تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر | Crusader Kings II

  • ، ،

تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، تجسيد مذهل لتحديات القرون الوسطي والعشرات من الشخصيات التاريخية الشهيرة وأكثر من ذلك مع Crusader Kings II، والتي تعد واحدة من الألعاب الاستراتيجية الرائعة التي تم تطويرها في عام 2012 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ولينكس.


تجري الأحداث بعد تحميل لعبة Crusader Kings II في حقبة العصور الوسطي وتحديدًا وقت الخلافة العباسية والخلافة الأموية، كما تتميز بالتفاصيل التي من شأنها أن تمنح أكثر درجات الواقعية الممكنة، أضف إلى ذلك احتوائها علي العشرات من المعلومات الدينية والمهارات التي تؤثر بدورها في أفكار اللاعبين خاصة الأطفال.


تحميل لعبة ملوك الصليبية 2

حول تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :

ملوك الصليبية 2 هي أكثر من مجرد لعبة عادية، حيث يتولى المستخدم دور حاكم لعدة مقاطعات مختلفة وعليه القيام بالكثير من الأمور التي من شأنها أن تحافظ علي استقرار الدولة التي يحكمها، بما في ذلك تعيين الأمراء ومن هم دونهم مثل الوزراء وقادة الجيش، ويمكن تجريدهم أيضًا من مناصبهم أو عقابهم، مع العلم أن هذه القرارات تؤثر بشكل مباشر علي مدي رضي الشعب.


يمكن للشخصية الرئيسية الزواج والتناسل لحمل راية الحكم فيما بعده، حيث يخسر اللاعب عند موت شخصية الحاكم دون وجود وريث للحكم من نفس السلالة، كما يجب أيضًا تكوين تحالفات مفيدة مع الآخرين والعمل علي تعزيز الصداقة وإتباع نهج سياسي لا يضر بمصالح الحلفاء حتي لا تتم خسارتهم.


علي الصعيد الداخلي للدولة يجب إتباع سياسة معينة تضمن الولاء المطلق للشعب والأمراء عند تحميل لعبة ملوك الصليبية 2، حيث تؤثر تلك الأشياء علي نقاط التقوي ونقاط الهيبة ونقاط التدين ونقاط الولاء والتواضع والتعلم، جميعها أمور هامة تؤثر بشكل مباشر علي قدرة الحاكم علي التوسع وضم مقاطعات جديدة وشن الحروب.


لكل حاكم مجموعة من الأشخاص الكارهين له والغير راضين تمامًا عن حكمه، ويمكن أن يكون من بينهم أمراء أو وزراء، وفي هذه الحالة يمكن محاولة إرضاء بعض الكارهين من خلال منحهم بعض المناصب، لكن ذلك لن يضمن بالضرورة ولاء جميع الكارهين وقد يصل الأمر إلي انفصال بعض المقاطعات عن الدولة ويمكن في هذه الحالة اغتيال أمير المقاطعة.



المزيد عن تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر :-


قادة المقاطعات :

لكل مقاطعة من المقاطعات الموجودة مع تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 التي تقع تحت حكم اللاعب أمير يحكم المقاطعة، ويجب محاولة إرضاء الأمراء قدر المستطاع للحصول منهم علي الأموال والجنود وغيرهم من الأشياء، حيث يمكن للأمراء عدم إعطاء الحاكم أموال أو جنود في حالة كرههم له، مع العلم أنه يمكن التعرف علي نسبة حب كل أمير للحاكم.


الشخصيات :

هناك العشرات من شخصيات الحكام جميعها شخصيات تاريخية تتمتع بشهرة واسعة بما في ذلك صلاح الدين الأيوبي وريتشارد قلب الأسد وشارلمان وجنكيز خان وهارون الرشيد وروبرت جيسكارد، ولكل منهم ما يميزه عن غيره من حيث نقاط الثقافة والعلم والهيبة والدبلوماسية والتدين والكثير غير ذلك.


الفساد :

هناك مؤشر خاص بالفساد في الدولة، ويجب دائمًا العمل علي تقليل نسبة الفساد في الدولة قدر المستطاع لأن ذلك يؤثر علي نقاط الحاكم بالسلب مما يجعله غير قادر علي خوض الحروب والعديد من الأمور الأخرى، ويمكن تقليل نسبة الفساد علي سبيل المثال من خلال تعيين أشخاص لمراقبة الأمراء.


الأموال :

تعد الأموال من الأدوات الهامة في زيادة قوة اقتصاد الدولة التي لا تقل أهمية عن قوة الجيش المتوفر عقب تحميل لعبة ملوك الصليبية 2، خاصة وأن المال ضروري لتطوير الدولة وتوسعتها وتطوير الجيش ودفع رواتب الجنود وزيادة عددهم ودعمهم بجنود من المرتزقة إذا لزم الأمر لمواجهة الجيوش الأخرى والانتصار عليها عقب تحميل لعبة Crusader Kings II.


المعارك :

ينقسم الجيش إلى إلي جناح أيمن وآخر أيسر والوسط، ولكل منهم قائد يتم تعيينه من قبل الحاكم بناءً علي عدة عوامل، ويتم توجيههم علي حسب سير المعركة والخطة العسكرية، ويجب مراعاة التنوع في القوات لأن ذلك يوفر خيارات متعددة ومرونة تكتيكية، حيث يتميز رماة الأسهم علي سبيل المثال بقدرتهم علي القتال من مسافة بعيدة كذلك جنود الفرسان خفيفي الحركة والمشاة وغيرهم.



مميزات تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر :-

  1. مجموعة واسعة من الشخصيات التاريخية الشهيرة.
  2. القدرة علي تعيين حكام المقاطعات وقادة الجيش.
  3. تضم كم هائل من المعلومات التاريخية والدينية.
  4. مناسبة لجميع المستخدمين من مختلف الفئات.
  5. تتمتع بنظام معارك متقدم وواقعي لأقصي درجة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ملوك الصليبية 2
تحميل لعبة ملوك الصليبية 2
تحميل لعبة ملوك الصليبية 2
تحميل لعبة Crusader Kings II
Crusader Kings II

فيديو عن لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Crusader Kings II على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCrusader Kings
🏢الشركة المنتجةParadox Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.6 GB
💿نسخة اللعبةملوك الصليبية 2
🗓تاريخ التحديث17 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

(ملوك الصليبية 2) Crusader Kings II
الحجم : 2.6 GB

(ملوك الصليبية 3) Crusader Kings III
الحجم : 3.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب