تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير، اختر من بين 30 سيارة مرخصة وشارك في عشرات السباقات الرائعة داخل لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005)، التي تعد من أفضل إصدارات السلسلة لما تتمتع به من سيارات عالمية وحلبات سباق وأوضاع لعب متنوعة مع بيئات كثيرة مختلفة.

ترتكز تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 بشكل كبير على مطاردات الشرطة وسباقات الشوارع الغير قانونية، هذا بالإضافة إلى أكثر من 75 حدثًا مختلف، كما سيتمكن المشاركين من الصعود في قائمة المتصدرين مع خمسة عشر خصمًا، مما يعني أننا علي موعد مع الكثير من التحديات التي تتطلب مهارة في القيادة من جانب اللاعبين.

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005

حول تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005


عالم مفتوح :
تعمل اللعبة بنظام العالم المفتوح ليقرر المستخدم وحده ما يتعين عليه فعله عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005، حيث يمكنه التجول في المدينة واستكشاف معالمها أو المشاركة في الأحداث العشوائية او الدخول في مطاردات مع الشرطة، والكثير من الأمور التي من شأنها ان تجعل اللاعب مشغولا علي الدوام وأمامه الكثير من التحديات متفاوتة الصعوبة التي تحتاج لمهارة في القيادة واستغلال أخطاء المنافسين وترقية اسطول السيارات ليكون جاهز لمختلف المنافسات.

سيارات عديدة :
هناك مجموعة رائعة من السيارات السريعة مثل شيفروليه ولانسر وبورش وفورد وفولكس فاجن وسوبارو ومازدا وأودي، وهي علامات تجارية شهيرة ورائدة في مجال صناعة السيارات في العالم، كما أن جميع السيارات الموجودة باللعبة مرخصة، وهو الأمر الذي سمح للمطورين بوضع العلامات التجارية الأصلية الخاصة بجميع السيارات مع تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 للكمبيوتر.

تخصيص السيارات :
جميع السيارات قابلة للتخصيص، حيث يمكن تخصيص هيكل السيارة من الخارج ليجعل من سيارتك مميزة من بين المئات من السيارات الأخرى، كما أنه يمكنك القيام بترقية أجزاء السيارة الميكانيكية للحصول علي تسارع أفضل وثبات أكثر في المنحنيات القاسية وعلي الطرق الصعبة.

بالم سيتي :
تتكون بالم سيتي من عدة أماكن تحتوي علي الكثير من الشوارع ومسارات السباق لتتشابه مع المدن الحقيقية بشكل مذهل، حيث تتضمن المئات من ناطحات السحاب والأبراج السكنية والإدارية، والكثير غير ذلك من المنشئات المتوقع وجودها في مدينة رائعة تنبض بالحياة والسباقات الحماسية، وقد تم مراعاة أن تكون الشوارع جميعها ملائمة لاحتضان جميع أنواع السباقات.


المزيد عن تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للكمبيوتر :-


أنماط السباق :
هناك الكثير من أنماط السباق الرائعة للغاية من بينها "سباق "الحلبة" وهو السباق التقليدي المتعارف عليه، حيث يتنافس مجموعة من المتسابقين للوصول إلي خط النهاية أولا، ويتكون السباق من عدة لفات وعلي قائد المركبة محاولة الوصول الي خط النهاية متجاوزا بذلك المتسابقين الأخرين مع وجود الكثير من العوائق والعقبات.

كما هناك أيضا نمط "سباق السرعة" وهو يعد بمثابة سباق ضد الزمن، حيث يتعين علي المتسابقين الوصول إلى خط النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد داخل نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005)، إلا أن ذلك ليس التحدي الوحيد لوجود الشرطة التي تقوم بمطاردة المتسابقين كون هذه السباقات غير مصرح بها، وبالطبع علي المشاركين الهرب من الشرطة بأي طريقة.

يمكنك أيضا المشاركة عقب تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير في نمط "الضربة القاضية" ولهذا النمط نظام لعب مختلف تماما عن أنماط اللعب الأخرى، حيث يتم تحديد عدد اللفات بناءً علي عدد المتنافسين وفي كل لفة يتم إقصاء المتسابق الأخير من السباق وهكذا، إلي أن يبقي متسابق واحد فقط وهو الفائز بالسباق.

في نمط " الوقت التجريبي" عند تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 يتعين التغلب على ثلاثة أرقام قياسية على مضمار السباق، مع العلم أنه أثناء السباقات بشكل عام يتم عرض مستوى الحرارة الخاص بالشرطة، وكلما ارتفع مستوى الحرارة يتم استخدام المزيد من مركبات الشرطة والطائرات الهليكوبتر وتكتيكاتها ضد الهارب، والذي يجعل الهروب من الشرطة أكثر صعوبة مع Need For Speed Most Wanted 2005 تحميل.

الرسوم والتأثيرات :
علي الرغم من مرور قرابة العقدين من الزمن علي طرح هذا الإصدار للمستخدمين إلا أنه يتمتع برسومات جيدة الي درجة كبيرة تمنح تجربة رائعة، هذا بالإضافة إلى التأثيرات المرئية والصوتية التي يصعب التفريق بينها وبين مثيلتها الواقعية، خصوصا التأثيرات الصوتية الخاصة بتسارع السيارات وأصوات المحركات.


مميزات تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة :-

  1. العديد من أنماط اللعب التنافسية لكل منها ما يميزها عن غيرها.
  2. إمكانية تخصيص مظهر السيارة وترقية أجزائها الميكانيكية.
  3. هناك ما يتجاوز 75 حدث متنوع يمكن التفاعل والمشاركة بها.
  4. تتضمن 30 سيارة مرخصة فريدة من نوعها لكبري الشركات.
  5. بيئة لعب واقعية تنبض بالحياة في جميع مناطقها المختلفة.


صور من داخل لعبة نيد فور سبيد 2005

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005)
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005)

فيديو عن نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005)


معلومات حول نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005) :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم657 MB
💿نسخة اللعبةMost Wanted 2005
🗓تاريخ التحديث3 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP/7/8/10
المعالج 3.0 GHz Pentium 4 or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6200+ / ATI Radeon 9800+
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9


لتحميل جميع الإصدارات قم بزيارة

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير

NFS Most Wanted 2005
الحجم : 657 MB

الحجم : 206 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات