تحميل لعبة Far Cry Primal برابط مباشر للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، تجربة استثنائية ومغامرات لا حدود لها في العصر الحجري الذي يصارع خلاله البشر من أجل البقاء علي قيد الحياة ضد الحيوانات الأسطورية العملاقة وضد الطبيعة القاسية التي يصعب العيش بها، كل هذا وأكثر مع لعبة المغامرات الرائعة فار كراي بريمال.

فار كراي برايمال واحدة من العاب العالم المفتوح التي تم تطويرها في عام 2016 من قبل شركة يوبي سوفت للكثير من أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وإكس بوكس، وقد حققت نجاح كبير علي جميع أنظمة التشغيل السالف ذكرها نظرًا لفكرتها الفريدة ومغامراتها الحماسية.

تحميل لعبة Far Cry Primal

حول تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر


طريقة اللعب :
يتولى المستخدم دور تاكار الذي تم الهجوم عليه من قبل أحد النمور هو وبعض أبناء قبيلته عندما كانوا في رحلة صيد في وادي يسمي أوروس ليستفيق بعد بضعة دقائق ويجد نفسه وحيدًا في الوادي وعليه البقاء علي قيد الحياة في عالم ملئ بالحيوانات المفترسة والتضاريس الوعرة والطقس القاسي وغيرهم من الأمور.

تتمثل المخاطر في الحيوانات المفترسة الموجودة في كل مكان والقبائل المعادية كذلك، حيث أن كل منطقة في بيئة اللعب تقع تحت سيطرة أحد القبائل التي لن تتردد بطبيعة الحال في قتل أي شخص غريب يدخل المنطقة التي تسيطر عليها، وهو الأمر الذي يشكل تحديًا صعبًا إلى درجة كبيرة.

لا يمكن شراء الأسلحة أو التقاطها عند تحميل لعبة Far Cry Primal كما هو الحال في الإصدارات السابقة من اللعبة، حيث يتعين علي اللاعب في هذا الإصدار جمع الموارد المختلفة مثل الحجارة والخشب واستخدامها في صناعة سلاح للدفاع عن نفسه، مع العلم أنه مع التقدم في الأحداث بالإمكان صناعة أسلحة قوية أكثر فتكًا.

كما يمكن للشخصية الرئيسية أن يصطاد الحيوانات المختلفة بواسطة السحر، بالإضافة إلى إمكانية ترويضها باستخدام الطعام الذي يعد من الأمور الهامة، حيث يمكن طلب المساعدة منها واستدعائها عن بعد وإعطائها الأوامر المختلفة، مع العلم أن هناك أنواع محددة من الحيوانات يمكن ترويضها.


المزيد عن لعبة فار كراي برايمال للكمبيوتر :-

الأسلحة :
يمكن صناعة أنواع عديدة من الأسلحة البدائية الموجودة مع تحميل لعبة Far Cry Primal التي تستخدم في قتل الأعداء وصيد الحيوانات مثل الرمح والقوس الذي يعد السلاح الوحيد بعيد المدي في هذا الإصدار، حيث يسمح للمستخدم بقتل الآخرين من مسافة بعيدة، كما يمكن أيضًا استخدام عظام الحيوانات كأسلحة وغيرهم من الأشياء المتاحة.

الحيوانات :
تتضمن اللعبة العشرات من الحيوانات التي تم بناء نماذجها بحيث تبدو حقيقية إلى أقصي درجة ممكنة من جميع النواحي، مثل الأسد والنمر ووحيد القرن والغزال والفيل والتمساح والذئب والأفعى والدب والسلحفاة والنسر والغراب، بالإضافة إلى بعض الحيوانات الغريبة مثل الماموث الضخم صاحب الأربعة أنياب.

من بين الحيوانات التي يمكن ترويضها عقب تحميل لعبة Far Cry Prima النمر الذي يساعد اللاعب في قتال الآخرين، كذلك البومة التي يمكن عند ترويضها الحصول علي رؤية شاملة لبيئة اللعب المحيطة من الأعلى، وهو ما يساعد في استكشاف الخطر مبكرًا والتخطيط بشكل جيد والعديد من الاستفادات الهامة.

بيئة اللعب والطقس :
تتكون بيئة اللعب من أدغال ومناطق جبلية وجليدية ومستنقعات وكهوف ووديان والكثير غير ذلك تحاكي بدورها الواقع من جميع النواحي، كما تتمتع بنظام طقس ديناميكي متقدم ودورة الليل والنهار، وهو ما يؤثر علي طريقة اللعب مثل التأثر بالعواصف الترابية والثلجية علي مدي الرؤية.


مميزات تحميل لعبة Far Cry Primal برابط مباشر :-

  1. تجسيد غير مسبوق لحياة البشر في العصر الحجري.
  2. أنواع كثير من الحيوانات يمكن ترويض البعض منها.
  3. القدرة علي صناعة الأسلحة باستخدام العناصر المختلفة.
  4. بيئة لعب واقعية وطقس ديناميكي متطور إلى الغاية.
  5. مؤثرات صوتية وبصرية رائعة مستوحاة من الحقيقة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Far Cry Primal
تحميل لعبة Far Cry Primal
فار كراي برايمال
فار كراي برايمال
Far Cry Primal

فيديو عن لعبة فار كراي برايمال للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Far Cry Primal على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFar Cry Primal
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة14.8 GB
💿نسخة اللعبةفار كراي برايمال
🗓تاريخ التحديث16 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry Primal :-
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 64-bit
المعالج Intel Core i3-550 | AMD Phenom II X4 955
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 460 (1GB VRAM) | AMD Radeon HD 5770 (1GB VRAM)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 20 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر من ميديا فاير

Far Cry Primal
الحجم : 14.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر