تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مع نسخة اللغة العربية، أظهر براعتك في قيادة المعارك العسكرية واهزم قادة الأعداء ودمر قواعدهم واجبرهم علي الاستسلام، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة احدي العاب الحرب الاستراتيجية المميزة التي تمنح تجربة تنافسية فريدة من نوعها وتحديات قوية لحد كبير.


يقاتل المحارب مع تحميل Red Alert 2 من أجل الحرية بتولي قيادة جيش الولايات المتحدة الأمريكية، ويقاتل من أجل الشيوعية بتولي قيادة جيش اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية، ولكل جيش منهم قدراته القتالية الخاصة هجومية كانت او دفاعية التي تميزه، كما أن لكل جيش نقاط ضعف لابد للاعب أن يكون علي علم بها.


تحميل لعبة Red Alert 2

حول تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

يختار المستخدم في البداية حملة الحلفاء التي تضم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وكوريا، أو الحملة السوفيتية التي تشمل روسيا الاتحادية وكوبا وليبيا والعراق، بعدها يتعين عليه القيام ببناء جيش قادر علي مواجهة المحاربين الآخرين في المباريات عبر الإنترنت أو ضد الذكاء الاصطناعي في وضع عدم الاتصال، وهناك العديد من الامور التي يجب مراعاتها عن بناء الجيد مثل التوازن بين الدفاع والهجوم والأخذ بعين الاعتبار قوة المنافسين والاسلحة التي يمتلكونها وغيرهم الكثير.


الموارد :

تتضمن كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2 العديد من أنواع الموارد التي من شأنها أن توفر المال اللازم لشراء الأسلحة والمعدات والجنود، ونظراً لأهمية الموارد وندرتها عادة ما تكون محل صراع بين الأعضاء، علما بأنه يتعين علي قائد المجموعة تعيين بعض الجنود لجمع الموارد من البيئة المحيطة وحمايتهم في حال استدعي الأمر ذلك.


الجنود :

هناك أنواع كثيرة من الجنود لكل جندي قدراته التي يتميز بها عقب تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير، مثل الجندي المهندس الذي يتميز بقدرته علي إصلاح المركبات بأنواعها المختلفة كذلك إصلاح المباني والهياكل المتضررة، إلى جانب الجندي الجاسوس الذي يتميز بقدرته علي التخفي وجمع المعلومات عن العدو ليكون بذلك من الجنود الهامة.


كما يوجد مجموعة من جنود الجارديان القادرين علي التصدي للمركبات بأنواعها المختلفة بما في ذلك الدبابات والمدرعات وغيرهم، بجانب الجندي القناص الذي يمتلك بندقية قناصة تجعله قادر علي التعامل مع الأهداف البعيدة، وغيرهم من الجنود التي يختارها قائد القوات علي حسب المعركة التي يخوضها وحسب الاحتياجات المطلوبة.



المزيد عن تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة :-


الدفاعات :

مما لاشك فيه أن الدفاعات من الأشياء الضرورية فور تحميل لعبة Red Alert 2 Egypt من ميديا فاير التي لابد أن يمتلكها أي جيش قوي، وتنطوي مهمة الدفاعات علي صد أي هجوم يتعرض له الجيش أو القاعدة، بما في ذلك الهجوم الجوي بواسطة الطائرات والهجوم البري بواسطة المشاة المسلحين والدبابات، والهجوم البحري بواسطة اللنشات البحرية وزوارق الصواريخ وغيرهم.


من بين الدفاعات الهامة نظام الدفاع الصاروخي باتريوت الذي يتميز بقدرته علي التعامل مع كافة الأهداف الجوية بما في ذلك الطائرات المقاتلة والمناطيد، بالإضافة إلى مدفع جراند كانون وهو عبارة عن مدفع كبير قادر علي إطلاق القذائف لمسافات بعيدة تحقق ضرر بالغ، ويعد سلاح فعال ضد كل من المركبات والمشاة.


المركبات العسكرية :

هناك العديد من المركبات العسكرية المتقدمة التي تعد بمثابة أسلحة قوية قادرة علي تغيير مسار المعركة، مثل الطائرات المقاتلة المتوفرة بعدة طرازات والمروحيات الهجومية، إلى جانب طائرات النقل المتوفرة عقب تحميل لعبة ريد اليرت 2 من ميديا فاير وطائرات المظلات وغيرهم، مع وجود الدبابات والمدرعات بأنواعها المختلفة.


كما يتوفر أيضاً راجمات الصواريخ وحاملات الطائرات ولنشات الصواريخ وسفن الإنزال والفرقاطات والحوامات والمناطيد ومركبة البناء المتنقلة التي يمكنها انشاء الهياكل المختلفة، ومركبة الهدم الموجودة عند لعب وتحميل لعبة Red Alert 2 التي تقوم بهدم الهياكل، والكثير من المركبات الأخرى لكل مركبة منها ثمنها وقدراتها الخاصة ستتعرف عليها فور تحميل لعبة ريد اليرت.


الهياكل :

يوجد مجموعة كبيرة من الهياكل التي يحتاج إليها اللاعبين داخل كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2، بما في ذلك محطات توليد الطاقة والثكنات العسكرية التي توفر الحماية اللازمة للجنود ومصانع الحرب التي تستخدم في تطوير الأسلحة بمختلف أنواعها التي تجعلك تعمل علي Red Alert 2 Download وكذلك مصفاة الخام التي تستخدم في استخراج الموارد مثل النفط وخلافه.



مميزات تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. العديد من الموارد التي توفر للمستخدم المال لبناء الجيش.
  2. أنواع متنوعة من الجنود لكل منهم قدراته التي تميزه.
  3. عدد ضخم من المركبات بما في ذلك الطائرات والدبابات.
  4. مجموعة كبيرة من الهياكل الضخمة اللازمة لبناء القاعدة.
  5. إمكانية اللعب بشكل فردي أو ضد الأصدقاء عبر الإنترنت.


صور من داخل لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2

تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير
كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2
تحميل لعبة ريد اليرت
تحميل لعبة ريد اليرت 2

فيديو عن لعبة ريد اليرت 2 العربية للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ريد اليرت 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةRed Alert 2
🏢الشركة المطورةWestwood Pacific
🖥متوافق معWindows
📊الحجم308 MB
💿نسخة اللعبةRed Alert 2
🗓تاريخ التحديث2 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 2 :-
نظام التشغيل Windows 95/98/NT/ME/2000/XP
المعالج Pentium III 450 MHz or higher
كرت الشاشة 16 MB DirectX 8.0 Compatible
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 8.0


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

Red Alert 2
الحجم : 179 MB

Red Alert 2 + Yuris Revenge
الحجم : 1.4 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب