تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم لعبة كيف تخنق جارك 2 او الجار المزعج كما يطلق عليها البعض، المتوفر منها النسختين باللغة العربية والانجليزية، وهي لعبة مغامرات والغاز كوميدية بالدرجة الاولي، وتم تطويرها خصيصا من قبل شركة JoWooD لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وهي نسخة مكملة للإصدار الأول الذي حقق نجاح كبير وانتشار واسع.


حصل الجزء الثاني من تحميل لعبة الجار المزعج 2 من ميديا فاير علي الكثير من التحسينات التي طالت كل كبيرة وصغيرة بداية من الشخصيات وحتي جودة الرسوم وساحات اللعب، مع الاحتفاظ بفكرة اللعبة المبنية علي مضايقة الجار ونصب الفخاخ والمكائد والتقدم في مستويات Neighbours from Hell 2، مع الاستمتاع بمغامرات الجار مع صاحب المنزل الجديدة كليا داخل السفينة وعلي البحر، أضف إلى ذلك أنه تم إضافة مجموعة جديدة تمامًا من العناصر التي يمكن استخدامها في تأدية الفخاخ بأنواعها المختلفة.


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2

حول تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2


شخصيات جديدة :-

تم إضافة شخصيتان جديدتان مع الاحتفاظ بشخصية وودي والسيد روتويللر، وهما والدة السيد روتويللر السيدة أولغا والطفل الصغير، حيث انهم يقومون بقضاء عطلة بحرية بواسطة مركب في البحر لكن وودي لن يسمح لهم بذلك وسيحاول جاهدا افساد تلك العطلة وهو ما حدث بالفعل، حيث اصطدمت السفينة بأحد الجبال الثلجية الي ان السيد روتويللر ووالدته استطاعا النجاة والوصول الي الشاطئ.


لدي السيدة أولغا طفل صغير يلعب علي الشاطئ بشكل مستمر وبرغم كون هذا الطفل لا يؤثر بأي شكل علي تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر أو التنبيه أثناء نصب الفخاخ الي انه منحها أجواء رائعة، جدير بالذكر ان السيدة أولغا من الشخصيات الصديقة التي لن تقف في طريقك ابدًا عند مضايقة الجار، لكن وجود وتعدد الشخصيات من ابرز واهم التطويرات في هذا الإصدار، حيث نتج عن ذلك أجواء رائعة وحماسية بشكل أكبر بكثير.


ساحات اللعب :-

يسافر اللاعب الي أماكن عدة حول العالم ابرزهم المكسيك والصين والهند، ومع كل مرة تسافر فيها من دولة لأخري تتغير بيئة وساحة اللعب وكذلك نوعية المكائد، إلا ان المراحل الاولي تتميز بكونها داخل السفينة وعلي الشاطئ، ويقوم السيد Rottweiler عادة بالجلوس علي الشاطئ او قضاء بعض الوقت داخل المياه للسباحة والاستمتاع، وهي بالطبع فرصة عليك استغلالها لنصب الفخاخ.


السفينة هي الأخرى من ضمن ساحات اللعب، حيث تتميز بوجود عدة طوابق بداخلها وعلي المستخدم حفظ كافة الطوابق والغرف ومراقبة حركة الجار لاختيار الوقت المناسب لنصب الفخاخ، الي ان الصعوبة تكمن في معرفة أماكن الأدوات التي يجب عليه جمعها وفيما تستخدم، وهو ما يعني ان بانتظارك العديد من الالغاز داخل Neighbours from Hell 2.



المزيد عن تحميل لعبة الجار المزعج 2 :-


المراحل والمستويات :-

لعبة جار من الجحيم 2 تحتوي علي الكثير من المراحل والمستويات متدرجة الصعوبة، حيث يحتوي كل مستوي علي عدة مراحل وفي كل مرحلة يوجد مجموعة كبيرة من المهام يجب اتمامها لاجتياز المرحلة، مع العلم ان الامر يزداد صعوبة مع التقدم في المستويات، ولكن المتحكم لن يجد صعوبة كبيرة في التعود علي ذلك الإصدار لان الضوابط والفكرة الرئيسية نفس النسخة الأولي دون تغيير.


الفخاخ :-

يستخدم اللاعب عقب تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 من ميديا فاير العديد من الأدوات اللازمة لنصب الفخاخ وعليه جمعها من عدة أماكن قبل البدء بإنشاء المكيدة، لكن هناك فخاخ تراكمية مما يعني انه في بعض الأحيان يجب عليك القيام بنصب فخ ما بهدف اجبار الجار علي الذهاب الي مكان معين، والصعوبة تكمن هنا في اكتشاف نوعية الفخاخ وأماكن نصبها وابتكار طرق جديدة والعديد غير ذلك من الأمور الهامة بكل تأكيد.


أدوات جديدة :-

شهد الجزء الثاني Neighbours from Hell 2 ظهور العديد من الأدوات الجديدة التي لم تكن متاحة في الإصدار الأول، وبالطبع يجهل الحاصلين عليها كيفية استخدامها، لكن من خلال الوقوف عليها بواسطة الماوس تقوم اللعبة بإظهار صورة صغيرة توضيحية ترشد الشخصية الي مكان الاستخدام وبعض النصائح والارشادات عن كيفية القيام بنصب الفخ، وهو ما طرأ حديثًا علي هذه النسخة.


تحكم سهل :-

يعد نظام التحكم احد اهم مميزات لعبة الجار المزعج، وهو الامر الذي جعلها مناسبة لكافة الفئات العمرية المختلفة، حيث تحتاج فقط الي استخدام الماوس من اجل تحريك الشخصية وجمع الأدوات، بالإضافة الي وضع الفخاخ في اماكنها المخصصة، وهو الامر الذي يمنح تجربة مسلية وكوميدية الي حد كبير دون بذل أي مجهود مع تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 من ميديا فاير مضغوطة.


الجرافيكس والمؤثرات :-

تلعب المؤثرات دور هام في منح أجواء حماسية خصوصا اثناء ردة فعل السيد Rottweiler بعد الوقوع في الفخاخ التي قام بوضعها Woody، ذلك مع جودة الرسوم التي شهدت تحسن كبير عما سبق بفضل جرافيك تحميل لعبة الجار المزعج 2 من ميديا فاير المتطور عالي الأداء الذي تم ظهوره بوضوح مع تعدد الأماكن حول العالم في دول مختلفة.



مميزات تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. ظهور جديد لعدد من الشخصيات الرائعة لأول مرة في هذا الإصدار.
  2. تنوع كبير في ساحات اللعب مقتبسة من عدة دول مثل الصين والهند.
  3. العديد من الفخاخ المختلفة التي تمثل تحدي كبير ومتنوع في كل مستوي.
  4. خفيفة علي أنظمة التشغيل المختلفة ناهيك عن حجمها الصغير.
  5. سهولة كبيرة في التحكم وجرافيك متطور ورسوم فائقة الدقة.


صور من داخل لعبة ازاى تخنق جارك 2

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
تحميل لعبة الجار المزعج 2
تحميل لعبة الجار المزعج 2

فيديو شرح تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ازاى تخنق جارك 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeighbours From Hell 2
🏢الشركة المطورةJoWooD Vienna
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم223 MB
💿نسخة اللعبةNeighbours from Hell 2
🗓تاريخ التحديث18 أكتوبر
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Neighbours from Hell 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 1.4 GHz or faster
كرت الشاشة DirectX 8.0 compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8.0


قد يهمك تحميل الجزء الأول من اللعبة

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

ازاي تخنق جارك 2 النسخة الإنجليزية
الحجم : 223 MB

ازاي تخنق جارك النسخة العربية
الحجم : 663 MB

الحجم : 412 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء