تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، العب دور سائق شوارع يحاول الحفاظ علي سمعته كأحد أفضل المتسابقين علي الإطلاق، وتجول في مدينة بايفيو النابضة بالحياة للعثور علي أقوي السباقات وأكثرها إثارة واحصل علي أفضل السيارات وقطع الغيار لتطويرها والكثير غير ذلك مع لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2.

استمتع بمجموعة كبيرة من سيارات السباق الواقعية بجانب الكثير من أوضاع اللعب الجديدة التي تمنح سباقات تنافسية متنوعة ضد مجموعة من المتسابقين أصحاب الخبرات الذين يمتلكون سيارات قوية، مما يعني أن المواجهات في نيد فور سبيد أندرجراوند 2 ستكون صعبة للغاية وتتطلب مهارة كبيرة في القيادة.

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2

حول تحميل لعبة Need For Speed Underground 2


وضع القصة :
يسمح وضع القصة في لعبة NFS Underground 2 للاعب بالتجول بحرية في المدينة والمشاركة في عشرات السباقات الغير قانونية في محاولة لإثبات أنه أفضل متسابقي المدينة، لكن ذلك ليس بالأمر السهل خاصة في ظل المطاردة المستمرة من قبل رجال الشرطة إلى جانب المنافسين الذي يتوجب عليك مواجهتهم والتغلب عليهم كذلك.

السيارات :
يتوفر العشرات من المركبات الحقيقية القابلة للاستخدام مثل أودي وهامر وهوندا وكاديلاك وفورد ولكزس ومازدا وميتسوبيشي لانسر ونيسان وبيجو وتويوتا وفولكس فاجن وقائمة أخري كبيرة، وقد تم محاكاة جميع السيارات بحيث تتطابق مع نظيرتها الحقيقة من حيث الأداء والمظهر وحتي صوت التسارع الخاص بها لتعد بذلك أحد الأشياء التي ميزت نيد فور سبيد: أندرجراوند 2.

ترقية السيارات :
بإمكانك ترقية السيارة لزيادة أدائها في حلبات السباق عقب تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 من ميديا فاير من خلال شراء قطع الغيار المختلفة، حيث يمكن للمتحكم استبدال المحرك لتحسين قوة التسارع الخاصة بالسيارة وتبديل المكابح للتقليل من المسافة اللازمة للتوقف، كذلك تبديل أنظمة التعليق للحصول علي تحكم أفضل والكثير من الأجزاء الأخرى القابلة للترقية.

بيئة اللعب :
يخوض اللاعب السباقات بأنواعها المختلفة في مدينة Bayview الضخمة التي تحتوي علي الكثير من الشوارع التي تتناسب مع جميع أنواع السباقات، مع العلم أن جميع شوارع المدينة مراقبة برادارات السرعة وكاميرات المراقبة التي تساعد الشرطة في تحديد أماكن المتسابقين للقبض عليهم.


أنواع السباقات مع نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 :-


سباق Street X :
هذا السباق هو من أنواع السباقات الجديدة والحصرية المميزة لهذه النسخة والأكثر تحديًا علي الإطلاق، حيث يتسابق ما يصل إلى أربعة متنافسين في حلبة مغلقة تتميز بمسارات ضيقة وانعطافات حادة مما يجعل الأمر أكثر صعوبة، وفي مثل هذه السباقات عادة ما تكون الأفضلية للسيارات التي تتمتع بثبات أفضل علي الطريق.

سباق Drift :
يتنافس المتحكم في سباق الدرافت مع ما يصل إلى أربعة متنافسين آخرين، ويفوز من بين جميع المشاركين صاحب أكبر عدد من النقاط بعد تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 كاملة من ميديا فاير التي يمكن جمعها خلال الانزلاق "التفحيط" بالسيارة علي مضمار السباق عن طريق تجاوز المنحنيات بسرعة كبيرة لكن ذلك يحتاج لمهارة، حيث يمكن أن يؤدي إلى اصطدام السيارة في أحد جانبي المسار.

سباق Sprint :
هو سباق تقليدي في شوارع المدينة بين مجموعة من متسابقين الشوارع داخل نيد فور سبيد: أندرجراوند 2، والهدف من السباق هو الوصول إلى خط النهاية أولاً متجاوزاً بذلك عشرات التحديات الصعبة، وعلي الرغم من وجود مسار محدد للسباق إلا أنه يمكن للمتسابق أن يسلك الطرق المختصرة، وهو الأمر الذي يمنحه أفضلية علي منافسيه.

سباق OutRun :
هو سباق مخصص للاعبين محبي السباقات الحرة، حيث يبحث المستخدم عن منافس آخر عبر نظام GPS وبمجرد الاقتراب منه يقوم المستخدم بالضغط علي زر Up للدخول معه في سباق، وللفوز يتعين عليك تجاوز منافسة لمسافة 300 متر، مع العلم أن المنافس سيحاول هو الاخر القيام بنفس الشيء.


مميزات تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 :-

  1. أنواع عدة من السيارات السريعة الحصرية لهذا الإصدار.
  2. إمكانية ترقية السيارات بواسطة قطع الغيار المختلفة.
  3. مجموعة متنوعة من السباقات التنافسية الحماسية.
  4. بيئة لعب ضخمة مكونة من أماكن عديدة واقعية.
  5. رسوم جيدة لدرجة كبيرة ومؤثرات صوتية واقعية.


صور من داخل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2
تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 من ميديا فاير
Need For Speed: Underground 2
نيد فور سبيد: أندرجراوند 2
نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

فيديو عن Need For Speed: Underground 2 للكمبيوتر



معلومات عن لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed Underground 2
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1.3 GB
💿نسخة اللعبةنيد فور سبيد: أندرجراوند 2
🗓تاريخ التحديث2 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Underground 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10
المعالج 2.0 GHz Pentium 4 or equivalent
كرت الشاشة 128 MB DirectX 9.0c compatible video card (Geforce FX or higher)
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قم يهمك تحميل باقي إصدارات نيد فور سبيد

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 من ميديا فاير

NFS Underground 2
الحجم : 1.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات