تحميل لعبة Sniper Elite V2 برابط مباشر من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، أظهر براعتك في التصويب وطارد أهدافك في كافة الأرجاء وحصن موقعك ضد هجمات الأعداء كونك القناص الأمريكي كارل فيربون المكلف بمنع تكنولوجيا الصواريخ المتطورة من الوقوع في يد الاتحاد السوفيتي، وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاقًا.


تتضمن لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث سنايبر إليت في2 مجموعة واسعة من بنادق القنص الكلاسيكية الرائعة، بجانب الكثير من البنادق الرشاشة والمسدسات والمعدات العسكرية المختلفة، كما تتمتع بنظام تصويب فريد ومرئيات محسنة ونظام إضائة متقدم ومؤثرات حماسية تجعلها تحاكي الحرب العالمية الثانية بشكل مثير للدهشة.


تحميل لعبة Sniper Elite V2

حول تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر


أحداث اللعبة :

تجري أحداث تحميل لعبة القناص 2 في أواخر الحرب العالمية الثانية وتحديداً في مدينة برلين آخر معاقل الجيش الألماني، حيث هبط كارل فيربون قناص النخبة في برلين ليجد نفسه بعد ذلك محاصر بين الجيش السوفيتي والجيش النازي وعليه الصراع من أجل النجاة بحياته، بجانب تأدية المهام المكلف بها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.


الهدف الرئيسي هو منع الجيش السوفيتي من الوصول إلى تكنولوجيا صناعة الصواريخ في لعبة سنايبر إليت في2، ذلك من خلال مساعدة العلماء الألمان المنشقين في الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يعد بمثابة سباق ضد الزمن حيث تبحث القوات السوفيتية عن هؤلاء العلماء للقبض عليهم في كافة الأرجاء للاستفادة من خبراتهم في تطوير أسلحة جديدة متقدمة تساعد الاتحاد السفوفيتي في سباق التسلح الذي يخوضة ضد الولايات المتحد الأمريكية.


يعد التخفي الخيار الأنسب في مثل هذا النوع من المواجهات مع تحميل لعبة Sniper Elite V2 مضغوطة بحجم صغير، خاصة وأن Fairburn سيكون معرض بشكل مستمر لقذائف المدافع والدبابات والقصف الجوي من قبل الطائرات بجانب جنود الأعداء ومركباتهم العسكرية، مما يعني أن المواجهة المباشرة لن تكون الاختيار الصائب بأي حال من الأحوال.


مباريات متعدد المستخدمين :

هناك ما يصل إلى 7 أنماط لعب جماعية عبر الإنترنت ولكل نمط تحدياته وقوانينه الخاصة التي تميزه عن غيره، مثل نمط "الاستيلاء علي العلم" والذي ينقسم خلاله اللاعبين إلى فريق يتعين عليه حماية العلم وفريق آخر يتعين عليه الاستيلاء علي العلم بأي شكل من الأشكال، وهو الأمر الذي ينتج عنه معارك ضارية.



المزيد عن لعبة سنايبر إليت في2 للكمبيوتر :-


نظام التصويب :

تتمتع تحميل لعبة Sniper Elite V2 من ميديا فاير بنظام تصويب ديناميكي متقدم يمنح إحساساً غير مسبوق بالواقعية، حيث تؤثر عوامل الطقس المختلفة علي دقة التصويب بما في ذلك الرياح والمطر والضباب والجاذبية ونوع السلاح والمسافة، وغيرهم من العوامل الضرورية التي يجب وضعها بعين الاعتبار عند إطلاق النار.


الأسلحة والعتاد :

يتوفر العشرات من الرشاشات الخفيفة مثل رشاش طومسون M1 والرشاش MP44 والعديد من الرشاشات الأخرى التي تتميز بكثافتها النيرانية، بالإضافة إلى المسدسات من طراز توكاريف TT-33 ولوغر P08، إلى جانب البنادق القناصة من نوع Karabiner 98k وGewehr 43 وغيرهم الكثير من البنادق.


كما هناك أيضًا قاذف الصواريخ والقنابل اليدوية والألغام الأرضية والديناميت، بالإضافة إلى عناصر الإلهاء بأنواعها المختلفة التي علي الرغم من بساطتها إلا أنها مهمة للغاية، مثل الصخور التي يمكن إلقائها في مكان ما عقب تحميل لعبة Sniper Elite V2 برابط مباشر من ميديا فاير بهدف تشتيت الأعداء أو استدراجهم نحو لغم تم وضعه مسبقاً أو إبعادهم عن مبني محدد.

بيئة اللعب :

تجري جميع أحداث سنايبر إليت في2 في مدينة برلين القديمة التي تتضمن العديد من المناطق والشوارع والممرات الضيقة والمباني التي يظهر عليها أثار التدمير جراء القصف الذي تعرضت له علي جميع الأصعدة، الأمر الذي يجعلها بيئة مناسبة للاختباء عن أعين الأعداء واستهدافهم دون أن يكونوا قادرين علي كشف موقع الإطلاق.



مميزات تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تجسيد غير مسبوق لمعارك الحرب العالمية الثانية.
  2. بيئة لعب واقعية بجانب 10 خرائط متعددة اللاعبين.
  3. تتضمن 7 أنماط لعب جماعية ذات تحديات متنوعة.
  4. العديد من الأسلحة النارية ونظام تصويب ديناميكي.
  5. جرافيكس متقدم ومؤثرات مرئية وصوتية حقيقية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Sniper Elite V2
تحميل لعبة Sniper Elite V2
سنايبر إليت في2
تحميل لعبة القناص 2
سنايبر إليت في2

فيديو عن سنايبر إليت في2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Sniper Elite V2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSniper Elite V2
🏢الشركة المطورةRebellion Developments
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.9 GB
💿نسخة اللعبةV2
🗓تاريخ التحديث22 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Elite V2 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7 or Windows 8
المعالج Dual-core CPU with SSE3 (Intel Pentium D 3GHz / AMD Athlon 64 X2 4200)
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon HD 3870)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر برابط واحد

Sniper Elite V2
الحجم : 2.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب