تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، عش أجواء الحرب العالمية الثانية وخض المعارك الملحمية مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1، وهي واحدة من أفضل العاب الحرب من منظور الشخص الأول، وقد تم تطويرها في عام 2003 بواسطة Infinity Ward على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 و Mac OS وأخيرًا Xbox 360.


تدور أحداث اللعبة حول الحرب العالمية الثانية التي شكل فيها الجيش الأمريكي والروسي والبريطاني تحالفًا لمواجهة ألمانيا النازية، وتحتوي على العديد من المهام الرائعة ومجموعة من الأسلحة النارية من مختلف الأعيرة، بالإضافة إلى المركبات العسكرية بأنواعها المختلفة كما أن بيئة اللعب تتغير من مهمة إلى أخرى، وهو ما يشكل تحدي كبيرًا جدًا، حيث تلعب بيئة اللعب دورًا هامًا للغاية في حسم المعارك بأنواعها المختلفة.


تحميل لعبة Call Of Duty 1

حول تحميل تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

يتحكم المستخدم بأحد الجنود ويتم تكليفه بالعديد من المهام التي يجب عليه إكمالها للوصول إلى المهمة التالية عقب تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر، وهي عبارة عن مهام قتالية ضد القوات النازية في عدة مناطق من العالم، وهو ما يتطلب الكثير من المهارة والتخطيط والقدرة علي التصويب ببراعة، وكذلك اتقان قيادة المركبات المدرعة واستخدام الأسلحة المثبتة عليها.


الأسلحة :-

يمكنك حمل سلاحين بجانب المسدس وحمل ما يصل إلى 10 قنابل مقسمة الي قنابل متفجرة وزجاجات مولوتوف، ولكل سلاح ما يميزه عن غيره من الأسلحة الأخرى، حيث تتميز بنادق القنص بقدرتها على إصابة أهدافها من مسافات بعيدة، بينما تتميز المدافع الرشاشة مع تحميل تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير بكثافة نيرانها مما يسمح لك بالاشتباك مع أكثر من هدف في نفس الوقت.


كما أن هناك مجموعة من الأسلحة والمعدات التي يمكن استخدامها في أنواع معينة من المهام، مثل الألغام الأرضية التي يمكن زراعتها علي مسار تحرك الأعداء، بالإضافة إلى قاذف الصواريخ الذي يعد من أكثر الأسلحة فاعلية ضد الدبابات واسلحة الدفاع الجوي ضد الطائرات، والعربات المدرعة وإلي أخره من مركبات عسكرية عالية التدريع محملة بالأسلحة الثقيلة.


المركبات :-

تحتوي كول اوف ديوتي 1 على الكثير من المركبات العسكرية المهمة، مثل الطائرات والقوارب البحرية وسفن الإنزال والدبابات والعربات المدرعة وناقلات القوات وغيرها من المركبات التي يمكن استخدام بعضها، جدير بالذكر أنه يمكنك استخدام الأسلحة النارية الثقيلة المثبتة على المركبات للدفاع عنها في حال تعرضها للهجوم او الهجوم المعاكس.



المزيد عن تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر :-


يقاتل اللاعب من منظور جندي في الجيش الأمريكي والجيش الروسي والجيش البريطاني فيما يسمى بالحملات، ولكل حملة بيئتها القتالية التي تميزها عن غيرها، كما أن أنواع الأسلحة تختلف من حملة إلى أخرى عند تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير، لذلك سوف نشرح الحملات الثلاث بإيجاز في الأسطر التالية.


الحملة الأمريكية :

في الحملة الأمريكية يتولى المستخدم شخصية الجندي مارتن، وهو جندي مشاه مهمته الأولى هي التدرب علي بعض المهارات القتالية، وبعد ذلك ينتقل إلى المهمة التالية التي يجب أن يؤمن فيها إحدى المناطق لإنزال المظليين، بينما يتعين عليه في المهمة الثالثة مواجهة الهجوم الألماني مع زملائه الجنود.


الحملة الروسية :

في بداية الحملة الروسية يجد المحارب نفسه الذي تتحكم به على متن قارب إنزال في نهر الفولجا بدون أي أسلحة أو معدات، وبعد النزول على أحد جانبي النهر عقب تحميل لعبة Call Of Duty 1 الاصلية يجد إحدى بنادق القنص التي يمكن استخدامها لمواجهة القوات الألمانية، بينما يتعين عليه في المهمة الثانية أن يسيطر على منطقة تسمى الميدان الأحمر مع الجنود الآخرين.


الحملة البريطانية :

يشارك اللاعب في الحملة البريطانية كعضو في الفرقة السادسة المحمولة جوا عند تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1، والتي تم إنزالها في مكان ما بهدف السيطرة على أحد الجسور لمنع وصول الإمدادات للقوات الألمانية، وفي المهمة التالية يهاجم الجيش الألماني الجسر بواسطة الدبابات وفرق المشاة بهدف إعادة إحكام السيطرة علي الجسر مرة أخري، ويجب عليك التصدي لهذا الهجوم بأي شكل من الأشكال.



مميزات تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير :-

  1. يمكنك القتال من منظور الجيش الأمريكي والروسي والبريطاني.
  2. تضم عدد لا بأس به من الآليات العسكرية بعضها قابل للاستخدام.
  3. هناك العديد من المسدسات والرشاشات وبنادق القنص والقنابل.
  4. تحتوي علي بيئات لعب متنوعة تحاكي مثيلتها الواقعية بشكل مذهل.
  5. تتمتع بتأثيرات الحرب الحقيقية ورسومات عالية الدقة.


صور من داخل كول اوف ديوتي 1

تحميل لعبة Call Of Duty 1
تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1
تحميل لعبة Call Of Duty 1
Call Of Duty 1

فيديو شرح Download Call Of Duty 1


معلومات حول لعبة كول اوف ديوتي 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall Of Duty 1
🏢الشركة المطورةInfinity Ward
🖥متوافق معWindows
📊الحجم421 MB
💿نسخة اللعبةكول اوف ديوتي 1
🗓تاريخ التحديث23 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call Of Duty 1 :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium III or Athlon 800MHz Processor
كرت الشاشة 64 MB 3D Hardware Accelerated video card with DirectX 9.0b support
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة خالية 1.4 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

Call Of Duty 1
الحجم : 421 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب