تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر برابط واحد

  • ، ،

تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، أكمل المهام المختلفة في فرنسا والنرويج وروسيا خلال الحرب العالمية الثانية واستمتع بعشرات المعارك القتالية الواقعية بجانب العشرات من الأسلحة النارية والمعدات والمركبات والكثير من الأشياء الأخرى مثل الجرافيكس المتقدم والمؤثرات الرائعة المستوحاة من تلك الحقبة الزمنية.


تم تطوير لعبة المغاوير: القوة الضاربة من قبل Pyro Studios في عام 2006 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس، وهي واحدة من أفضل العاب الحرب التكتيكية من منظور الشخص الأول، حيث تتمتع بالكثير من التقنيات الجيدة التي تمنح اللاعبين بدورها أجواء حماسية مليئة بالتحديات وقريبة إلى المعارك الحقيقية بشكل لا يصدق، حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل مثل أصوات الانفجارات والأسلحة وتأثيرها علي البيئة المحيطة.


تحميل لعبة Commandos Strike Force

حول تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر


طريقة اللعب :

يتعين علي الجندي المقاتل الذي تتحكم به في كل مهمة مع Commandos: Strike Force يتم إسنادها إليه تأدية عدد من الأهداف ضمن فريق من المقاتلين الآخرين الذين يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم بهم، ويتم تسليح كل عضو في الفريق علي حسب دوره، حيث يحصل الجندي القناص علي بندقة قناصة لإصابة الأهداف البعيدة بينما يحصل جندي آخر علي قاذف صواريخ لتدمير المركبات.


يمكن للمتحكم التبديل بين ثلاثة من أعضاء الفريق المنفذ للمهمة، وهو الأمر الذي يمنحه المرونة التكتيكية اللازمة للتعامل مع كافة التهديدات، مع العلم أن باقي أعضاء الفريق يقدمون للاعب الدعم الناري ضد الأهداف المختلفة، حيث يقومون بإطلاق النار باتجاه الأعداء في جميع المعارك التي يخوضها وهو أمر هام في ظل أعداد جنود الأعداء الهائلة.


قائمة الأسلحة :

يوجد مجموعة من الأسلحة النارية الكلاسيكية المقتبسة من الحرب العالمية الثانية المتوفرة مع تحميل لعبة Commandos Strike Force مثل البنادق الآلية الخفيفة والنصف آلية والبنادق القناصة والرشاشات الثقيلة وقاذفات القنابل والمسدسات، كذلك الكثير من أنواع القنابل اليدوية وقنابل الغاز السامة والألغام الأرضية، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الهامة مثل قناع الغاز.


بيئات اللعب :

جميع بيئات اللعب مستوحاة من المناطق الحقيقية التي دارت عليها بالفعل معارك الحرب العالمية الثانية، وهي عبارة عن معسكرات ومستودعات لتخزين الأسلحة والذخائر ومطارات عسكرية ومدن سكنية مدمرة تتضمن المئات من المباني والشوارع والأنفاق والممرات، مما يجعلها بيئة لعب نموذجية لجميع أنواع المعارك.



الحملات مع لعبة Commandos Strike Force :-


تتضمن المغاوير: القوة الضاربة ثلاث حملات مختلفة قابلة للعب، الحملة الفرنسية والحملة النرويجية والحملة السوفيتية، ولكل حملة منهم أهدافها الخاصة، كما تجري أحداث كل منها في بيئة لعب مختلفة، بالإضافة إلى أن كل حملة تشمل مهمات متفاوتة الصعوبة تتطلب الكثير من المهارة في التصويب فضلاً عن التخطيط بشكل جيد يتناسب مع حجم المخاطر.


الحملة الفرنسية :

تجري أحداث الحملة الفرنسية في العديد من مدن فرنسا الشهيرة مثل العاصمة باريس، وينطوي دور فريق الكوماندوز علي مساعدة المقاومة الفرنسية في القيام بعمليات نوعية ضد قوات الجيش الألماني التي تحتل فرنسا، بجانب القيام بتحرير بعض أسري الحرب المحتجزين في معسكرات الجيش الألماني.


الحملة النرويجية :

تأخذ الحملة النرويجية فريق المغاوير إلى مدن النرويج عقب تحميل لعبة Commandos Strike Force كاملة للكمبيوتر، ذلك بهدف إيقاف القوات الألمانية من الفوز بما يسمي سباق الانشطار النووي عن طريق تدمير بعض المنشئات السرية التي تجري بها تجارب نووية، بالإضافة إلى الهجوم علي بلدة شوندين لتحريرها من قبضة الجيش النازي ذلك لأنها جزء من الطريق الذي من المفترض أن تسلكه شاحنة ألمانية محملة بالمتفجرات.


الحملة السوفيتية :

يتم ارسال فريق الكوماندوز في حملة الاتحاد السوفيتي إلى مدينة ستالينجراد الروسية التي احتلتها قوات الجيش النازي مؤخرًا بهدف استعاده بعض معدات وأسلحة القوات السوفيتية المتقدمة للغاية من قبضة القوات النازية، وهو أمر بالغ الخطورة نظرًا لتطور تلك الأسلحة التي قد تساعد ألمانيا في حربها ضد الجيوش الأخرى.



مميزات تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر :-

  1. تتضمن ثلاث حملات تشمل كل منهم العديد من الأهداف.
  2. تجري الأحداث في بيئات لعب حضرية وثلجية واقعية.
  3. تضم العديد من أسلحة الحرب العالمية الثانية الكلاسيكية.
  4. يمكن للمستخدم التحكم في العديد من أعضاء الكوماندوز.
  5. مؤثرات صوتية ومرئية رائعة ورسوم عالية الدقة أيضًا.


صور من داخل لعبة المغاوير: القوة الضاربة

تحميل لعبة Commandos Strike Force
تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر
المغاوير: القوة الضاربة
Commandos Strike Force
Commandos: Strike Force

فيديو عن لعبة المغاوير: القوة الضاربة للكمبيوتر


معلومات حول لعبة المغاوير: القوة الضاربة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCommandos Strike Force
🏢الشركة المطورةPyro Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.9 GB
💿نسخة اللعبةCommandos Strike Force
🗓تاريخ التحديث18 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Commandos Strike Force :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP/7/8/10
المعالج Pentium 4 1.8 GHz or equivalent
كرت الشاشة 64 MB DirectX 9.0c-compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Commandos Strike Force من ميديا فاير

Commandos: Strike Force
الحجم : 1.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب