تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر، جرب التصويب الديناميكي كما لم يحدث من قبل مع لعبة الأكشن والتصويب سنايبر: جوست واريور 2، وهي احدي أفضل العاب العالم المفتوح من منظور الشخص الأول، والتي تم تطويرها في عام 2013 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.

حصل هذا الإصدار علي العديد من الميزات والتطويرات الجديدة، بما في ذلك نظارات الرؤية الليلية والنظارات الحرارية التي تسمح للاعب بالرؤية من خلف الجدران، بالإضافة إلى إمكانية قتل الأعداء خلسة عن طريق التسلل من الخلف وقتل العدو دون إصدار أي ضجيج، والعديد غير ذلك من أساليب القتل التي لم تكن متاحة في الإصدار الأول.

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2

حول تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :
يتولى اللاعب التحكم في شخصية "كولو أندرسون" وهو عميل لوكالة المخابرات الأمريكية المركزية يتم إسناد إليه العديد من المهام الصعبة خلف خطوط العدو التي تهدف بالمقام الأول إلى منع بعض المنظمات الإرهابية الخطيرة في مناطق متفرقة من العالم من الحصول علي الأسلحة البيولوجية التي تشكل بدورها خطر كبير لا يمكن تجاهلة.

تنقسم اللعبة إلي ثلاث مراحل أساسية ولكل مرحلة داخل لعبة سنايبر: جوست واريور 2 مجموعة من المهام التي يجب تأديتها باستخدام تقنية التخفي والتكتيكات العسكرية المختلفة، خاصة وأن المواجهات المباشرة لن تكون الحل الأمثل نظراً لأعداد الأعداء الكبيرة بجانب امتلاكهم لترسانة هائلة من الأسلحة النارية المتطورة إلى الغاية.

التدريب :
مرحلة التدريب هي من المراحل الأساسية فور تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 مضغوطة بحجم صغير حيث يتم تدريب الشخصية الرئيسية علي التصويب من عدة أوضاع رمي مختلفة باستخدام البنادق القناصة، كما يتم تدريبه أيضًا علي استخدام طائرات الدرون (طائرة بدون طيار) التي تستخدم في الكشف عن أماكن الأعداء وغيرها من التدريبات التي ترتقي بمهارات المستخدم.

نظام التصويب :
تتضمن Sniper Ghost Warrior 2 تحميل نظام تصويب ديناميكي متطور إلى أقصي درجة، حيث يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر بنسب مختلفة علي دقة الإصابة بما في ذلك ضربات القلب والنفس واتجاه الرياح وقوتها والجاذبية والمسافة بين الهدف ومنطقة الإطلاق، وغير ذلك من عوامل هامة من شأنها أن تدفع بحدود الواقعية إلى مستويات غير مسبوقة.


المزيد عن سنايبر: جوست واريور 2 للكمبيوتر :-


الأسلحة :
تتضمن قناص شبح المحارب 2 مجموعة متنوعة من البنادق القناصة الفريدة من نوعها التي تم بنائها بحيث تماثل نظيرتها الواقعية بما في ذلك بندقة دراغونوف SVD وبندقة فينتوريز VSS وغيرهم من البنادق، ولكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث أقصي مدي وعيار الذخيرة وسعة مخزن الذخيرة كذلك.

كما هناك العديد من البنادق الرشاشة التي تستخدم في الاشتباك القريب نظراً لكثافتها النارية الكبيرة بجانب تشكيلة واسعة من المسدسات القوية، مع العلم أن جميع الأسلحة الموجودة مع تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 يمكن ترقيتها لتحسين أدائها من خلال إضافة الملحقات المختلفة مثل كاتم الصوت الذي يجعل من الصعب علي الأعداء اكتشاف مكان اللاعب.

العالم المفتوح :
تجري أحداث المرحلة الأولي من سنايبر: جوست واريور 2 في شرق أسيا وتحديداً في دولة الفلبين، مع العلم أن لكل مرحلة بيئة اللعب الخاصة بها والتي عادة ما تكون عبارة عن مناطق جبلية ومعسكرات وأدغال، وتكون عبارة عن بيئات لعب مثالية للتخفي عن أعين الأعداء لتمنح كولو أندرسون أفضلية علي الأهداف المعادية.

الرسوم والمؤثرات :
تتمتع لعبة Sniper Ghost Warrior 2 برسوم عالية الدقة تسلط الضوء علي أصغر التفاصيل وتجعل حركة الشخصيات أكثر انسيابية، بجانب العديد من التأثيرات الصوتية والمرئية الواقعية، أضف إلى ذلك تأثيرات الطقس بأنواعها المختلفة والتي تؤثر بدورها علي قدرة اللاعب علي التصويب خاصة في الأجواء الضبابية والممطرة، كلها أشياء تجعلك تعمل علي Sniper Ghost Warrior 2 Download.


مميزات تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر :-

  1. بيئات لعب حضرية وأدغال وجبلية رائعة.
  2. قائمة كبيرة من بنادق القنص القابلة للترقية.
  3. العديد من المراحل ذات التحديات المتنوعة.
  4. تم إضافة العديد من أساليب القتل الجديدة.
  5. نظام تصويب متطور إلى أقصي درجة.


صور من داخل لعبة القناص 2

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2
تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2
سنايبر: جوست واريور 2
سنايبر: جوست واريور 2
لعبة القناص 2

فيديو عن لعبة سنايبر: جوست واريور 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة سنايبر: جوست واريور 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSniper Ghost Warrior 2
🏢الشركة المطورةCity Interactive
🖥متوافق معWindows
📊الحجم5.7 GB
💿نسخة اللعبةSniper Ghost Warrior 2
🗓تاريخ التحديث24 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 :-
نظام التشغيل Windows XP (SP3) / Vista (SP2) / 7 / 8
المعالج Intel Core 2 Duo at 2Ghz, or AMD Athlon 64 x2 2Ghz
كرت الشاشة NVidia 8800GT with 512MB RAM or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 9 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

Sniper: Ghost Warrior 2
الحجم : 5.7 GB

Sniper: Ghost Warrior Contracts 2
الحجم : 9.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب