تحميل لعبة Raft للكمبيوتر بحجم صغير مجانا - اخر اصدار

  • ، ،

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير، في بيئة عدائية محفوفة بالمخاطر عليك النجاة بحياتك والاعتماد علي البيئة المحيطة في الحصول علي الطعام والخشب اللازم لصنع قارب قوي وبعض الموارد اللازمة، وهو ما يعد تحدي كبير حيث ستكون عرضة للالتهام من قبل اسماك القرش المفترسة والطيور الجارحة، هذا بخلاف صعوبة الحصول علي ماء صالح للشرب والعديد من الأمور الأخرى التي تحتاجها للبقاء علي قيد الحياة.


يستيقظ اللاعب في لعبة وحيد في المحيط علي متن قارب صغير وليس بحوزته سوي خطاف يمكن من خلاله التقاط الحطام الملقاة علي سطح البحر وعليه القيام بجمع الحطام هذا لتحويله الي أدوات يمكن استخدامها لتطوير القارب أو لصناعة الأسلحة والمعدات التي تساعده علي البقاء، كما يمكنه اصطياد الأسماك للطعام والغوص تحت الماء واستكشاف أعماق المحيط المليء بالمخاطر.


تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Raft للكمبيوتر


موارد متنوعة :-

جميع الأشياء التي تبدو عديمة الفائدة في البيئة المحيطة من حولك ستحتاج إليها فيما بعد، لذلك عليك جمع اكبر عدد من الموارد مثل الأعشاب البحرية والحجارة والسبائك المعدنية والريش والرمل وأوراق النخيل والصوف والجلد والخردة والكثير غير ذلك من موارد تستخدم في صناعة العديد من المعدات الهامة إلى الغاية، حيث أن جميع الأشياء التي تبدو للوهلة الأولي غير مهمة ستكون ذات أهمية قصوي مع التقدم في الأحداث.


ترقية الطوافة :-

بإمكان ترقية الطوافة وتحويلها الي منزل عائم من خلال صناعة مقود يساعدك علي توجيه الطوافة، بالإضافة الي صناعة محرك يجعلك قادر علي التنقل بشكل أسرع، ذلك بخلاف تصميم الطوافة من الداخل وانشاء غرفة للنوم عقب تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير وأماكن لزراعة النباتات، كما يمكنك صناعة جهاز لاسلكي يجعلك قادر علي التواصل مع الاخرين.


أدوات هامة :-

ستحصل في البداية علي خطاف من البلاستيك وهو احد الأدوات التي تساعدك علي جمع الحطام من الماء، لكن عليك القيام بصناعة العديد من الأدوات المختلفة التي تحتاج اليها مثل صنارة الصيد والمجرفة والمطرقة والتي تحتاج من اجل صناعتها الي توافر العديد من الموارد مثل الخشب والحديد.


بيئة اللعب :-

يعد المحيط هو بيئة اللعب الرئيسية مع تحميل لعبة رافت والتي سيقضي المستخدم بداخلها معظم أوقاته، الي أنه يمكن الذهاب الي الجزر التي تحتوي علي الكثير من الحيوانات والطيور والموارد يمكن الاستفادة منها، لكن عليك بعد الوصول الي شاطئ أي جزيرة ان تقوم بتثبيت القارب بواسطة المرساة حتي لا يتحرك القارب بعيدا عن الشاطئ وتحتجز في الجزيرة.



المزيد عن لعبة وحيد في المحيط للكمبيوتر :-


أسلحة بدائية :-

هناك العديد من الأسلحة البدائية ستجدها عند لعب وتحميل لعبة Raft للكمبيوتر التي يمكن صناعتها مثل القوس والرمح الخشبي والرمح المعدني والمنجل والعديد من الأسلحة التي يعتمد عليها اللاعب في الدفاع عن نفسه ضد الحيوانات المفترسة بأنواعها المتعددة، بالإضافة الي مواجهة الطيور الجارحة مع إمكانية استغلالها أيضا في صيد الحيوانات التي يمكن استخدامها كطعام.


المواد الغذائية :-

في بيئة اللعب العديد من المواد الغذائية الضرورية للبقاء علي قيد الحياة مثل الأناناس والمانجو وسمك السلمون ولحم سمك القرش وسمك الرنجة والسلور والبلطي، كذلك جوز الهند والبنجر الأحمر والبطاطا والبطيخ والبيض والطحالب الفضية، مع العلم أن هناك بعض الأسماك قاتلة ولا يمكن أكلها مثل سمكة السم المنتفخ ستجدها من خلال Download Raft.


تهديدات عديدة :-

سيتعين عليك مواجهة التهديدات سواء في المحيط او علي اليابسة، حيث هناك العديد من الحيوانات المفترسة مثل الطيور الجارحة والدببة والخنازير واسماك القرش واسراب النحل التي سوف تطاردك بأعداد كبيرة مع تحميل لعبة Raft للكمبيوتر في حال اقتربت من مملكتها للحصول علي العسل أو لأي سبب أخر.


الماشية :-

تعد الماشية بأنواعها المختلفة مصدر غني بالموارد للغذاء، حيث يمكنك من خلال الماعز الحصول علي اللحم والجلد الذي يستخدم في العديد من الأشياء، كما يمكنك صيد حيوانات اللاما وبعض أنواع الطيور التي يمكن اكل لحمها، ويمكنك تربية بعض الحيوانات الصغيرة علي القارب لكنك ستكون مطالب بتوفير الطعام لها.



مميزات تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تمنح حياة حقيقية مليئة بالتحديات والمخاطر الصعبة فوق سطح البحر.
  2. شارك اصدقائك اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت.
  3. بيئة لعب واقعية غنية بالموارد والطيور والحيوانات المفترسة.
  4. إمكانية تطوير الطوافة وصناعة العديد من المعدات الضرورية.
  5. تتمتع رسوم مذهلة فائقة الدقة وبتأثيرات الحياة الطبيعية.


صور من داخل لعبة Raft

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة وحيد في المحيط
تحميل لعبة Raft من ميديا فاير
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

فيديو عن لعبة وحيد في المحيط للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Raft على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةRaft
🏢الشركة المطورةRedbeet Interactive
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2 GB
💿نسخة اللعبةRaft
🗓تاريخ التحديث7 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Raft :-
نظام التشغيل Windows 7,8,10,11 (64-bit)
المعالج 2.6 GHz Dual Core or similar
كرت الشاشة GeForce GTX 500 series or similar
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر بحجم صغير - يُحدث باستمرار

Last Raft Update 13.01
الحجم : 2 GB

الحجم : 36 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة