تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر مع جميع الإصدارات من ميديا فاير، لعبة ازاى تخنق جارك 1 و2 المعروفة بمسمي جار من الجحيم أو Neighbours From Hell احد افضل إصدارات الجار المزعج، هي لعبة الغاز استراتيجية للأندرويد والأيفون وماك واكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز، وقد تم طرحها علي أجهزة الحاسوب في شهر يونيو من عام 2003، وبعد ذلك توالت الإصدارات التي تدعم مختلف منصات التشغيل المختلفة بدون وجود أي فروقات مضافا اليها نسخة اللغة العربية حديثا.

تدور الفكرة حول رجل يدعي "Woody" يعيش في منزله حياة سعيدة الي ان جاء اليه جار يسمي "Rottweiler" بشخصية مزعجة، وهو الامر الذي اثار حفيظة وودي، ومن هنا جاءت الفكرة في الانتقام من ذلك الجار المزعج ضمن برنامج تلفزيوني واقعي يقوم بتصوير الفخاخ ومضايقات الجار وما الي ذلك من أشياء تتعلق بأحداث تحميل لعبة اخنق جارك 1.

يتقمص المستخدم شخصية وودي الذي يسعي الي الانتقام من السيد روتويللر عند لعب وتحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديا فاير عن طريق القيام ببعض الحيل والفخاخ، مثل نشر الكرسي الذي يجلس عليه لمشاهدة التلفاز او القاء الصابون علي الأرض، فضلا عن العبث بأثاث المنزل والصور المنتشرة علي الحوائط والأجهزة المنزلية والكثير من الأمور التي من شأنها ان تزعج الجار.

برغم النجاح الهائل الذي حققته لعبة كيف تخنق جارك مع تعدد اصداراتها وأجزاءها الي انها لا زالت مجانية بشكل كامل، كما انها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها، كل هذا بالإضافة الي ان حجم تحميل لعبة الجار المزعج صغير للغاية، ما يعني ان اللاعب لن يواجه عائق في الحصول عليها والاستمتاع بمغامرات مثيرة يغلب عليها طابع الفكاهة.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

حول تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1و2


المستويات :-
الهدف بعد تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير هو القيام ببعض المقالب والحيل للجار بالاعتماد علي مجموعة من الأدوات المتاحة والمنتشرة في منزل الجار، مع العلم ان كل مستوي ينقسم الي 4 مراحل او 5 علي اقصي تقدير، مع وجود مراحل تدريبية إضافية في البدايات من شأنها ان تثقل مهارات اللاعب وتساعده حتي يكون مستعد للمراحل المتقدمة التي تتميز بصعوبتها.

الامر يصبح اكثر تعقيدا مع صعود المستويات وزيادة عدد الطوابق والغرف، وفي البدايات سوف يكون الامر مقتصر علي الحمام وغرفة المعيشة والمطبخ والفناء، ويتحرك الجار في كل الأماكن السالف ذكرها بشكل روتيني، وعليك مراقبة حركة الجار قبل القيام بنصب أى فخاخ حتي لا يتم اكتشاف وجودك وبالتالي القبض عليك من قبل السيد "Rottweiler".

الأدوات المستخدمة في الحيل والمقالب تتغير ويزداد عددها مع تقدمك في المستويات هي الأخرى وتزداد درجة الصعوبة، وذلك من شأنه ان يجعل الامر اكثر صعوبة مما كان عليه الحال في السابق، وهو الامر الذي يفرض علي اللاعب اكتساب المهارات سريعا والعمل علي فهم كافة التفاصيل الصغيرة الموجودة داخل جار من الجحيم منها والكبيرة علي حد سواء.

العقبات :-
الجار نفسه مع تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر يعد عائق أساسي، حيث يجب الاختباء وعدم الظهور الي الجار لأي سبب من الأسباب لتجنب ملاقاته وعدم الإمساك به، فضلا عن الحصول علي ضرب مبرح من قبل الجار في حالة رؤيته، الي ان هناك عقبات اخري يجب وضعها بالحسبان مثل الكلب والببغاء اللذان يقومان بتنبيه الجار بوجود شخص غريب في المنزل في حال شعر بوجود أحدهم، حيث يصدرون أصوات عالية جدًا تجعل الجار يركض مسرعًا للقبض علي الشخص الغريب الذي دخل المنزل.


الحيل مع تحميل لعبة الجار المزعج جميع الأجزاء :-


أماكن الاختباء :-
من الأشياء الهامة التي سيحتاج اليها الشخصية الرئيسية هي أماكن الاختباء في المنزل للاختباء فيها اثناء وبعد فعل المكيدة، ويمكن اعتبار كافة الغرف او المطبخ وحتي الحمام أماكن يمكن الاختباء بها، ذلك في حالة عدم تواجد الجار في نفس المكان باستثناء دولاب الملابس الموجود بالصالة الرئيسية الذي يمكنك الاختباء بداخله عن اعين الجار او تحت السرير الموجود داخل غرفة النوم.

الأدوات :-
الأدوات المستخدمة فور تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 هي الأشياء التي يستخدمها اللاعب في الحيل التي يقوم بها ضد الجار، مثل الصابون الذي يستخدم في وضعه علي الأرض داخل الحمام حتي يمر من فوقه الجار لينزلق علي الأرض في محاولة لإزعاجه، وتوجد أقلام التلوين التي يمكن بواسطتها تشويه صور الجار المعلقة علي الحائط ليشعر الجار بانزعاج شديد بعد مشاهدة ذلك.

يوجد أيضا المنشار ليستخدمه في نشر الكرسي الذي يجلس عليه الجار لمشاهدة التلفاز، وبمجرد الجلوس عليه يتحطم، وعلي نفس الكرسي يمكن وضع بالون يصدر صوت يشبه خروج الغازات ما يسبب موقف محرج للجار روتويللر، مع العلم انك تحتاج الي وقت معين لتأدية كل حيلة من السالف ذكرها، وتتفاوت المدة من فخ الي اخر عقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية.

عادة ما تكون كل الأدوات اللازمة متوفرة مع تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير في المطبخ او الحمام، واللذان يحتويان علي اكبر عدد من الأدوات نظرا لاحتوائهما علي العديد من المنظفات، فضلا عن تردد الجار عليهما بشكل مستمر في كافة مراحل Neighbours From Hell، وهناك أدوات وأشياء اخري متوفرة في الادراج وغرفة المعيشة، مع العلم ان هناك مقالب لا تحتاج الي أي أدوات لتأديتها.


المزيد عن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك والمقالب المستخدمة :-


المقالب :-
كل مرحلة تحتاج الي القيام بعدد معين من المقالب في وقت محدد بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 القديمة، ولكن تلك الفخاخ يحاوطها بعض الغموض التي يجب اكتشافها، حيث يجب استكشاف فيما تستخدم الأدوات والأماكن التي يجب استخدامها للانتهاء من الفخاخ المطالب بالقيام بها قبل انقضاء المدة الزمنية المحددة مسبقا من قبل لعبة كيف تخنق جارك.

بعض المقالب تترتب علي بعضها البعض تباعا، حيث يجب عليك في بعض الأحيان اجبار الجار علي النزول الي الحمام لكي يقع في المكيدة التي دبرتها له داخل الحمام، ولإتمام خطتك عليك وضع الدواء المسبب للمغص في زجاجات العصير ليشعر بتعب بالمعدة ويركض الي الحمام مسرعا، وهو يجهل ما ينتظره في الحمام من مكيدة اشد الم من سابقتها.

يوجد عدة طرق مميزة من شأنها ان تشتت انتباه الجار، مثل الاتصال به ليذهب بدوره الي الهاتف من اجل الرد علي الاتصال في حين تقوم انت بنصب فخ معين او الخروج من مكان ما، تلك الطرق يتم اللجوء اليها علي حسب طبيعة الموقف، وفي بعض الأحيان يتم تشتيته تلقائيا لأسباب عديدة، الهام في الامر هو اقتناص الفرصة للقيام بالهدف المطلوب.

المؤثرات المرئية والصوتية :-
المؤثرات لها دور كبير عند لعب وتحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الحقيقية، وجمعت بين الاثارة والفكاهة في ان واحد خصوصا اثناء ردة فعل الجار بعد كل فخ، بالإضافة الي نظام صوتي فائق النقاء حتي يتثنى للاعب سماع الخطوات حتي لا يتفاجأ بوجوده في نفس الغرفة التي يتواجد بها، وكذلك صوت فتح الباب وصوت الانفجارات وغيرها العديد من الأمور الهامة.

رسومات فائقة الدقة تتمتع بها Neighbours From Hell مع محاكاة كاملة للمنزل بشكل مفصل ومميز، ويرجع السبب في ذلك الي الجرافيك المتطور الذي يعد احد اهم أسباب نجاح اللعبة، بجانب نظام التحكم هو الاخر، حيث يحتاج المستخدم فقط الي الماوس من اجل الحركة ونصب الفخاخ وجمع الأدوات وتنفيذ كافة الأوامر التي قد تحتاج اليها بعد تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير.


مميزات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد كبير من المستويات في كل مستوي من 4 الي 5 مراحل متدرجة الصعوبة.
  2. مجموعة ليست بالقليلة من المقالب والفخاخ التي تتغير علي حسب المرحلة.
  3. سهولة كبيرة في التحكم ما يجعلها مناسبة للكبار وللأطفال ومختلف الأعمار.
  4. مجانية بالكامل ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر حتي الضعيفة منها.
  5. جرافيك متطور ومؤثرات مثيرة صوتية كانت او بصرية علي حد سواء.
  6. يمكن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1و2 بحجم صغير بملف مضغوط.


صور من داخل لعبة الجار المزعج 1و2

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك
تحميل لعبة الجار المزعج
Neighbors From Hell
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك

فيديو شرح تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ازاي تخنق جارك على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeighbours From Hell
🏢الشركة المطورةJoWooD Vienna
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم104 MB
💿نسخة اللعبةNeighbours From Hell
🗓تاريخ التحديث6 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Neighbours From Hell :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Pentium 4 1.5 GHz or equivalent
كرت الشاشة 3D graphics card with 16 MB RAM
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير للكمبيوتر

لعبة ازاي تخنق جارك 1
الحجم : 104 MB

الحجم : 43 MB

لعبة ازاي تخنق جارك 2 + النسخة العربية
الحجم : 206 MB

الحجم : 412 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء