تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير للكمبيوتر، أظهر براعتك من خلال تحميل CS GO في التصويب وتغلب علي اللاعبين الاخرين في العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الانترنت، والتي تخلق بدورها أجواء تنافسية الي أقصي درجة ممكنة مع الأصدقاء أو مع أشخاص عشوائيين، حيث تضم Counter Strike Global Offensive تحميل للكمبيوتر ما يصل الي 6 أوضاع لعب.

حصلت كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف علي العديد من التحسينات الهامة والرائعة التي جعلتها أكثر واقعية من أي وقت مضي، حيث تم إعادة موازنة نماذج أضرار الأسلحة وتحسين اختراق الرصاص مع CS GO Download من خلال الجدران والمواد وجميع الأشياء بشكل عام، ناهيك عن إضافة العديد من الأسلحة الجديدة القوية والحصرية لهذه النسخة.

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive

حول تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive


أسلحة متنوعة :
هناك ما يصل إلي 34 سلاح ناري متنوع بما في ذلك البنادق الهجومية والقوية وبنادق القنص التي تجعلك قادر علي تحقيق إصابات مؤكدة من المسافات البعيدة، هذا بالإضافة إلي الأسلحة الرشاشة ذات الكثافة النيرانية الهائلة والتي تتيح لك الاشتباك مع عدد كبير من الأعداء في نفس التوقيت، لكن يبقي الأهم مهارة المقاتل الذي تقوده في التصويب.

كل سلاح موجود عند تحميل CS GO للكمبيوتر يماثل نظيره في الواقع من حيث عيار الطلقات وقوة الارتداد وسرعة إعادة التلقيم والقدرة علي إحداث الضرر، وهي أمور هامة يجب عليك وضعها بعين الاعتبار قبل اختيار السلاح المناسب، ويمكنك التدرب علي استخدام جميع الأسلحة في وضع التدريب.

العتاد :
تحتوي تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر علي الكثير من العتاد مثل القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية والضوئية التي تصدر بدورها وميض قوي يحجب رؤية الأعداء في مدي التأثير، كما هناك أيضا مع تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر واقي الصدر والخوذة اللذان يعملان علي تقليل الضرر الناتج عن الإصابة، لكنهما يهلكان عند ضعرضهم للضرر بشكل كبير لذلك من الضروري محاولة تجنب الاصابة قدر المستطاع، وغيرهم العديد غير ذلك من العتاد العسكرية الضرورية.

ساحات القتال :
هناك العديد من ساحات القتال المختلفة والمحدثة باستمرار التي تم تصميمها لتحاكي الحقيقة من كافة الجوانب، مع العلم ان الشركة المطورة عادة ما تقوم بإضافة العديد من ساحات القتال الجديدة المقتبسة من أراضي فعلية، وتلك من الأشياء التي تهدف بالمقام الأول الي الحيلولة دون الشعور بالملل بسبب تكرار اللعب في نفس ساحات القتال.


أوضاع اللعب مع تحميل CS GO للكمبيوتر :-


منطقة الخطر :
يتنافس ما يصل إلي 18 محارب في وضع منطقة الخطر وعلي كل جندي النجاة بحياته ليكون الناجي الأخير، مع العلم أن منطقة اللعب تنكمش بشكل تدرجي حتي تجبر دميع المشاركين علي مواجهة بعضهم البعض، كما يمكن الحصول علي الأسلحة في لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف والأموال من خلال الصناديق والتي يمكن بواسطتها طلب الأسلحة وستصلك بواسطة طائرة بدون طيار.

سباق التسلح :
في وضع سباق التسلح ينقسم اللاعبين إلى فريقين متساويين يمتلكون نفس نوع السلاح عقب تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive وعلي كل فرد تحقيق عمليتين قتل حتي يتمكن من الحصول علي السلاح التالي وهكذا، لحين الوصول إلي السكين الذهبية والذي يعد أخر الأسلحة ويتعين علي الجندي خاصتك قتل أحد أعداء الفريق الأخر بالسكين للفوز بالمباراة.

انقاذ الرهائن :
ينقسم المحاربين في وضع إنقاذ الرهائن إلى فريق الإرهابين وفريق مكافحة الإرهاب الذي يتعين عليه العمل علي تحرير الرهائن من قبضة الإرهابين دون أن يتضرروا للفوز بالمواجهة، علي عكس فريق الإرهابين والذي يتعين عليهم منع حدوث ذلك لحين انتهاء مدة المواجهة وبالتالي الفوز مع لعبة CS GO Download.

نزع الفتيل :
يقوم فريق الإرهابيين في وضع نزع فتيل القنبلة بالعمل علي زراعة قنبلة C4 في منطقة فريق مكافحة الإرهابيين وتفجيرها من خلال نزع الفتيل الخاص بها، واذا نجح الفريق في القيام بذلك قبل انتهاء الوقت المحدد يفوز عند لعب وتحميل CS GO، بينما يتعين علي فريق مكافحة الإرهاب بمنعهم من تفجير القنبلة حتي انتهاء الوقت المحدد.


مميزات تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير :-

  1. الكثير من ساحات القتال المميزة المقتبسة من الحقيقة.
  2. عدد كبير من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك القريب.
  3. أوضاع لعب متنوعة تنافسية وحماسية إلى أقصي درجة.
  4. سلاسة في الأداء بفضل الرسوم المتحركة المحسنة.
  5. تحديثات مستمرة تعمل علي تحسين أداء اللعبة.


صور من داخل كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير
تحميل CS GO
كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف
Counter Strike Global Offensive تحميل

فيديو عن تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Counter Strike Global Offensive على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCS Global Offensive
🏢الشركة المطورةValve
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4 GB
💿نسخة اللعبةCS GO
🗓تاريخ التحديث28 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة كاونتر سترايك: جلوبال :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo E6600 or AMD Phenom X3 8750 processor
كرت الشاشة Video card must be 256 MB or more
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 16 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر

Counter Strike Global Offensive
الحجم : 4 GB

Counter Strike Global Offensive On Steam


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب