تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • ، ، ،

تحميل لعبة Age of Empires 2 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر، ثلاث حملات مختلفة وظهور أول للعديد من الحضارات مع لعبة الحرب الاستراتيجية أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز، والتي تعد من أفضل الألعاب في فئتها علي الإطلاق، حيث تحاكي حرب الحضارات بشكل ليس له مثيل يمنح تجربة حماسية فريدة من نوعها.


ترتكز Age of Empires II: The Conquerors بشكل رئيسي علي بناء المدن وجمع الموارد وإنشاء الجيوش لهزيمة الآخرين، وهو الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة خاصة وأن المواجهات يمكن أن تكون ضد عدة حضارات مختلفة في نفس الوقت، ولكل حضارة منهم ما يميزها عن غيرها في الكثير من الأمور، إلا أن مهارة المستخدم في إدارة الجيش أثناء المعركة تبقي عامل الحسم الأهم.


تحميل لعبة Age of Empires 2

حول تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر


الحملات :

هناك العديد من الحملات القابلة للعب في لعبة الامبراطورية 2 تتمحور كل حملة منهم حول حضارة مختلفة، بما في ذلك الحملة التعليمية التي تعمل علي تدريب اللاعب علي تحريك القوات وجمع الموارد المختلفة وبناء الجيش وتأدية التكتيكات العسكرية المختلفة، وهو الأمر الذي يجعل القائد مؤهل إلى خوض أقوي المعارك العسكرية.


يوجد كذلك حملة الفرنجة التي يتولى المتحكم خلالها دور جان دارك الذي يتعين عليه مواجهة الإنجليز، كذلك حملة المسلمين التي يلعب خلالها المستخدم دور القائد صلاح الدين الأيوبي الذي يجب عليه صد هجمات الصليبيين في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الحملة المغولية التي تجسد غزو جنكيز خان لروسيا.


الحضارات :

يوجد الكثير من الحضارات القابلة للعب بما في ذلك الحضارة البنغالية والحضارة البربرية والبريطانية والبلغارية والإيطالية والإسلامية، بالإضافة إلى حضارة الفرس والرومان والفايكنج المتوفرة مع تحميل لعبة Age of Empires 2 كاملة من ميديا فاير والعشرات من الحضارات الأخرى التي تم تجسيدها بحيث تبدو واقعية من حيث تصاميم المباني وملابس الجنود والقادة وإلى آخره.


تتميز كل حضارة عن غيرها من الحضارات بوحدة قتالية أو وحدتين فريدتين، كما أن لكل حضارة ترقيات مختلفة تمنح بدورها أفضلية علي المنافسين مثل ترقية جمع الموارد التي بدورها أن تجعل من جمع الموارد أسرع، كذلك المكافئات وبعض التقنيات وغيرهم من الأمور الهامة التي تميز حضارة عن غيرها.



المزيد عن لعبة أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز :-


الوحدات :

لكل حضارة من الحضارات في أيج أوف إمبايرز 2 ذا كونكرز مجموعة مختلفة من الوحدات ولكل وحدة صفاتها من حيث القدرات القتالية والمهام والقدرة علي تأديتها، حيث تتميز وحدة السهام علي سبيل المثال بالقدرة علي إصابة الأعداء من مسافة بعيدة، فيما تتميز وحدة المشاة بقدرتها الهائلة علي خوض القتال المتلاحم.


كما هناك أيضًا وحدة الخيالة او الفرسان، وهم عبارة عن مجموعة من الجنود يركبون الخيول مما يجعلهم قادرين علي الوصول إلى جميع الأماكن بسرعة كبيرة للغاية، مما يمنح القائد مرونة تكتيكية والكثير غير ذلك من التنوع في الوحدات مع Age of Empires II: The Conquerors التي يمكن تحريكها بسهولة في أرض المعركة.


الموارد :

تلعب الموارد بأنواعها المختلفة دورًا هام في بناء الجيش، حيث لا يمكن أبدًا بناء الجيش بدون جمع الموارد اللازمة لذلك بما في ذلك الخشب الذي يمكن الحصول عليها من خلال الأشجار الموجودة في بيئة اللعب عقب تحميل لعبة Age of Empires 2 كاملة برابط واحد مباشر، كذلك الحديد الذي يمكن الحصول عليه من مناجم الحديد التي يتم توزيعها في بيئة اللعب بشكل عشوائي.


كما تتوفر الحجارة التي يمكن الحصول عليها من خلال مناجم الحجارة، ونظرًا لأهمية تلك الموارد السابق ذكرها لابد للاعب من حمايتها بشكل مستمر لأنها ستكون هدفً استراتيجيًا لقوات الأعداء نظرًا لأهميتها الكبيرة، أضف إلى ذلك إمكانية الاستيلاء عليها والاعتماد عليها في بناء الجيش بالنسبة للمنافسين، كلها أشياء تجعلك تعمل علي Download Age of Empires 2.



مميزات تحميل لعبة Age of Empires 2 من ميديا فاير :-

  1. تضم مجموعة متنوعة من الوحدات القتالية.
  2. أنواع مختلفة من الموارد القابلة للاستخدام.
  3. تحتوي علي عشرات الحضارات التاريخية.
  4. العديد من الحملات الرائعة متنوعة التحديات.
  5. خفيفة علي أنظمة تشغيل الحاسوب المختلفة.


صور من داخل لعبة إيج أوف إمبايرز 2

تحميل لعبة Age of Empires 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة Age of Empires 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر
أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز
أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز

فيديو عن لعبة أيج أوف إمبايرز (لعبة فيديو) للكمبيوتر


معلومات حول لعبة أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAge of Empires 2
🏢الشركة المطورةEnsemble Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم465 MB
💿نسخة اللعبةأيج أوف إمبايرز 2
🗓تاريخ التحديث10 مايو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Age of Empires 2 :-
نظام التشغيل Windows 7 SP1, Windows 8.1, or Windows 10
المعالج 1.2 GHz CPU
كرت الشاشة Direct X 9.0c capable GPU
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

Age of Empires II: The Conquerors
الحجم : 465 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب