تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد مجانا اخر اصدار

  • ، ،
تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد APK من ميديا فاير، أقفز بالمظلة في جزيرة نائية وحارب الآخرين في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من أجل النجاة بحياتك مع تحميل ببجي نيو ستيت، وهي من العاب الباتل رويال من منظور الشخص الثالث الرائعة، والتي حصلت تحميل PUBG New State علي العديد من التطويرات التي ميزتها عن لعبة ببجي موبايل التقليدية.

تم تطوير ببجي: نيو ستيت في عام 2021 لنظام تشغيل أندرويد و IOS، وقد حازت علي رسوم فائقة الدقة وتقنية إضائة متقدمة ونظام تصويب فريد، والكثير غير ذلك من التحسينات والتقنيات الجديدة الدي دفعت بالمعارك لمستوي جديد وغير مسبوق من الواقعية بما في ذلك نظام المعارك والتصويب والأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والتأثيرات وجودة الرسوم، وغيرهم العشرات من الأشياء الرائعة جدًا، مما جعل من تحميل لعبة ببجي نيو ستيت ان تنال استحسان الكثيرين من المستخدمين.

تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد

حول تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد


أسلوب اللعب :
يهبط المحارب بالمظلة وحيدًا أوضمن فريق علي جزيرة نائية برفقة ما يصل إلى 100 مشارك آخر دون أي أسلحة، ويسعي كل منهم إلى أن يكون الناجي الوحيد من بين جميع المنضمين، مما يجعل المواجهات صعبة إلى أقصي درجة، ويمكن الحصول علي الأسلحة والذخائر والمعدات داخل المباني المختلفة علي الجزيرة.

الهدف الرئيسي هو أن يظل اللاعب آخر شخص علي قيد الحياة في الجزيرة، مع العلم أن بيئة اللعب الآمنة تنحصر تدريجيًا بهدف اجبار المقاتلين علي مواجهة بعضهم البعض، حيث يفقد الجندي المقاتل في منطقة اللعب الغير آمنة طاقته تدريجيًا حتي الموت، وتلك من الأمور الهامة للغاية التي يجب وضعها بعين الاعتبار للفوز.

ما الجديد في ببجي نيو ستيت :
نالت ببجي: نيو ستيت العديد من التطويرات الحصرية، حيث حصلت تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد من ميديا فاير علي نظام إطلاق نار حقيقي محسّن، مع توفر ساحات معارك جديدة تتميز بأحدث التقنيات التي تتطلب من الناجين تبني تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة، كذلك العديد من الأسلحة والمركبات المستقبلية الفريدة من نوعها.

كما أنه أصبح لأول مرة إمكانية تجنيد الأعداء، حيث يمكن تجنيد الأعداء بعد قتلهم بشرط أن يوافقوا هم علي ذلك، ويسمح بتجنيد حتي 8 لاعبين في المباراة الواحدة، بالإضافة إلى أنه تم تنفيذ العديد من الإصلاحات التي جعلت من تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد أكثر واقعية، مثل المرئيات والرسوم والتأثيرات والتفاعل مع البيئة المحيطة ونماذج الأسلحة والقيادة أيضًا.


المزيد عن تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد :-


خرائط مستقبلية :
حازت تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد علي عشرات الخرائط الجديدة، أهمها خريطة Troi المستقبلية والجديدة تمامًا، وهي مستوحاة من شمال الولايات المتحدة الأمريكية وتجسد الحياة في عام 2051، بما في ذلك المباني بأنواعها المختلفة والسيارات الكهربائية والأسلحة والمعدات والعناصر وغير ذلك من الأشياء.

قائمة الأسلحة :
هناك العشرات من الأسلحة النارية المختلفة، ولكل سلاح منهم ما يميزه عن غيره في جوانب عدة، مثل الرشاشات الخفيفة والبنادق الهجومية والمسدسات وبنادق القنص، فضلاً عن أسلحة المشاجرة مثل المنجل والعتلة والمقلاة، كذلك يتوفر العديد من ملحقات الأسلحة مثل كواتم الصوت والمناظير والمقابض وغيرهم الكثير.

أسطول المركبات :
تتضمن تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد من ميديا فاير مجموعة فريدة من السيارات السيدان والشاحنات والدراجات النارية والسيارات رباعية الدفع والقوارب والطائرات الشراعية، والتي تحتوي جميعها علي مساحة للتخزين، كما أن كل مركبة تختلف عن غيرها من حيث التسارع وأقصي سرعة ودرجة تحمل الطلقات والأداء بشكل عام علي التضاريس المختلفة الموجودة عند تحميل لعبة PUBG New State.

المعدات والعناصر :
يتوفر مجموعة هائلة من المعدات مثل الدروع الباليستية والخوذة والقنابل الدخانية واليدوية والمولوتوف والحقيبة، بالإضافة للطائرات بدون طيار التي تمنح رؤية شاملة للبيئة المحيطة بها، كما يتوفر مع تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد العديد من عناصر تخصيص الشخصية بما في ذلك القمصان والسراويل والقبعات والأحذية والإكسسوارات بأنواعها المختلفة مع PUBG New State APK.


مميزات تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي عشرات التحسينات والتقنيات الجديدة.
  2. خرائط مستقبلية جديدة تجسد الحياة في عام 2051.
  3. إمكانية تجنيد ما يصل إلى 8 من الأعداء في المباراة.
  4. تضم عدد كبير من الرشاشات والبنادق والمسدسات.
  5. تتمتع بمجموعة كبيرة من المركبات الرائعة الفريدة.


صور من داخل ببجي: نيو ستيت

تحميل لعبة PUBG New State
تحميل لعبة PUBG New State
تحميل ببجي نيو ستيت
PUBG New State تحميل
ببجي: نيو ستيت

فيديو عن تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد


معلومات حول لعبة PUBG New State على الاندرويد :-
💿اسم اللعبةPUBG New State
🏢الشركة المطورةPUBG Studios
🖥متوافق معAndroid
📊الحجم1.4 GB
💿نسخة اللعبةPUBG New State
🗓تاريخ التحديث9 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

قد يهمك تحميل إصدار الكمبيوتر

تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد من ميديا فاير

PUBG New State APK
الحجم : 1.4 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن