تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الزرقاء للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، مصير العالم بين يديك في لعبة Chicken Invaders 1 وعليك التصدي للفراخ الذكية العازمة علي مهاجمة البشر التي تمتلك من الأسلحة والمركبات الفضائية التي تجعلها قادرة علي مهاجمة كوكب الأرض وتدميره، كما ان هناك زعماء الدجاج لابد من مواجهتهم والقضاء عليهم، وعليك بالاعتماد علي أسلحة مركبتك الفضائية التي بالإمكان ترقيتها واطلاق الصواريخ من خلالها.

صدرت Chicken Invaders 1 في عام 1999 علي نظام مايكروسوفت ويندوز، وتم تطرحها وتطويرها من قبل شركة Inter Action، وقد حققت فور ظهورها الأول نجاح وانتشار مذهل برغم انها واحدة من الألعاب الخفيفة، وتعد أول إصدار تم طرحه من سلسة العاب فراخ، الي ان اجوائها المثيرة وفكرتها المميزة جعلتها واحدة من الألعاب الرائعة المناسبة لكافة الفئات، بالإضافة إلى أنها تتمتع بنظام تحكم بسيط يمكن التعود عليه بسرعة كبيرة.

تحميل لعبة الفراخ 1

حول تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر


غزو الدجاج :-
قامت مجموعة من الفراخ القادمة من مجرة اخري بغزو كوكب الأرض بأعداد كبيرة، ناهيك عن امتلاكها لمجموعة كبيرة من الأسلحة المتطورة والمركبات الفضائية المسلحة، ويعول العالم علي المستخدم في انقاذ البشرية من هذا الغزو، وبرغم انها مهمة ليست بالسهلة للعديد من العوائق والموانع الموجودة في الفضاء الخارجي مع تنزيل لعبة الفراخ القديمة الي انها تعد تحدي ممكن.

تقوم الفراخ بالهجوم علي شكل أفواج متتالية وفي نهاية كل مستوي تواجه احد قادة الفراخ، الي ان ذلك ليس التحدي الوحيد، حيث ان الفضاء الخارجي الذي تدور به المعارك ملئ بالمخاطر مثل الكويكبات والمذنبات وغيرها من الأشياء التي تسبح في الفضاء، ويتعين تدميرها او اجتنابها ان امكن ذلك بعد العمل علي تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر.

أنواع الفراخ :-
تنوع كبير في الفراخ وقدراتها مع مختلف المراحل مما يحتم صعوبة المواجهات، حيث تختلف كل دجاجة عن الأخرى من حيث المظهر والشكل والملابس أيضا، جدير بالذكر ان البعض منها يرتدي ملابس تشبه الشخصيات الأسطورية، كما ان قدرة الدجاج علي تحمل ضربات الأسلحة تزداد مع التقدم في المستويات وإحداث الضرر الخاص بها يكون أكبر.

هناك أنواع من الدجاج تتحرك في جميع الاتجاهات بشكل خاطف وبسرعة كبيرة، وهو الامر الذي شكل تهديد كبير مع إلقاء جميع الفراخ بالبيض علي مركبة الشخصية الرئيسية بغرض تدميرها، الي ان لمس الدجاجة نفسها يقوم بتدمير المركبة ومن ثم يجب المناورة من بين الدجاج والبيض مع الاستمرار في اطلاق النيران لقتلهم وتفادي التدمير.


المزيد عن Chicken Invaders 1 للكمبيوتر :-


أسلحة قابلة للترقية :-
بعد تحميل لعبة الفراخ 1 من ميديا فاير ستجد عدد لابأس به من الأسلحة ولكل سلاح مميزاته التي تميزه عن غيره، حيث ان البعض من تلك الأسلحة عبارة عن طلقات تتميز بلونها الأحمر يمكن اطلاقها بكثافة، ويوجد سلاح متطور يشبه الصاعقة الكهربائية يقوم بإطلاق صاعقة كهربائية تدمر كل ما يعترض طريقها، مع العديد من الأسلحة الأخرى الرائعة، بالإضافة الي الصاروخ الذي يدمر كل الدجاج الموجود بضربة واحدة ويمكن الحصول عليه بعد جمع 100 قطعة من الدجاج.

ويمكن التغيير بين الأسلحة من خلال صناديق الهداية الساقطة بشكل عشوائي، وبالإمكان ترقية كل سلاح الي 8 مستويات، الي انه في حال تم تدمير المركبة يتقلص مستوي ترقية السلاح مستويين او ثلاثة، كما توجد الصواريخ ذات القدرة التدميرية الهائلة التي يمكن اطلاقها في المواقف الصعبة للتخلص من كافة الفراخ في ساحة اللعب، الي انها محدودة ويجب استخدامها في المواقف الصعبة فقط.

ميدان القتال :-
الفضاء الخارجي هو ساحة اللعب الرئيسية، وقد تم تصميم الفضاء بشكل رائع مع العديد من النجوم وكواكب المجموعة الشمسية تظهر في الخلفية مما يمنح أجواء الفضاء المثيرة والمذهلة بفضل الرسوم ثلاثية الابعاد والجرافيك الجيد، مع الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة الي حد كبير، وتجدر الاشارة إلى أن الفضاء ليس هادئ كما يعتقد البعض حيث هناك الكثير من المذنبات والتي يمكنها تفجير المركبة عند ملامستها.

التحكم السهل :-
نظام التحكم البسيط الذي تتميز به لعبة Chicken Invaders 1 جعلها مناسبة لكافة المستخدمين من مختلف الاعمار، حيث يمكن الحركة في جميع الاتجاهات من خلال لوحة المفاتيح واسهم الاتجاهات او حرفي A , D، كما انه يمكن اطلاق النار عقب تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية من خلال مفتاح المسطرة (Space) واطلاق الصواريخ من خلال الضغط علي زر Control.

المستويات :-
تتدرج الصعوبة من مستوي الي المستوي التالي ومع نهاية كل مرحلة تقوم بمواجهة احد زعماء الدجاج الأقوياء، الي انه يمكن اللعب بشكل زوجي مع احد الأصدقاء علي نفس الجهاز، وفي تلك الحالة تزداد درجة الصعوبة من حيث تفاهم اللاعبان وكذلك مواجهة فراخ اكثر قوة وسرعة من اللعب في الوضع الفردي لواحدة من افضل النسخ المطروحة من العاب الفراخ.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة من ميديا فاير :-

  1. إمكانية اللعب في الوضع الفردي او الزوجي مع صديق.
  2. تنوع كبير في الفراخ بجانب الزعماء منهم الأكثر قوة.
  3. العديد من المستويات تزداد صعوبتها مع تقدم اللاعب.
  4. سهولة التحكم ما يجعلها مناسبة لكافة الفئات العمرية.
  5. خفيفة ومناسبة لكافة الحواسيب فضلا عن حجمها الصغير.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 1
تحميل لعبة الفراخ 1
Chicken Invaders 1
Chicken Invaders 1
لعبة الفراخ

فيديو شرح تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر


معلومات حول لعبة الفراخ 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةChicken Invaders 1
🏢الشركة المطورةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3 MB
💿نسخة اللعبةChicken Invaders 1
🗓تاريخ التحديث29 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الزرقاء للكمبيوتر من ميديا فاير

Chicken Invaders 1
الحجم : 3 MB

الحجم : 17 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة