تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر مجانا من ميديا فاير، لعبة Mario Forever أحد أفضل النسخ الموجودة من تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية من ميديا فاير، وواحدة من افضل العاب الفيديو عبر التاريخ ولطالما كانت شريك رئيسي للملايين في أوقات التسلية والمتعة، ولقد ظهر أول إصدار منها عام 1983 لأجهزة الاتاري القديمة قبل ان يظهر حتي جهاز البلايستيشن والحاسوب، ولكن بعد ظهور تلك الأجهزة التي كانت وقتها تعد طفرة كبيرة قامت الشركة المطورة علي طرح إصدارات جديدة من ماريو.


العاب ماريو كثيرة ومتنوعة ولقد اخترنا لكم افضل اصدار من بين عشرات الإصدارات المنتشرة من العاب Super Mario، حيث يتمتع هذا الإصدار بمؤثرات مميزة ورسومات فائقة الدقة وجرافيك متطور الي حد كبير، وبرغم كل الإمكانيات السالف ذكرها الي انها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات كبيرة او خاصة لتشغيل وتحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر.


ذلك الإصدار هو الأكثر رواج لدعمه معظم منصات التشغيل المختلفة، حيث يمكن تنزيل لعبة ماريو القديمة الأصلية للأندرويد والأيفون وجميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز، بالإضافة الي انها مجانية ولا تحتاج لإتمام أي عملية شراء بعد التنزيل، كل هذا واكثر من المميزات الرائعة الي تتمتع بها لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر في هذه النسخة الخاصة والحصرية لأجهزة الكمبيوتر.


تحميل لعبة سوبر ماريو

حول تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر


مغامرات ماريو :-

سوبر ماريو هو الشخصية الرئيسية في نسخة Mario Forever التي يتحكم بها المستخدم ويسعي من خلالها الي اطلاق صراح الاميرة المخطوفة، لكن في طريقه للقيام بذلك يواجه عشرات العقبات والوحوش والكثير من المهمات الصعبة التي تحتاج لمهارة كبيرة من أجل الوصول في نهاية المطاف الي الاميرة وفك اسرها من ايدي الأشرار والوحوش.


يمكن عند تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الركض والقفز لمسافات طويلة والانتقال من منصة لأخري، كذلك القفز فوق الوحوش للقضاء عليها، وهناك العديد من القدرات الخارقة التي يتمتع بها سوبر ماريو مثل رمي كرات النار التي تتيح القضاء علي الوحوش دون الاقتراب منها، الي انه يمكن لماريو مضاعفة حجمة عن طريق اكل الفطر.


وحوش وعوائق واسماك متوحشة عند لعب وتحميل لعبة ماريو للكمبيوتر منتشرة علي طول مسار الطريق، مع العلم ان كل بيئة يتواجد بها ماريو سيجد كل من بها يسعون للقضاء عليه ومنعه من الوصول الي هدفه سواء كانت تلك البيئة مليئة بالحمم البركانية او حتي في الماء، حيث يتميز ماريو بقدرته علي السباحة والغطس تحت الماء لمسافات طويلة.


التحكم :-

تتمتع لعبة Super Mario بنظام تحكم سلس وبسيط كباقي إصدارات العاب ماريو، وهو ما يجعلها مناسبة لكافة الحاصلين عليها من مختلف الفئات العمرية، حيث يمكن التحكم بواسطة لوحة المفاتيح او بالدراعات في حال توافرها وهي الخيار الأفضل والاسهل، وهو ما ينعكس علي أداء المستخدم بالإيجاب وتوفير الوقت والمجهود الذي قد يحتاجه لإتقان التحكم بشكل جيد.



المزيد عن تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية :-


الساحات :-

تتميز ساحات اللعب بتنوعها الكبير مع تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية، مع العلم ان هناك ساحات رئيسية تقام عليها معظم الاحداث وساحات ثانوية تظهر علي فترات في رحلة العثور علي الاميرة، حيث تتميز الساحة الرئيسية او ميدان القتال بأرضيتها العشبية مع ظهور السماء والسحاب في الخلفية وهو امر يشعر اللاعب كأنه يخوض المغامرات في السماء بين السحب وليس علي الأرض.


في بعض المستويات يتوجب علي سوبر ماريو الغوص في الماء لكن كما هو عليه الحال علي السطح، المياه أيضا تعد عائق لوجود الكثير من التحديات والاسماك المتوحشة والاخطبوط القاتل، فضلا عن السباحة التي تشكل عائق وليس من السهل المناورة داخل المياه والابتعاد عن الأسماك والمراوح النارية المنتشرة بكثرة في المياه داخل لعبة Mario Forever.


المراحل النهائية في كل مستوي يواجه فيها ماريو الوحوش الكبير عادة ما تتميز بانتشار اللون الفضي بها عقب تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للكمبيوتر، وهو يرمز الي الحديد مما يعطي الشعور كما لو كنت داخل سجن او قصر محصن بالحديد الفولاذي، ويتميز هذا النوع من الساحات بممراته الضيقة مما يجعل الامر اكثر صعوبة من المراحل الأخرى المفتوحة التي تتيح الحركة بحرية كبيرة داخل Super Mario.


العملات الذهبية :-

ستجد العملات الذهبية علي طول المسارة منتشرة بكثافة مع تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر، لكن عادة ما يتم وضعها بشكل يجعلك تجازف بحياة ماريو من اجل الحصول عليها، حيث يتم تعليقها في الهواء وفوق النباتات القاتلة وفي العديد من الأماكن المختلفة، الي انه وبرغم أهمية العملات الذهبية الي انها لا تستحق في النهاية عناء المخاطرة بحياة سوبر ماريو وإعادة المحاولة للحصول عليها.


الجرافيك والمؤثرات :-

يوجد مؤثرات مرئية وصوتية رائعة موجودة عند تحميل لعبة سوبر ماريو تعمل في المقام الأول علي منح تجربة مسلية، بالإضافة الي جرافيك جيد الي حد كبير برغم كون اللعبة تعد قديمة الي انه يبرز كافة التفاصيل، جدير بالذكر ان المطورين اعتمدوا في اختيار الألوان علي الألوان الزاهية الجاذبة للنظر وسط السحب كونها تصنف كلعبة فيديو مخصصة للأطفال بالمقام الأول.



العقبات الموجودة مع Mario Forever Download :-


المراحل :-

تتدرج صعوبة المستويات فور تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة شأنها شأن معظم العاب الفيديو، الي ان كل مستوي يحتوي علي عدة مراحل يجب علي اللاعب اجتيازها واحدة تلو الأخرى للوصول للمستوي الأعلى، وتكون المراحل الأولية سهلة وغير معقدة تساعد في التعرف علي تفاصيل ونوعية الوحوش المختلفة والتحديات التي سوف تواجهها Super Mario.


في المراحل الأولية من تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر ستجد الوحوش بطيئة وقليلة، لكن مع تقدمك ستجد الامر اكثر صعوبة وستواجه وحوش اكثر قوة ووحشية لم تكن موجودة قبل ذلك، مع وجود العديد من العقبات مثل الحفر العميقة والتي يمكن اجتيازها بواسطة القفزات الطويلة، كما ان الموسيقي في الخلفية تتغير من مرحلة الي مرحلة اخري حسب درجة الخطر.


الالتزام بالمسار في بعض المراحل اختياريا بفضل وجود اختصارات، عادة ما تكون مخفية مثل الاعمدة الخضراء البعض منها يمكن ان يقودك الي مسار اخر، لكن ذلك ليس متوفر في جميع الاعمدة، الي انها من الممكن ان تقودك الي مسار مليء بالعملات الذهبية وحسب دون أي مخاطر، لكن ذلك بالطبع ليس لمسافة كبيرة.


الوحوش :-

كم هائل من الوحوش في لعبة Super Mario مثل الاوز الشرير والاسماك والعصافير التي تقوم بإلقاء القنابل، كذلك وجود الوحش الضخم من حيث الحجم في نهاية كل مستوي الذي يكون لديه القدرة علي قذف اللهب، ويعد اقوي الوحوش الموجودة باللعبة، مع الكثير من الوحوش التي يجب عليك اكتشافها بنفسك بعد الحصول علي تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للكمبيوتر.


بعض الوحوش يمكن قتلها بالقفز عليها من الأعلى داخل Mario Forever لكن في حال لمسها من الجانب سوف تموت، لذا تختلف طريقة قتل كل وحش عن الاخر، لكن جميعها يمكن قتلها عن طريق كرات النار في حال امتلاكها، وهناك نباتات قاتلة لا يمكن التخلص منها، كل ما عليك فعله هو القفز من فوقها واستكمال مسارك دون ان تلمسها بأي شكل من الاشكال بداخل لعبة ماريو القديمة الاصلية للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. رسومات وجرافيك ثلاثي الابعاد مع موسيقي تحفيزية بالخلفية.
  2. تنوع كبير في المستويات والتحديات التي يواجهها المتحكم.
  3. العديد من الوحوش لكل منهما قدراته التي تميزه عن غيره.
  4. مؤثرات صوتية وبصرية رائعة تمنح أجواء حماسية مميزة.
  5. خفيفة ومناسبة لكافة أجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها.
  6. إمكانية تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية بحجم صغير مجانا.


صور من داخل لعبة ماريو للكمبيوتر

تحميل لعبة سوبر ماريو
تحميل لعبة ماريو
تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية
تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية
Super Mario
تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة

فيديو شرح تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Super Mario على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSuper Mario
🏢الشركة المنتجةNintendo
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة30 MB
💿نسخة اللعبةسوبر ماريو
🗓تاريخ التحديث24 أغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر

Super Mario Forever
الحجم : 30 MB

الحجم : 84 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة