تحميل لعبة Far Cry 1 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Far Cry 1 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر، العب دور جاك كارفر وواجه جيش من المرتزقة الخارجين عن القانون وحيدا للنجاة بحياتك في أدغال مليئة بالتحديات المختلفة التي تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب، حيث يبدأ رحلته وليس بحوذته شيئًا سوي مسدس بسيط وذكائه للبقاء علي قيد الحياة مع تحميل لعبة فار كراي 1.

تعمل اللعبة بنظام العالم المفتوح الأمر الذي يسمح للاعب إتخاذ قرار ما يتعين عليه فعله، مع العلم أن البقاء علي قيد الحياة في بيئة العالم المفتوح في حد ذاته يشكل تحدي كبير نظرا لوجود العشرات من الحيوانات المفترسة والإنتشار المكثف للمرتزقة المسلحين في جميع الأرجاء، أضف إلى ذلك الموانع البيئية المختلفة والكثير من الأشياء الأخري.

تحميل لعبة Far Cry 1

حول تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر


فكرة اللعبة :
تتمحور فكرة الصرخة البعيدة 1 حول شخص يدعي "جاك كارفر" خرج علي متن قارب للترفيه وعند اقترابه من أحد الجزر إنفجر القارب الخاص به نتيجة لاصابتة بصاروخ اطلق من قبل المرتزقة الموجودين علي الجزيرة، وتقطعت به كل السبل للهروب من الجزيرة المجهولة ليجد نفسه مطالب بالنجاة بحياته ومواجهة عشرات الأفراد من المرتزقة المسلحين.

العالم المفتوح :
يمكن للاعب التجول بحرية دون أي قيود في جزيرة خيالية مليئة بالأدغال، وتتكون من العديد من المناطق متنوعة التضاريس تحتوي علي نباتات كبيرة خضراء، وهو الأمر الذي يجعلها بيئة مناسبة للاختباء عن أعين المرتزقة، بالإضافة إلى إحتوائها علي الكثير من الهياكل العسكرية المدمرة.

المستويات :
تتضمن اللعبة مستويات عديد ولكل مستوي ما يميزه عن غيره من حيث التحديات الموجودة عقب تحميل لعبة Far Cry 1 من ميديا فاير، وحتي يتثنى للاعب تجاوز المرحلة والوصول للمرحلة التالية عليه تأدية مجموعة مختلفة من المهام بمفرده، وهو وحدة من عليه أن يقرر كيف يمكنه القيام بتلك المهام خاصة وأن هناك عدت طرق مختلفة لتأدية كل مهمة.

الذكاء الإصطناعى :
تتضمن فار كراي 1 ذكاءً اصطناعيًا متقدمًا يُظهر الأعداء أذكياء للغاية، حيث يمكنهم ملاحقة اللاعب بطرق متنوعة وجعلهم قادرين علي التنسيق فيما بينهم وحصار اللاعب في منطقة محددة والبحث عنه بشكل مكثف، مما يعني أن التغلب عليهم لن يكون سهل بأي حال من الأحوال ويتطلب الكثير من المهارة والتكتيك.


المزيد عن تحميل لعبة فار كراي 1 برابط واحد :-


أسلحة متنوعة :
يتوفر مزيج رائع من الأسلحة الثقيلة والخفيفة فور تحميل لعبة Far Cry 1 مثل بنادق الصيد والأسلحة الرشاشة وأسلحة القنص من مسافات بعيدة، كذلك العديد من الأسلحة الثقيلة مثل قاذف الهاون الذي يطلق قذائف ذات قدرة تدميرية هائلة، ويفضل إستخدامه ضد تجمعات الأعداء وضد الزوارق البحرية والكمائن المنصوبة.

كما هناك قاذف الصواريخ الذي يستخدم ضد المركبات بأنواعها المختلفة، إلى أنه يتوفر أنواع عديدة من القنابل بما في ذلك القنابل اليدوية وقنابل الدخان، بجانب العديد من أسلحة المشاجرة مثل الخنجر والسكين والفأس وهكذا أسلحة تستخدم لقتل الأعداء دون لفت انتباه الأخرين.

المعدات :
تتوفر العديد من المعدات الهامة مثل المنظار الذي يسمح للاعب بمراقبة الأعداء عن بعد ونظارة الرؤية الليلية التي تجعل اللاعب قادر علي الرؤية في الظلام، كذلك السترة الواقية التي من شأنها أن تقلل الضرر الناتج عن الإصابة مع حقيبة الإسعافات الأولية التي يمكن الحصول عليها بشكل عشوائي في بيئة اللعب.

اسطول المركبات :
يمكن للاعب قيادة سيارات الدفع الرباعي بأنواعها المختلفة مع تحميل لعبة Far Cry 1 والمخصصة للسير علي التضاريس الوعرة وفي الأدغال أيضا، كما أنها تحمل علي متنها رشاش ثقيل قابل للإستخدام، ويمكن أيضا قيادة الزوارق التي تسمح للاعب بالتنقل عبر الممرات المائية في الجزيرة والطائرات الشراعية للتنقل بين الجبال في مسافات قريبة.


مميزات تحميل لعبة Far Cry 1 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. الكثير من المستويات الرائعة ذات التحديات المتنوعة.
  2. تحتوي علي مجموعة لا بأس بها من الأسلحة النارية.
  3. يتوفر العديد من المعدات الهامة للبقاء علي قيد الحياة.
  4. استخدام المناظير المتطورة لتحديد أماكن الأعداء عن بعد.
  5. نظام تصويب متطور يتيح للاعب تحقيق إصابات مؤكدة.


صور من داخل لعبة الصرخة البعيدة 1

تحميل لعبة Far Cry 1
تحميل لعبة Far Cry 1
تحميل لعبة Far Cry 1 من ميديا فاير
Far Cry 1
الصرخة البعيدة
Far Cry 1

فيديو عن تحميل لعبة فار كراي 1 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Far Cry 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFar Cry 1
🏢الشركة المطورةCrytek
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.6 GB
💿نسخة اللعبةFar Cry 1
🗓تاريخ التحديث14 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 1 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج AMD Athlon 2-3 GHz or Pentium 4 2-3 GHz
كرت الشاشة 64 MB DirectX® 9.0b-compliant graphics card
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0b or higher

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

Far Cry Vengeance
الحجم : 2.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب