تحميل لعبة مملكة الخواتم The Lord of the Rings برابط واحد

  • ، ،

تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، اختر من بين ثلاثة شخصيات قابلة للعب وواجه الأعداء في معارك حماسية مع لعبة The Lord of the Rings، وهي من العاب القتال الخيالية التي تم تطويرها من قبل شركة Snowblind لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.


تتضمن تحميل لعبة The Lord of the Rings العديد من الفصول ولكل فصل تحدياته التي يجب التغلب عليها، كما هناك أيضًا العشرات من أسلحة الاشتباك والأسلحة بعيدة المدي، كذلك الكثير من التعاويذ السحرية والمكافئات، بالإضافة إلي بيئات لعب فريدة من نوعها، أضف إلى ذلك الرسوم عالية الدقة والمؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة.


تحميل لعبة مملكة الخواتم

حول تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

يختار المستخدم من بين ثلاثة أشخاص قابلة للعب لكل منهم قدارته الفريدة، وجميعهم يمكنهم التفاعل مع كل ما يحيط بهم بجانب القدرة علي الركض والقفز والتدحرج واستخدام الأسلحة بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص مظهر الشخصية وترقية قدراتها القتالية المتنوعة باستخدام العديد من العناصر، وهو ما يجعل أدائها أفضل من جميع الجوانب.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن مشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت حتي ثلاث أفراد علي أقصي تقدير، ويتحكم كل منهم في شخصية من بين الثلاث شخصيات القابلة للعب، كما يمكن للمشاركين تبديل الأسلحة والعناصر بين بعضهم البعض، مع العلم أنه عند اللعب في وضع عدم الاتصال يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم في الشخصيات الأخري الموجودة مع لعبة سيد الخواتم.


الفصول :

هناك ما يصل إلى ثماني فصول مختلفة ويشمل كل فصل مجموعة من المهام التي يجب تأديتها وهو ما يدفع باللاعبين للدخول في معارك ضارية ليس من السهل أبدًا الفوز بها في ظل امتلاك الأعداء عند تحميل لعبة مملكة الخواتم من ميديا فاير لقدرات خارقة تجعل من الصعب القضاء عليهم، مع العلم أنه في بداية كل فصل يوجد بعض الشخصيات التي يمكن التحدث معها للحصول علي المعلومات.


الأعداء والمخلوقات :

تتفاوت قدرات شخصيات الأعداء من فصل إلى آخر، حيث أن أغلبهم كائنات غريبة الشكل لكنها تشبه إلى حد كبير البشر ويمكنها الاشتباك مع المقاتل خاصتك عن قرب أو عن بعد باستخدام الأسهم وما شابه، كما هناك أنواع مختلفة من المخلوقات التي يمكنها المساعدة مثل النسر الذي يمكن استدعائه لاستهداف عدوًا واحدًا بكمية كبيرة من الضرر.



البيئات والشخصيات مع تحميل لعبة The Lord of the Rings :-


الشخصيات :

يمكن للمستخدم أن يلعب مع تحميل لعبة مملكة الخواتم كاملة برابط واحد دور ثلاثة أشخاص متفاوتة القدرات، إرادان وفارين وأندريل، حيث يجب اختيار أحدهم في البداية، إلا أنه يمكن التبديل بينهم في نهاية كل فصل، ولكل شخصيه منهم أسلحتها وقدراتها الفريدة، مثل "Eradan" الذي يمكنه القتال باستخدام السيف والدرع والقوس، ويتمتع بالكثير من المهارات الحصرية المبنية علي التخفي.


يوجد كذلك شخصية "Farin" الذي يعتمد في القتال علي القوس والنشاب الذي يسمح له باستهداف الأعداء دون الاقتراب منهم بجانب الفأس والدرع، أضف إلى ذلك قدرته علي كشف التشققات في الصخور والجدران وتحطيمها بسهولة كبيرة لإيجاد النقود والأحجار الكريمة والكثير من الأشياء المتنوعة.


وأخيرًا شخصية "Andriel" المتوفر مع لعبة سيد الخواتم الذي تكمن مهاراته في استخدام التعاويذ السحرية مثل تعويذة الحماية التي ينتج عنها فقاعة كبيرة مؤقته لا يمكن للأعداء اختراقها، أضف إلى ذلك أنها تمنع الأسهم التي يطلقها الأعداء عقب تحميل لعبة مملكة الخواتم مضغوطة من الوصول إلى اللاعبين، كما يمكنه كشف المسارات المخفية والوصول إليها.


بيئات اللعب :

تجري جميع أحداث The Lord of the Rings في بيئات لعب خيالية تكون عبارة عن مناطق شاسعة ذات تضاريس متنوعة، وتتضمن مجموعة من المباني الغريبة التي تشبه القلاع القديمة، كذلك بعض من الشوارع والممرات والمخابئ السرية والأنفاق والكثير غير ذلك، وقد تم اقتباس جميعها من الفيلم السينمائي المقتبسة منه أحداث تحميل لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم العديد من الفصول ذات التحديات المتفاوتة في الصعوبة.
  2. تحتوي علي ثلاث شخصيات قابلة للعب لكل منهم قدراته.
  3. تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  4. تتمتع برسوم متميزة متقدمة ومؤثرات مرئية مذهلة.
  5. إمكانية مشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت.


صور من داخل لعبة سيد الخواتم

تحميل لعبة مملكة الخواتم
تحميل لعبة مملكة الخواتم
تحميل لعبة مملكة الخواتم كاملة برابط واحد
تحميل لعبة The Lord of the Rings
The Lord of the Rings

فيديو عن The Lord of the Rings للكمبيوتر


معلومات حول لعبة مملكة الخواتم على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةThe Lord of the Rings
🏢الشركة المطورةSnowblind Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4.5 GB
💿نسخة اللعبةThe Lord of the Rings
🗓تاريخ التحديث22 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة The Lord of the Rings :-
نظام التشغيل Windows XP SP3, Windows Vista SP2, Windows 7 SP1
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD 64 X2 4400+
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 or ATI Radeon HD 2600
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر مضغوطة

The Lord of the Rings War in the North
الحجم : 4.5 GB

The Lord of the Rings The Return of the King
الحجم : 1.7 GB

The Lord of the Rings Conquest
الحجم : 5.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب