تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر والاندرويد بحجم صغير مجانا، كن جزءًا من مجتمع ضخم عبر الإنترنت مع لعبة ذي سيمز 3 واستمتع بعالم افتراضي مذهل أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية من كافة الجوانب، وهي من العاب العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث، وقد تم تطويرها من قبل EA عام 2009 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 وMac OS.

توفر هذه اللعبة عالمًا فريداً يسمح للاعب بقيادة السيارات وامتلاك منزل وعائلة وبناء علاقات اجتماعية مع الآخرين وممارسة الأنشطة الرياضية والعمل والتسوق والعديد من الأمور الحياتية الأخرى، كما أنها تتمتع بتأثيرات صوتية ومرئية رائعة وبرسوم عالية الدقة تسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل، كما تجعل من حركة الشخصيات واقعية لأقصي درجة، كذلك التفاعل مع بيئة اللعب.

تحميل لعبة The Sims 3

حول تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر


بناء الشخصية :
لابد للاعب في البداية من بناء الشخصية التي سوف تمثله داخل ذي سيمز 3، بما في ذلك اختيار الاسم والسن والجنس والطول والوزن وملامح الوجه وقصة الشعر ولون البشرة، بالإضافة إلى اختيار الملابس والاكسسوارات وغير ذلك من الأشياء التي من شأنها أن تمنح الشخصية مظهر فريد يميزها عن غيرها.

الأمر لا يقتصر علي بناء الشخصية الرئيسية فحسب، بل يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير، حيث يمكن بناء عائلة مكونة من عدة أفراد مثل الأب والأم والأخ والأخت والجد والجدة والعم وغيرهم الكثير، ويتولى الذكاء الاصطناعي التحكم في هؤلاء الأشخاص، كما يمكن التفاعل معهم بشكل مثير للدهشة.

المنزل :
يستطيع اللاعب شراء منزله الخاص الذي يعيش به وحيداً أو ضمن عائلة مع تحميل لعبة The Sims 3 مضغوطة بحجم صغير، ويمكن شراء منزل من بين الكثير من المنازل المتاحة للبيع مقابل مبلغ من المال، كما أنه يمكن التعديل علي كل شيء يخص المنزل بما في ذلك التعديل علي مظهر المنزل من الخارج وإنشاء حديقة وحمام سباحة ومرآب للسيارة.

كما يمكن إعادة هيكلة جدران المنزل من الداخل وطلائها بمجموعة متنوعة من الألوان، مع إمكانية شراء قطع الأساس المختلفة والأجهزة الكهربائية التي تستخدم في حفظ وتسخين الطعام والتنظيف كذلك، أضف إلى ذلك التلفزيون وقطع الديكور التي من شأنها أن تمنح المنزل من الداخل مظهر رائع.


الأنشطة والوظائف مع ذي سيمز 3 للكمبيوتر :-


وظائف متنوعة :
يتوفر العديد من الوظائف عقب تحميل لعبة The Sims 3 في مجالات مختلفة بما في ذلك العلوم والسياسة والصحافة والقضاء وإنفاذ القانون والطب والموسيقي والطهي، كما يوجد العديد من الأعمال التي يمكن القيام بها من المنزل مثل بيع الروايات واللوحات والمقطوعات الموسيقية وزراعة الفواكه والخضروات وجميع تلك المهن توفر للاعب الكثير من الأموال.

الأنشطة :
هناك العشرات من الأنشطة التي يمكن ممارستها والمأخوذة جميعها من الحياة الحقيقية، بما في ذلك التسوق وشراء مستلزمات الشخصية الرئيسية من ملابس وأطعمة وأدوات عناية، كذلك تحضير الطعام وإطعام الشخصية والاستحمام والنوم وتنظيف المنزل وقص العشب ومشاهدة التلفزيون والعزف علي الجيتار وصيد الأسماك.

كما يمكن السباحة والغوص وممارسة التمارين الرياضية والذهاب إلى صالات كمال الأجسام، بالإضافة إلى الخروج للتنزه وزيارة الحدائق العامة والمناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي والملاهي الليلة والحفلات الغذائية، بجانب التعرف علي أشخاص جدد حقيقين وبناء علاقة معهم ودعوتهم لزيارة المنزل وتناول الطعام بعد العمل علي تحميل لعبة The Sims 3 مضغوطة بحجم صغير.

المدينة :
تعد المدينة بمثابة عالم ضخم يضم الكثير من اللاعبين الآخرين مع ذي سيمز 3 الذي يمكن التواصل معهم، كما تحتوي المدينة علي العديد من المحلات التجارية والمولات والمباني الإدارية ومحطات الوقود والمنازل والملاعب وأقسام الشرطة، ويمكن الوصول إلى جميع الأماكن المذكورة أعلاه بحرية تامة بواسطة السيارة أو سيراً علي الأقدام.


مميزات تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضمن عالم مفتوح أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية.
  2. عدد هائل من الأنشطة المسلية التي يمكن ممارستها.
  3. إمكانية إنشاء عائلة بجانب إقامة علاقات اجتماعية.
  4. تضم العديد من الوظائف والمشاريع التي توفر المال.
  5. يمكن امتلاك منزل وسيارة وتخصيص الشخصية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Sims 3
تحميل لعبة The Sims 3
ذي سيمز 3
ذي سيمز 3
The Sims 3

فيديو عن ذي سيمز 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة The Sims 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةThe Sims 3
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم15.4 GB
💿نسخة اللعبةThe Sims 3
🗓تاريخ التحديث24 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة The Sims 3 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7, 8, 8.1 or 10 64-bit
المعالج Intel Core i5 or faster, AMD Athlon X4
كرت الشاشة NVIDIA GTX 650 or better
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة The Sims 3 مضغوطة من ميديا فاير

The Sims 3
الحجم : 15.4 GB

الحجم : 102 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر