وهو ما ليس بالأمر السهل، خاصة وأن هناك الكثير جدًا من جنود الأعداء، وتلك النسخة التي احتلت مرتبة عالية من ضمن قائمة تحميل العاب كمبيوتر قديمة.


هناك أنواع كثيرة من الأسلحة النارية التي يمكن استخدامها في المعارك القتالية بما في ذلك المسدسات التي تستخدم عادة عند نفاذ الذخيرة والأسلحة الرشاشة التي تستخدم في الاشتباك مع أكثر من هدف في نفس الوقت نظرًا لكثافتها النيرانية، بالإضافة إلى قاذف الصواريخ الذي يستخدم في تدمير المركبات.



الحجم : 462 MB


العاب قديمة للكمبيوتر

لعبة الفراخ 1 Chicken Invaders :

في الفضاء الخارجي يتولى اللاعب التحكم في مركبة فضائية داخل لعبة الفراخ 1 الذي تعد واحدة من تحميل العاب كمبيوتر قديمة المميزة، والهدف هو الحفاظ علي كوكب الأرض من خلال التصدي لموجات الدجاج المتتالية، وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاقًا في ظل أعداد الفراخ الهائلة بجانب قدرتها علي إلقاء البيض بأعداء كبيرة يصعب تجنبها.


أضف إلى ذلك أن بعض الفراخ تقوم بقيادة مركبات فضائية متقدمة قادرة علي إطلاق أشعة الليزر والطلقات النارية، كما أنه مع التقدم في المراحل تزداد قدرة الفراخ علي تحمل الطلقات النارية إلا أن التحديات لا تتمثل في الفراخ فقط فحسب، حيث هناك أيضًا النيازك القادرة علي تدمير مركبة المستخدم الفضائية بمجرد ملامسته لها.



الحجم : 3 MB


تكملة العاب قديمة للكمبيوتر :-

العاب الكمبيوتر القديمة

لعبة نيد فور سبيد Need For Speed II-SE :

تعد هذه اللعبة من أنجح ألعاب سلسلة نيد فور سبيد والتي ساهمت في بداية نجاح السلسلة بشكل عام، وبالرغم من مرور أكثر من عقدين علي ظهورها الأول إلا أنها لا زالت إلى وقتنا الحالي محل اهتمام الكثيرين من عشاق العاب السيارات، كما أنه في وقتها اعتبرها الكثيرون نقلة نوعية في تاريخ العاب الفيديو لاحتوائها علي الكثير من الإمكانيات الرائعة التي جعلتها ضمن قائمة العاب قديمة للكمبيوتر الفريدة.


تحتوي اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية السريعة ولكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث تصميم الهيكل الخارجي ولون الطلاء والسرعة القصوى والعديد من الأشياء الأخرى التي تتعلق بأداء السيارات، والتي ضمنت وجودها مع تحميل العاب كمبيوتر قديمة، كما هناك العديد من أوضاع اللعب التنافسية ولكل وضع منهم تحدياته الخاصة.



الحجم : 91 MB


العاب زمان

لعبة فتوات الشوارع Fighting Force :

يختار اللاعب في لعبة فتوات الشوارع للنسخة الاصلية من نسخ تحميل العاب كمبيوتر قديمة شخصية من بين أربعة شخصيات قابلة للعب، وتتميز كل شخصية منهم من حيث القدرات القتالية والسرعة وغيرهم من الأمور، وعليه خوض العديد من المعارك ضد الأعداء الذين يتمتعون هم أيضًا بقدرات قتالية كبيرة، كما أن البعض منهم يمتلك أسلحة نارية مع تحميل العاب قديمة للكمبيوتر من ميديا فاير.


بالرغم من أن اللعبة ترتكز بشكل رئيسي علي قتال الشوارع إلا أنه يمكن استخدام الأسلحة النارية كالمسدسات في بعض الأحيان، وأنه يمكن استخدام الكثير من الأشياء في بيئة اللعب كأسلحة مثل إطارات السيارات التي يمكن حملها وإلقائها علي الأعداء، كذلك طفايات الحريق وصناديق القمامة وما إلى ذلك مع واحدة من العاب قديمة للكمبيوتر المميزة.


الحجم : 840 MB


فيديو مجمع عن العاب زمان للكمبيوتر


قد يهمك أيضا