تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا PUBG Mobile Emulator

  • ، ، ،
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، إليكم لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر أحد أكثر العاب باتل رويال انتشارا في وقتنا الحالي بفضل ما تتمتع به من واقعية كبيرة ومواجهات مثيرة وترسانة ضخمة من الأسلحة النارية، هذا بالإضافة الي تشكيلة واسعة من السيارات والعديد من أنماط اللعب المميزة والحماسية من خلال PUBG Mobile Emulator.

استمتع مع تحميل ببجي للكمبيوتر بخوض المعارك الجماعية عبر الانترنت لتصبح الناجي الوحيد من بين 100 شخص يهبطون علي متن جزيرة في وسط البحر، بها الكثير من البنايات المليئة بالعتاد الحربي والمعدات الموزعة في كافة الارجاء بشكل عشوائي، كما انه بإمكانك تكوين فريق من الأصدقاء بحد اقصي 4 أفراد وخوض الحروب والمعارك معا فور تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية.

نقدم لكم في هذا المقال كافة المعلومات والتفاصيل حول تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر بواسطة محاكي GameLoop، وشرح طريقة التشغيل والتثبيت علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى القيام بخطوات كثيرة معقدة، كما يوجد فيديو أسفل المقال يشرح جميع الخطوات التي يجب علي المستخدم القيام بها بشكل مفصل، لذلك من الضروري الإطلاع علي الفيديو كامل واتباع الخطوات الموجودة به.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

حول كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر


التسجيل في اللعبة :-
هناك بعض الطرق يمكنك التسجيل بواسطتها في حال عدم امتلاك حساب الكتروني عند تنزيل ببجي للكمبيوتر، حيث يمكن التسجيل في لعبة ببجي موبايل بواسطة حساب تويتر او فيس بوك، او بواسطة حساب اب ستور او جوجل بلاي او الدخول بحساب مؤقت "Guest"، وهي خطوة أساسية لا يمكن اجتيازها، كما انه يمكن السماح للعبة بإضافة اصدقائك علي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل اتوماتيكي.

تخصيص الشخصية :-
يعد تخصيص المحارب الخاص بصاحبه الخطوة التالية بعد التسجيل مباشرة التي يقوم من خلالها المستخدم بتعيين الاسم وكذلك اختيار الجنس سواء ذكر او انثي، فضلا عن تخصيص ملامح الوجه والشعر ولون البشرة واختيار الملابس والاكسسوارات التي تميز الشكل العام عن غيره من ملايين الشخصيات المختلفة الموجودة عقب تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا.

مواسم الرويال باس :-
تعد مواسم الرويال باس بمثابة تحديث جديد الي اللعبة، حيث يتم إضافة مهام جديدة في كل موسم جديد عند تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا، مع العديد من الملابس ذات التصاميم الحديثة والرقصات المختلفة واسكنات متنوعة للأسلحة، مع إضافة فعاليات جديدة في كل موسم مثل الملاهي والغودزيلا والفراعنة، و مدة كل موسم تمتد الي 4 أسابيع علي عكس السابق 8 أسابيع.

الخوادم بعد تحميل ببجي للكمبيوتر :-
تحتوي لعبة ببجي علي 6 خوادم او سيرفرات ان جاز التعبير، وهم أمريكا الشمالية وأوروبا واسيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأخيرا KRJP، جدير بالذكر انه لا يمكن تغيير الخادم قبل مرور 60 يوم علي اخر مرة قام بها مالك الحساب بتغيير الخادم، ويعد سيرفر أوروبا والشرق الأوسط الأفضل بالنسبة الي الدول العربية.

التواصل مع الاخرين :-
يمكن للاعبين التواصل فيما بينهم بسهولة كبيرة بفضل نظام التواصل المميز التي توفره ببجي موبايل، والذي يتيح التواصل مع الأصدقاء او مع أعضاء الفريق الواحد عن طريق الدردشة الصوتية او الرسائل النصية مع وجود رموز تعبيرية مميزة تحمل طابع الفكاهة، او من خلال الدردشة العامة التي تتيح الدردشة مع اشخاص عشوائيين من مختلف انحاء العالم من خلال تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7، 10.


المزيد عن تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا :-


التسليح :-
تطابق تام بين الأسلحة في اللعبة ومثيلتها في الواقع من حيث التصميم والشكل والقدرة علي احداث الضرر وقوة الارتداد ومدي التأثير وحتي الأصوات والي اخره، كما ان ببجي موبايل تضم مجموعة ضخمة ومتنوعة من التسليح المختلف مثل البنادق القناصة والرشاشة الخفيفة منها والثقيلة، بالإضافة الي بنادق الصيد والمسدسات واسلحة الاشتباك القريب.

علي صعيد أسلحة الرشاش الهجومية تضم ببجي ضمن ترسانتها الرشاشة M416 وSCAR L وAKM وM16 بجانب GROZA وMK 14 وUZI وبعض من الطرازات الحديثة والقديمة، وتضم أيضا عدد ضخم من البنادق القناصة التي تمكن حاملها من إصابة الأعداء من مسافات كبيرة مثل القناصة AWM وKar98k وSKS وWEN94 وأنواع اخري متعددة يتم طرحها باستمرار في صناديق الإسقاط الجوي أو في بعض الفاعليات مثل قناصة AMR في مود الفراعنة.

عتاد الاشتباك القريب :-
يوجد مع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر العديد من أسلحة الاشتباك القريب مثل المقلاة وعصا الجولف والساطور، مع وجود القنابل بأنواعها المختلفة التي لا تقل في أهميتها عن التسليح الناري اذا احسن صاحبها استخدامها، حيث تحتوي علي القنابل المتفجرة والقنابل الضوئية وزجاجات المولوتوف الحارقة، وأخيرا القنابل الدخانية التي يمكن استخدامها لخداع الخصوم او توفير غطاء لفترة مؤقتة من خلال تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر.

المركبات :-
استمتع بقيادة اسطول ضخم من سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والميني باص والدراجات النارية والزوارق البحرية وطائرات الهليكوبتر والسيارات المدرعة مع ببوجي موبايل، مع سيارة ببجي الشهيرة التي تشبه في تصميمها سيارات الفورميلا 1 والتي تعد من اسرع السيارات الموجودة مقارنها بمنافسيها، لكنها لا تستطيع حمل اكثر من لاعبان.

تعد سيارة Dacia 1300 وMirado وJeep وBuggy الأكثر انتشارا في الخرائط، وتم إضافة سيارات جديدة مؤخرا مثل مكلارين وتسلا ولامبورجيني موجودة عقب تحميل ببجي للكمبيوتر، ويوجد لكل مركبة ما يميزها عن غيرها في عدة أمور الهامة مثل السرعة والقدرة علي تحمل الطلقات وعدد الأفراد التي يمكنها حملهم، ويوجد بعض السيارات المخصصة للسير علي الأراضي ذات التضاريس الصعبة ستجدها بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي.

تحتوي كل خريطة علي مركبات حصرية لن تجدها في الخرائط الأخرى، وعادة ما تكون مركبات مناسبة لطبيعة تضاريس الخريطة، وجب التنويه الي ان وقود المركبات قابل للنفاذ ويمكن إعادة تزويده من خلال جراكن الوقود الملقاة داخل المباني عند تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا، مع توفر أحداث مستمرة خاصة بمظهر السيارات وأنواعها يمكنك الحصول عليها بشكل مدفوع.


أنماط اللعب مع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية :-


كلاسيكي :-
انضم الي 100 مشترك متقاربين من حيث المستوي بعد تنزيل ببجي للكمبيوتر، يهبطون بالمظلات في مناطق متفرقة من الجزيرة ويسعي كل عضو في هذا النمط الي البقاء علي قيد الحياة والصراع من اجل الحفاظ علي حياته ليكون الناجي الأخير من بين كل هؤلاء المشاركين، لكن ذلك امر ليس بالسهل ويحتاج الي مهارة في التصويب والتخطيط والي اخره.

تنحصر منطقة اللعب بشكل تدريجي في النمط الكلاسيكي من قبل الزون "Zone" حتي تجبر جميع المشاركين علي مواجهة بعضهم البعض، ويتم توزيع الأسلحة والمعدات في كافة ارجاء الجزيرة بشكل عشوائي، الي ان هذا النمط ستجده فور تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7، 10 يتيح اختيار خريطة من بين خمسة خرائط متوفرة تتميز كل واحدة عن غيرها من حيث التضاريس والحجم والتسليح والمركبات الحصرية.

أركيد :-
نمط الأركيد موجود بعد الانتهاء من تحميل ببجي للكمبيوتر، ويكون عبارة عن نمط مميز يحتوي علي ثلاث أوضاع لعب، في الوضع الأول تكون المباريات سريعة محدودة الزمن، اما في الوضع الثاني يعد بمثابة تدريب قناصة، حيث يقتصر العتاد الحربي في هذا الوضع علي القناصة فقط بجميع أنواعها، وأخيرا وضع الحرب والذي يهدف فيه اللاعبين الي جمع اكبر عدد من النقاط للفوز.

الحمولة :-
يتميز نمط الحمولة عن غيره من أنماط اللعب باحتوائه علي أسلحة ومركبات حصرية، مثل طائرات الهليكوبتر التي يمكن قيادتها والسيارات المدرعة، وعلي صعيد عتاد الفرد المقاتل والمركبات تحتوي علي سلاح RPJ وقاذف الصواريخ المضاد للطائرات وقاذف القنابل، والعديد من الأسلحة النارية المختلفة ذات القدرة التدميرية الهائلة الموجودة بعد تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا.

يستطيع أحد أفراد الفريق إعادة احياء أعضاء فريقه في هذا النمط عن طريق الذهاب الي أبراج الاستدعاء المنتشرة في كافة الارجاء، والتي يمكن تمييزها علي الخريطة بسهولة بشرط التقاط بطاقة العنصر المفقود من الصندوق الخاص به، كما ان الشخص الذي يتم استدعائه مرة اخري يهبط بالمظلة دون أي أسلحة او معدات.

الساحة :-
بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر ستجد هناك 5 أوضاع لعب مختلفة في نمط الساحة، ولكل وضع لعب قوانينه مثل نمط الهيمنة الذي يسعي فيه الفريقين الي الهيمنة علي منطقة معينة والدفاع عنها وحرمان الفريق المنافس من دخول المنطقة والسيطرة عليها، ويوجد وضع المستودع يتنافس بداخله فريقين كل فريق مكون من 4 أشخاص والفائز هو الفريق الذي يحقق 40 نقطة أولا او الأعلى نقاط عند انتهاء المؤقت الزمني.


الخرائط مع ببجي موبايل للكمبيوتر :-


ارانغل :-
تعد احد الخرائط الرائجة فور تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر والأكثر استخداما، وهي عبارة عن جزيرة كبيرة تحتوي علي مناطق زراعية كثيقة الأعشاب توفر بيئة امنة للاختباء، ويصعب في هذا النوع من المناطق اكتشاف الخصوم، مع تواجد مناطق حضرية ستكتشفها بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي مثل منطقة بوشينكي والمدرسة ومنطقة المطار والحاويات، وهي مناطق بها الكثير من البنايات المليئة بالأسلحة والذخائر.

ليفيك :-
حجم مساحة خريطة ليفيك هو 2 كم × 2 كم مربع وهي مساحة صغيرة اذا قارناها بخريطة إرانغل، حيث عدد المشاركين فيها مكون من 50 مشترك فقط علي عكس الخرائط الأخرى، كما انها تتميز بمناظرها الطبيعية المتنوعة مثل الشلالات وابار الكبريتيك، ناهيك عن احتوائها علي مركبات حصرية مثل سيارة الشاحنة الوحشية التي تسير في التضاريس الصعبة واسلحة حصرية مثل الرشاش الخفيف P90 والبندقية MK12.

سانهوك :-
تتميز خريطة سانهوك عند الانتها من تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر بطبيعتها الزراعية وكثافة الأشجار والعشب والاكواخ المصنوعة من الخشب، وتختلف بطقسها الضبابي الممطر، وهو الامر الذي يزيد من صعوبة اكتشاف الخصوم، وتكون مساحتها 4 كم × 4 كم مربع وبها مركبات حصرية مثل التوك توك والإسكوتر والرشاش QBZ.

ميرامار :-
خريطة ميرامار هي الأكبر من بين الخرائط الخمسة، حيث ان مساحتها 8 كم × 8 كم مربع ستجدها عند تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر، وهي عبارة عن بيئة صحراوية قاحلة تتميز بجبال شاهقة الارتفاع وتضاريسها الوعرة وتحتوي علي سلاح حصري هو WIN94، بالإضافة الي مركبات حصرية كالحافلة الصغيرة وسيارة ميرادو الرائعة.

كاراكين :-
تعد خريطة كاراكين هي الخيار الأنسب لعشاق المباريات السريعة فور تحميل ببجي للكمبيوتر نظرا لصغر المساحة، حيث ان مساحتها 2 كم × 2 كم مربع وتتميز بالكثير من التلال التي تمنح افضلية علي الخصوم اذا احسن اللاعب استغلالها وتسهل علي المتواجد بساحة اللعب هذه اكتشاف وجود الأعداء بها بسهولة عند اللعب من خلال PUBG Mobile Emulator.


إعدادات ومهام تنزيل ببجي للكمبيوتر :-


التدريب :-
يعمل وضع التدريب علي الارتقاء بمستوي المستخدمين بشكل عام، ويكون ذلك من خلال وضع اهداف متحركة وثابتة لمسافات متباعدة بهدف التدريب علي إصابة الأهداف مهما كانت المسافة بدقة متناهية، كما ان ساحة التدريب توفر جميع الأسلحة والمعدات اللازمة للتدريب، مع توافر جميع أنواع المركبات من اجل منح المتدربين الفرصة لثقل مهاراتهم في القيادة علي كافة التضاريس الموجودة مع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير.

المهام :-
تنقسم المهام الي مهام يومية واخري أسبوعية، وتختلف المهام من موسم الي اخر عقب تحميل ببجي للكمبيوتر وعادة ما تكون عبارة عن تحقيق اعداد قتل معينة بسلاح معين او الهبوط بالمظلة عدة مرات علي احد اسطح المنازل والي اخره من مهام، وهو الامر الذي يساعد علي زيادة RP الخاص به وبالتالي الحصول علي رقصات وملابس جديدة والعديد من المكافئات الحصرية الخاصة بالموسم.

العتاد :-
بخلاف التسليح الذاتي والذخائر هناك بعض من العتاد الذي يؤثر بشكل مباشر علي المواجهات القتالية، مثل الخوذة المتوفرة بثلاث مستويات وواقي الرصاص المتوفر هو الاخر بثلاث مستويات، مع حقيبة الظهر التي يمكن بواسطتها جمع عدد كبير من الذخائر والقنابل واكياس الدم وحقائب الإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة والمناظير والي اخره.

ورشة العمل :-
اطلق العنان لإبداعك داخل ورشة العمل، حيث تتيح إمكانية تخصيص المظهر للمقاتل خاصك وتخصيص شكل والوان العداد المسلح، فضلا عن إمكانية التعديل علي مظهر السيارات والدراجات النارية وتخصيص الوانها واضافة عليها بعض الشعارات التي تعبر عن شخصية مالكها عن غيره من باقي المنافسين والأصدقاء عند تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

اعدادات هامة :-
توفر لك اعدادات تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا الكثير من الخيارات الضرورية، مثل خيارات الرسوم التي يمكن من خلالها زيادة دقة العرض او تقليلها واختيار معدل الإطارات ودرجة السطوع من خلال عناصر تخصيص ازرار التحكم مع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7، 10، 11، مع إمكانية تعديل حساسية المناظير والصوت والتأثيرات وجميع الإعدادات المتعلقة بطريقة التحكم ومستوي جودة العرض.

المخزون :-
عند الانتهاء من تحميل ببجي للكمبيوتر ستجد ان المخزون هو قسم مخصص يحتوي علي جميع الملابس والإكسسوارت والاحذية والحقائب واشكال الأسلحة والمعدات "Skin" التي يملكها اللاعب، وتوجد المظلات والرقصات وكروت الغرفة والملصقات والصناديق التي يحصل عليها مالك الحساب عند إتمام مهمة ما من خلال المهام اليومية أو الأسبوعية او مهام محددة مسبقا لا ترتبط بأي مواعيد، ويوجد كذلك الهدايا والمكافئات التي يحصل عليها بعد إتمام المهام.


مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير :-

  1. تضم عدد كبير من الخرائط التي توفر ساحات لعب متنوعة.
  2. تتيح اللعب بمجموعة من المركبات ذات الماركات العالمية.
  3. تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية من مختلف الاعيرة.
  4. أنماط لعب مختلفة لكل نمط منهم قوانينه الخاصة التي تميزه.
  5. اللعب من خلال محاكي جيم لوب وتشغيلها علي الأجهزة الضعيفة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل ببجي للكمبيوتر
Pubg Mobile
تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر

فيديو شرح كيفية تشغيل وتنزيل ببجي للكمبيوتر


معلومات عن لعبة PUBG Mobile Emulator على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPUBG Mobile
🏢الشركة المنتجةTencent
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة3.6 MB
💿نسخة اللعبةPUBG Mobile Emulator
🗓تاريخ التحديث8 مارس 2024
🌐لغة اللعبةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفتحميل العاب اكشن

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر كحد أدني
المعالج Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 960 2 GB / AMD Radeon R7 370 2 GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 8 GB Space
برنامج DirectX 11
نظام التشغيل Windows 11/10/8/7 / 64 bit

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

PUBG Mobile Emulator
الحجم : 3.6 MB

(أحدث إصدار) PUBG Mobile 2.1.0 Apk
الحجم : 1.1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن