تحميل لعبة Prototype 1 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، قدرات خارقة ومعارك قتالية فريدة وعالم مفتوح وأكثر من ذلك مع لعبة الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث بروتوتايب 1، والتي نالت إعجاب الكثيرين نظرًا لفكرتها الفريدة وأسلوب اللعب الخاص بها وأجوائها الحماسية إلى أقصي درجة.


ترتكز تحميل لعبة بروتوتايب 1 بشكل رئيسي علي المعارك القتالية بأنواعها المختلفة، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من السرعة والمهارة أيضًا، كما تتمتع برسوم عالية الدقة ومؤثرات حماسية بجانب العديد من المراحل متدرجة الصعوبة، بالإضافة إلى أن الأعداء يمتلكون من الذكاء الاصطناعي ما يجعلهم قادرين علي القتال بشكل جيد.


تحميل لعبة Prototype 1

حول تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

يلعب اللاعب دور أليكس الذي يسعي جاهدًا لإيقاف تفشي فيروس خطير يقوم بتحويل البشر إلى كائنات متوحشة تدمر كل ما في طريقها بجانب الهجوم علي البشر الغير حاملين للفيروس، ويحاول أليكس الكشف عن ماضية الغامض، وهو الأمر الذي يدفعه للدخول في معارك قتالية ضد قوات الجيش الأمريكي.


أليكس ميرسر :

يتمتع أليكس ميرسر بالقدرات الخارقة التي تجعله قادر علي خوض أقوي المعارك، حيث يمكنه تغيير شكلة عن طريق استهلاك الآخرين وامتصاص كتلتهم الحيوية، الأمر الذي يسمح له بالتخفي بين الأعداء البشريين بسهولة كبيرة للغاية مع نسخة بروتوتايب 1 كواحد منهم دون أن يتعرف أحد عليه.


كما يتمتع بالعديد من القدرات القتالية المميتة، حيث يمكنه القضاء علي أحد الأعداء بلكمة واحدة، بالإضافة إلى قدرته علي الركض بسرعة كبيرة والقفز وتأدية الكثير من هجمات المشاجرة والحركات الهوائية عند تحميل لعبة Prototype 1 كاملة، كذلك الانقضاض علي الأعداء بسرعة والانزلاق علي الأرض والتدحرج وبعض الحركات القتالية الأخرى.


يمكن لأليكس كذلك تحويل أجزاء من جسده إلى مجموعة من الأدوات التي تستخدم كأسلحة قوية لمواجهة الأعداء مثل الشفرات العملاقة والمخالب الحادة والدرع العملاق الذي يستخدم في الحالات الدفاعية لصد الطلقات النارية وما شابه، أضف إلى ذلك قدرته علي رؤية الأعداء حراريًا من خلف الموانع.



المزيد عن لعبة بروتوتايب للكمبيوتر :-


الأسلحة :

عقب تحميل لعبة Prototype 1 من ميديا فاير يمكن الاستيلاء علي أسلحة الأعداء النارية بعد القضاء عليهم، بما في ذلك قاذف الصواريخ الذي يتميز بفاعليته الكبيرة ضد المركبات العسكرية والمروحيات، كذلك الأسلحة الرشاشة ذات الكثافة النيرانية الهائلة، بجانب قاذف القنابل الذي يمكن من خلاله إطلاق قنابل متفجرة تلحق ضرر هائل بالأشخاص المعادية من البشر.


الأعداء :

هناك أنواع عديدة من قوي الشر داخل بروتوتايب 1، بما في ذلك الحاملين للفيروس الذين لا يشكلون تهديد كبير لأليكس نظرًا لقدراتهم القتالية المحدودة، علي عكس قوات الجيش التي تمتلك أسلحة نارية متقدمة بجانب المدرعات والمروحيات والدبابات، كما يوجد وحوش عملاقة غريبة الأطوار، وهي أكثر الأعداء قوة علي الإطلاق.


بيئة اللعب :

تجري أحداث الإصدار الأول في عالم مفتوح شاسع مبني علي أساس مدينة نيويورك، حيث تم اقتباس كل شيء داخل بيئة اللعب من مدينة نيويورك بما في ذلك الشوارع والساحات وناطحات السحاب، ومجموعة من المعالم الشهيرة ستجدها فور تحميل لعبة Prototype 1 كاملة مثل مبني إمباير ستيت وكرايسلر وول ستريت وشارع ليبرتي وغيرهم من المعالم.


وقد تم بناء جميع الهياكل بحيث تبدو واقعية من جميع الجوانب، أضف إلى ذلك أنها بيئة تفاعلية قابلة للتدمير، حيث تتضرر المباني وأعمدة الإنارة والمركبات أثناء القتال، كما يظهر تأثير الطلقات النارية علي الجدران، وغيرهم من الأشياء الهامة التي من شأنها أن تمنح أقصي درجات الواقعية الممكنة.


مميزات تحميل لعبة Prototype 1 مضغوطة بحجم صغير :-

  1. إمكانية التخفي بين الأعداء من خلال تغيير شكل الشخصية.
  2. القدرة علي تحويل أجزاء من جسد اللاعب لأدوات قتالية.
  3. بيئة لعبة تفاعلية تحاكي مدينة نيويورك من جميع النواحي.
  4. يمكن التجول بحرية مطلقة بفضل نظام العالم المفتوح.
  5. أداء سلسل علي جميع أنظمة التشغيل ورسوم عالية الدقة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Prototype 1
تحميل لعبة Prototype 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة Prototype 1 كاملة
بروتوتايب
بروتوتايب

فيديو عن لعبة بروتوتايب للكمبيوتر


معلومات عن لعبة بروتوتايب على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPrototype 1
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة5.3 GB
💿نسخة اللعبةبروتوتايب 1
🗓تاريخ التحديث5 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Prototype 1 :-
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.6 GHz أو AMD Athlon 64 X2 3800
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7800 GT / ATI Radeon X1800 XT
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Prototype 1 من ميديا فاير مضغوطة

Prototype 1
الحجم : 5.3 GB

Prototype 2
الحجم : 8.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب