تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير، معارك قوية ضد الآخرين عبر الإنترنت وقائمة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك وأكثر من ذلك مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول فالورانت، وهي من الألعاب المطورة حديثًا في عام 2020 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وقد لاقت اشادة كبيرة من جانب الكثير من اللاعبين.


تعتمد لعبة فالورانت علي معارك القتال متعددة المستخدمين علي غرار لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وفري فاير، إلا أن تحميل لعبة فالورانت من الموقع الرسمي تتميز عنهم من حيث الرسوم وآليات اللعب وقدرات الشخصيات، وبالرغم من أنها لا زالت إلى الآن لا تحظي بنفس الجماهيرية لكنها تعد من الألعاب الواعدة التي استطاعت أن تنال ثقة الكثيرين في وقت قصير.


تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر


أوضاع اللعب :

هناك أنواع مختلفة من أوضاع اللعب التنافسية عقب تحميل Valorant التي ينقسم فيها جميع اللاعبين إلى فريقين لكل منهما هدف معين يجب العمل علي تحقيقه، وهو ما يتطلب مهارة كبيرة ومرونة تكتيكية خاصة وأن جميع المواجهات يواجه خلالها المستخدم الآخرين عبر الإنترنت وهو ما يجعلها صعبة إلى درجة كبيرة.


يوجد وضع نزع الفتيل وهو وضع تنافسي يلعب خلاله المقاتل ضمن مجموعة المدافعين أو المهاجمين، وتنطوي مهمة فريق المهاجمين في هذا الوضع علي زرع القنبلة في منطقة المدافعين لقتلهم، فيما يتعين علي فريق المدافعين عقب تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من ميديا فاير حرمانهم من القيام بذلك من خلال التصدي لهجماتهم المتتالية والقضاء عليهم.

كذلك وضع مباراة الموت الذي يسعي كلا الفريقين خلاله إلى تحقيق 40 عملية قتل أولاً في خلال فترة محددة قدرها 9 دقائق، وفي حال انتهي الوقت قبل تحقيق كلا الطرفين الهدف يفوز الفريق صاحب أكبر عدد حالات قتل عند انتهاء الوقت، كما يوجد العديد من أوضاع اللعب الأخرى ذات التحديات المتنوعة.


الشخصيات :

يمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، حيث هناك ما يتجاوز 20 شخصية مختلفة لكل منها ما يميزها عن الأخرى من حيث المظهر والقدرات أيضًا، بما في ذلك شخصية فينيكس وسوفا وفايبر وريينا وأستر وسكاي وتشامبر ونيون وبريتش وقائمة كبيرة أخري من الشخصيات.



المزيد مع تحميل لعبة فالورانت للكمبيوتر :-


الأسلحة :

مما لا شك فيه أن الأسلحة من أهم الأشياء الموجودة في العاب الأكشن علي وجه التحديد، والمثير مع تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر أنه تم تعيين الضرر الخاص بكل سلاح بحيث يبدو منطقي، حيث هناك العديد من العوامل التي تؤثر علي مدي الضرر مثل عيار الذخيرة وقوة السلاح ومنطقة الإصابة والمسافة، مما يمنح تجربة اطلاق نار مذهلة.


تتضمن فالورانت مجموعة هائلة من المسدسات التي عادة ما تستخدم عند نفاذ النقود او عدم تزويدك من قبل أصدقائك بالنقود، كما يوجد قائمة واسعة من الرشاشات التي تتميز بفاعليتها الكبيرة في المدي المتوسط والقريب نظرًا لكثافتها النيرانية العالية، بالإضافة إلى البنادق القناصة التي يمكن بواسطتها تحقيق إصابات في منتهي الدقة من مسافات بعيدة.


يتوفر أيضًا الأسلحة الثقيلة التي تتميز بسرعة إطلاق النيران بجانب قدرتها الكبيرة علي إلحاق الضرر، كذلك بنادق الصيد أو بنادق الشوتغن كما يطلق عليها البعض، والتي تتميز بقدرتها الهائلة علي إلحاق الضرر بالخصوم في المسافات القريبة، لكنها ذات تأثير ضعيف جدًا في السافات البعيدة والمتوسطة عند تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من الموقع الرسمي.


الخرائط :

هناك الكثير من الخرائط ذات التضاريس المتنوعة التي قد تم بنائها في مدن مختلفة حول العالم بما في ذلك نيو مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية ومدينة البندقية بإيطاليا ومدينة لشبونة بالبرتغال ومدينة الرباط بالمغرب وجزيرة بينيت بروسيا، مع العلم أنه عادة ما يتم اصدار خرائط جديدة في شكل تحديثات من قبل المطورين التي تجعلك تعمل علي Valorant تحميل للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التنافسية.
  2. الكثير من الخرائط ذات التصاميم المتنوعة.
  3. تتضمن العديد من الشخصيات القابلة للاستخدام.
  4. رسوم فائقة الدقة وتأثيرات فريدة من نوعها.
  5. اصدار تحديثات مستمرة من قبل المطورين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر
تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر
Valorant تحميل
تحميل لعبة فالورانت للكمبيوتر
تحميل لعبة فالورانت للكمبيوتر
فالورانت
Valorant

فيديو شرح تشغيل لعبة فالورانت للكمبيوتر


معلومات حول لعبة فالورانت على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةValorant
🏢الشركة المطورةRiot Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم66 MB
💿نسخة اللعبةفالورانت
🗓تاريخ التحديث30 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Valorant :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10 64-bit
المعالج Intel Core 2 Duo E8400
كرت الشاشة Intel HD 3000
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 20 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر برابط واحد

Valorant
الحجم : 66 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب