تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، حاصر قلاع الآخرين أو دافع عن قلاعك في مجموعة من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ضمن لعبة الحرب الاستراتيجية Stronghold 3، الإصدار الثالث من سلسلة العاب صلاح الدين الرائعة، وهي من أفضل العاب الحرب التي تحظي بشغف واهتمام ملايين اللاعبين.


قم ببناء قلعتك وإدارتها باستخدام نظام البناء المحسّن الذي يسمح بمستويات غير مسبوقة من الواقعية مع لعبة سترونج هولد 3، وشاهد أيضًا قريتك تنبض بالحياة في تصوير مذهل لحياة القرية في العصور الوسطى، كما أن الفيزياء الموجودة باللعبة والرسومات المتقدمة والمؤثرات بنوعيها والطقس الديناميكي تجعل الحرب أكثر منطقية من أي وقت مضى.


تحميل لعبة صلاح الدين 3

حول تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

تعتمد سترونج هولد 3 بشكل أساسي على جمع الموارد وإدارتها وبناء حصن ودفاعات، بالإضافة إلى تكوين جيش قوي لخوض الحروب والانتصار، الأمر الذي يتطلب استراتيجيات عسكرية جيدة، خاصة أنه سيتعين عليك خوض الكثير من الحروب ضد أشخاص حقيقيين في وضع اللعب الجماعي في وضع اللعب اونلاين وضد الذكاء الاصطناعي في وضع عدم الاتصال.


بناء القلعة :-

لبناء القلعة عقب تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 لابد من توفر الكثير من الموارد اللازمة للبناء مثل الخشب والحجارة والحديد، والتي يمكن الحصول عليها من البيئة المحيطة أو عن طريق شرائها، ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من المال وهو ما لن يكون متاحًا بكثرة في البداية، حيث يحصل ملك القلعة في البداية على القليل من المال وبعض الموارد.


أظهر مهارتك في التصميم وقم ببناء قلعتك المحصنة مع لعبة سترونج هولد 3 للكمبيوتر، حيث أن تصميم القلعة بالكامل متروك للمتحكم، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء البناء، وأهمها جعل القلعة محصنة وصعبة الاختراق ببناء أبراج الحماية والأبواب الحديدية والأسوار العالية، وما إلى ذلك من أشياء تهدف إلى صمود القلعة أمام أي هجوم.


مباريات متعددة اللاعبين :-

شارك أصدقاءك الحروب في مباريات متعددة المستخدمين عبر الإنترنت، حيث يمكنك مواجهة أحد أصدقائك عقب تحميل لعبة صلاح الدين 3 مضغوطة من ميديا فاير في حرب يجب أن تنتصر فيها أو واجه أشخاصًا عشوائيين، كما يمكنك تكوين فريق من الأصدقاء لمواجهة فريق آخر والتعاون مع بعضكم البعض وتبادل العملات والموارد والعديد من الأشياء المهمة الأخرى.


الموارد :-

تتوفر الموارد في البيئة المحيطة من حولك ويمكنك تعيين بعض الرجال للحصول عليها، حيث يمكنك الحصول على الأخشاب عن طريق تقطيع الأشجار والحصول على الحجارة عن طريق بناء الرافعات الحجرية وبناء المزارع في المناطق الصالحة للزراعة والتي بدورها توفر لك القمح والطماطم واللحوم والكثير من الغذاء الضروري لإطعام الجنود.



المزيد عن لعبة سترونج هولد 3 للكمبيوتر :-


أنواع الجنود :-

تحتوي تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير على أنواع مختلفة من الجنود، ولكل جندي مهارة خاصة تميزه عن غيره مثل المبارز العربي وهو من جنود المشاة الأقوياء، حيث يستطيع القتال بمهارة، كما أنه يتميز بقدراته الهائلة علي التحمل، ويوجد محارب الساموراي الياباني الذي يكون عبارة عن جندي من النخبة لديه مهارات قتالية فائقة لكنه مكلف للغاية.


رامي السهام من الجنود المهمين هو الآخر، حيث يستخدم القوس لرمي السهام على الأعداء من مسافة بعيدة، وهناك أيضا المحارب الإمبراطوري وهو من بين الجنود الأغلى ثمناً كما أنه مقاتل ماهر لا يلين في القتال القريب حيث يضمن له درعه السميك مواجهة حتى أصعب الجنود على الإطلاق في لعبة سترونج هولد 3.


يمكنك إشعال النار في قلاع العدو بواسطة جندي النار الذي يلقي بالقنابل اليدوية على المباني لإشعالها عقب تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 للكمبيوتر، كما يوجد جندي النينجا وهو من أخطر الجنود على الإطلاق ذلك لقدرته على التخفي والتسلل إلى قلاع العدو، بالإضافة إلى قدرته على تسلق الجدران والعديد من القدرات المتفاوتة التي تجعل من الصعب مواجهته.


المعدات العسكرية :-

تتضمن تحميل صلاح الدين 3 الكثير من المعدات العسكرية التي تعتبر من الأسلحة القوية القادرة على تغيير مسار الحرب، مثل المدفع الصاروخي وهو مدفع بدائي يحمل صواريخ متفجرة قادرة على الوصول إلى قلاع الخصوم من مسافة بعيدة بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3، الأمر الذي يؤدي إلى تدمير الأعداء وتدمير الهياكل، مع العلم أن هذا السلاح لا يستخدم إلا مرة واحدة فقط.


ويوجد ما يسمى بمدفع هواشا وهو مدفع مركب على عربة يطلق سهام نارية تلحق الضرر بالجنود في موقع هبوطها، وكذلك الكبش الذي يكون عبارة عن عربة خشبية كبيرة مزودة بجزع خشبي ثقيل يستخدم لتحطيم الهياكل وتدمير الجدران لتمهيد الطريق أمام القوات من أجل الهجوم بعد تنزيل لعبة صلاح الدين 3.



مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. أنواع عديدة من الجنود بقدرات متنوعة.
  2. تتضمن العديد من ساحات القتال المميزة.
  3. مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي.
  4. تنوع كبير في الأسلحة والمعدات العسكرية.
  5. رسومات فائقة الدقة تحاكي الحرب الحقيقية.


صور من داخل لعبة سترونج هولد 3

تحميل لعبة صلاح الدين 3
تحميل لعبة صلاح الدين 3
سترونج هولد 3
تحميل صلاح الدين 3
سترونج هولد 3
Stronghold 3

فيديو عن تحميل لعبة Stronghold Crusader 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة صلاح الدين 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةStronghold Crusader 3
🏢الشركة المطورةFirefly Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.5 GB
💿نسخة اللعبةStronghold Crusader 3
🗓تاريخ التحديث4 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Stronghold Crusader 3 :-
نظام التشغيل Windows XP SP3 / Vista SP2 /7/8/10/11
المعالج 2.8 GHz Intel Pentium 4 or AMD Athlon 64 3000+
كرت الشاشة 256 MB ATI HD2600 XT or higher, Nvidia 7900 GS or higher
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 5 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

Stronghold 3 Gold Edition
الحجم : 3.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب