تحميل لعبة Call of Duty World at War بحجم صغير مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر، انخرط في معارك الحرب العالمية الثانية وواجه الآخرين في مباريات متعددة المستخدمين عبر الإنترنت واستمتع بترسانة ضخمة من الأسلحة النارية، والكثير غير ذلك مع لعبة الحرب من منظور الشخص الأول كول أوف ديوتي: ورلد آت وور.


لقد تم تطوير لعبة Call of Duty World at War من قبل شركة Activision في عام 2008 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوك 360، وقد حققت نجاح كبير وانتشاراً واسع، حيث تعد من أفضل العاب الحروب التي جسدت معارك الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة.


تحميل لعبة Call of Duty World at War

حول تحميل لعبة Call of Duty World at War


أسلوب اللعب :

يشارك المستخدم في المهام من منظور الجيش السوفيتي والجيش الأمريكي، وتجري أحداث جميع المهام في حقبة الحرب العالمية الثانية، كما تشمل مهام الجيش السوفيتي تنفيذ عمليات خاصة خلف خطوط العدو، مثل تدمير الجسور ومخازن الأسلحة والمعدات، والعديد من المهام التي تهدف إلى محاصرة الجيش النازي وتحرير المناطق الخاضعة للسيطرة، مع الوضع بيعن الاعتبار ان جميع المهام غير سهلة نظرًا لامتلاك الجيش الألماني لمجموعة ضخمة من الأسلحة المتقدمة والجنود المدربين بشكل جيد.


بينما تشمل مهام الجيش الأمريكي إيقاف تقدم الجيش الياباني وحرمانه من الإمدادات من خلال خوض معارك برية وبحرية مختلفة، مع العلم أن اللاعب يؤدي جميع المهام في لعبة كول أوف ديوتي: ورلد آت وور المذكورة أعلاه مع أصدقائه المقاتلين الذي يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، والذين بدورهم يوفرون له غطاء ناري بجانب قتل الأعداء والعديد من الأشياء المهمة اُثناء الاشتباك.


يمكن للشخصية الرئيسية أن تطلق النار من وضعية الوقوف أو الانحناء أو الانبطاح بعد تحميل لعبة Call of Duty World at War مضغوطة، كما يمكنها أيضًا التقاط القنابل اليدوية التي يلقيها الأعداء ثم رميها عليهم مرة أخرى، وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد دروع أو تعزيزات صحية يمكن استخدامها، كل ما يتعين عليك القيام به عندما تتضرر الشخصية الرئيسية هو الابتعاد عن الضرر وستستعيد الشخصية صحتها تدريجياً.


مباريات متعددة اللاعبين :

هناك العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت، بما في ذلك وضع الاستيلاء علي العلم ووضع الحرب ووضع المرتزقة ومباراة الموت والهيمنة وغيرهم من أنماط اللعب التنافسية المختلفة، ولكل منها قواعدها الخاصة التي تميزها عن غيرها، كما يحصل كل جندي على سلاحين رئيسيين إلى جانب بعض القنابل اليدوية.


المزيد عن كول أوف ديوتي: ورلد آت وور للكمبيوتر :-


الأسلحة :

يتوفر عدد كبير من بنادق القنص التي تسمح باستهداف الأعداء من مسافة بعيدة، بالإضافة إلى الرشاشات التي تتميز بكثافة نيرانها، وهو ما يجعلها الخيار الأنسب للاشتباك القريب، كذلك قاذفات اللهب و قاذفات الصواريخ المخصصة لتدمير المركبات، كما يمكن استخدام الرشاشات الثقيلة المثبتة أعلي الدبابات والمركبات العسكرية.


المعدات :

يتوفر العديد من المعدات المهمة مثل الراديو الذي يمكن بواسطته طلب القصف المدفعي، مع وجود قنبلة الإشارة التي يحدد بها المقاتل للقوات الجوية المكان الذي يجب قصفه، إلى جانب قذائف الهاون الخفيفة وكواتم الصوت والمناظير والقنابل اليدوية والدخانية وغيرهم من المعدات الضرورية أثناء الحرب.


المركبات :

هناك الكثير من المركبات الجوية مثل الطائرات المقاتلة والقاذفات الموجودة مع تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير، بالإضافة إلى المركبات البحرية مثل القوارب المطاطية وناقلات الجنود وسفن الإنزال على الشواطئ، كذلك المركبات البرية مثل السيارات ذات الدفع الرباعي والدراجات النارية ذات الثلاث عجلات والدبابات والمركبات المجنزرة عالية التدريع.


ساحات القتال :

يقاتل الجندي في العديد من ساحات القتال المستوحاة من الواقع داخل كول أوف ديوتي: ورلد آت وور، مثل مدينة برلين عاصمة ألمانيا التي تعد آخر معاقل الجيش النازي، وجزيرة ماكين اليابانية، والكثير من المناطق المتنوعة ذات التضاريس المختلفة، كما تقام المعارك ليل نهار، وهو الأمر الذي جعل المعارك أكثر واقعية من أي وقت مضى.



مميزات تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر :-

  1. اللعب من منظور الجيش الأمريكي والسوفيتي أيضًا.
  2. العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.
  3. تضم الكثير من المركبات البرية والبحرية والجوية.
  4. عدد ضخم من الأسلحة النارية والمعدات الضرورية.
  5. ساحات معارك فريدة تتطابق مع نظيرتها الواقعية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty World at War مضغوطة
كول أوف ديوتي: ورلد آت وور
كول أوف ديوتي: ورلد آت وور
Call of Duty: World at War

فيديو عن لعبة كول أوف ديوتي: ورلد آت وور للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كول أوف ديوتي: ورلد آت وور على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall of Duty World War
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم6.5 GB
💿نسخة اللعبةCall of Duty World War
🗓تاريخ التحديث1 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty World at War :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Core 2 Duo E6600 or AMD Phenom X3 8750
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600GT or ATI Radeon X1950Pro
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space


قد يهمك تحميل باقي السلسلة

تحميل لعبة Call of Duty World at War مضغوطة

Call of Duty: World at War
الحجم : 6.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب