تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد بحجم صغير، واجه أفواج الفراخ الغزيرة من خلال تحميل لعبة Chicken Invaders 3 الإصدار الثالث من سلسلة غزو الدجاج الرائعة، فضلا عن كونها واحدة من الألعاب الفريدة من نوعها التي تحظي بشغف الملايين حول العالم من مختلف الفئات بفضل اجوائها الحماسية التي تأخذك بدورها الي الفضاء للتصدي الي غزو الدجاج.

لعبة الفراخ 3 هي أحد سلسلة العاب الفراخ التي تم تطويرها من قبل شركة انتر أكشن، وقد صدرت علي العديد من منصات التشغيل ابرزها نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك ولينكس، وعلي صعيد أنظمة الهاتف المحمول تدعم نظام تشغيل الاندرويد وويندوز فون واي او اس، وهو الامر الذي ساعد علي انتشارها بشكل كبير وازدياد عدد مرات تنزيل لعبة الفراخ 3.

تحميل لعبة الفراخ 3

حول تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر


مراحل اللعبة :-
تحتوي تحميل لعبة Chicken Invaders 3 علي 12 مرحلة متدرجة الصعوبة، وفي كل مرحلة يواجه المستخدم 10أفواج من الدجاج الغاضب ومن ثم مواجهة أحد زعماء الدجاج في نهاية كل 10 مراحل، الي ان التحديات تختلف من مرحلة الي اخري وعلي اللاعب ان يتمتع بالمرونة الكافية التي تجعله قادر علي مواجهة التحديات المختلفة في الفضاء الخارجي مثل النيازك الصخرية والنارية والمكوكات الفضائية.

أفواج الدجاج :-
بانتظارك 120 فوج من الدجاج بواقع 10 أفواج في كل مستوي، وفي كل مستوي جديد يزداد الدجاج عدوانية مع زيادة قدرته علي التحمل، مع زيادة السرعة واسقاط كم هائل من البيض ما يجعلك بطبيعة الحال امام مواجهات صعبة تحتاج الي الكثير من التركيز والقدرة علي المراوغة من بين مئات الدجاج دون الاصطدام بها، وهو ما ليس بالأمر الهين عند لعب وتحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير مجانا.

أسلحة متنوعة :-
يوجد 6 من الأسلحة الفعالة ضد الدجاج ولكل سلاح منهم ما يميزه عن غيره واستراتيجيته الخاصة، مثل سلاح الصاعق الكهربي الذي يقوم بصعق الدجاج حتي قتله، كذلك سلاح الليزر والاشعة فوق البنفسجية والعديد غير ذلك، فضلا عن الصواريخ شديدة الانفجار التي تمكن لصاروخ واحد فقط تدمير كل الفراخ الموجودة علي الشاشة، لكنه محدود وغير متاح بشكل مستمر وعليك جمع مائة قطعة من الدجاج كي تحصل علي عدد واحد صاروخ.

ترقية الأسلحة :-
بإمكانك ترقية أسلحة مركبتك الفضائية وزيادة قدرتها علي احداث الضرر، ويوجد 12 مستوي لترقية الأسلحة وتأتي تلك الترقيات علي شكل هدايا البعض منها يكون بالفعل داخل صندوق هدايا والبعض الاخر يظهر مباشرة اثناء قتل الفراخ ومن ثم عليك جمعها لترقية سلاحك الي اقصي درجة ممكنة، ذلك مهم في ظل زيادة قوة الفراخ وقدرتها علي التحمل مع التقدم في المراحل.


المزيد عن تحميل لعبة Chicken Invaders 3 :-


أنواع الدجاج :-
عشرات الأنواع من الفراخ لكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث السرعة والقدرة علي التحرك، بالإضافة الي قدرتها علي التحمل والتغيير في لونها وملابسها أيضا، ومع تقدمك في المستويات ستواجه فراخ اقوي ومواجهتها بأسلحة مركبتك الفضائية دون ترقيتها سيكون امر شبه مستحيل، لذا احرص علي ترقية اسلحتك لمواجهة كافة أنواع الفراخ بعد تنزيل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر.

زعماء الفراخ :-
في نهاية كل مستوي من تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير سيفرض عليك مواجهة احد زعماء الدجاج، البعض منها عبارة عن دجاجات ضخمة تتحرك في كافة ارجاء الشاشة وتطلق عدد كبير من البيض في كافة الاتجاهات ما يصعب من عملية القضاء عليها، والبعض الاخر منها يقود مركبة فضائية ذات اذرع طويلة ويمكنها اطلاق اشعة ليزرية مدمرة وبيض وبعض من الطلقات النارية.

اللعب اونلاين :-
بإمكانك مواجهة الدجاج مع الأصدقاء اونلاين عبر الانترنت بحد اقصي 4 مستخدمين في هذا الإصدار من العاب الفراخ، لكن ذلك النوع من المباريات يحتاج الي تفاهم كبير بين اللاعبين، كذلك وجب التنويه انه يتعين عليك التأكد من اتصالك المستقر بالإنترنت حتي لا تواجه أي مشاكل او أخطاء قد تفسد التجربة، كما انه يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال دون الحاجة الي الاتصال بالإنترنت مع تحميل لعبة Chicken Invaders 3.

رسوم فائقة الدقة :-
تمتلك لعبة الفراخ 3 جرافيك جيد الي الغاية مع وجود العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية المذهلة، ناهيك عن الرسوم فائقة الدقة التي تمنح أجواء رائعة الي حد كبير، وبرغم كل تلك الإمكانيات الي ان تحميل لعبة الفراخ 3 الجديدة تعد من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي كافة الأجهزة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل خاصة.

التحكم :-
يعد نظام التحكم الخاص بلعبة Chicken invaders 3 احد اهم مميزاتها وهو ما يجعلها مناسبة لكافة المستخدمين، حيث تمتلك نظام تحكم سهل وبسيط وكل ما تحتاج اليه لإعطاء الأوامر داخل اللعبة هو الماوس من خلال تحريكه في كافة الاتجاهات والضغط علي كليك يسار لإطلاق النار وكليك يمين لإطلاق الصواريخ، الي انه يمكنك استخدام لوحة المفاتيح بدلا من الماوس او استخدام الاثنين معا.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي 12 مستوي وفي كل مستوي 10 أفواج من الدجاج.
  2. هناك 6 أنواع من الأسلحة بالإضافة الي 12 مستوي ترقية.
  3. مباريات متعددة اللاعبين بحد اقصي 4 مستخدمين من الأصدقاء.
  4. العديد من أنواع الفراخ المقاتلة لكل منها ما يميزها عن غيرها.
  5. جرافيك متطور ورسوم فائقة الدقة فضلا عن المرئيات الحماسية.
  6. صغر حجم تحميل لعبة Chicken Invaders 3 وخفيفة علي أنظمة التشغيل.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة Chicken Invaders 3
تحميل لعبة الفراخ الجديدة
Chicken Invaders 3

فيديو عن Chicken Invaders 3 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة الفراخ 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةChicken Invaders 3
🏢الشركة المنتجةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة14 MB
💿نسخة اللعبةالفراخ 3
🗓تاريخ التحديث10 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Chicken Invaders 3 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج 1.5 GHz CPU or faster
كرت الشاشة DirectX-compatible video card with 64 MB VRAM or more
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 100 MB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا
قسم : تحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

3 Chicken Invaders
الحجم : 14.2 MB

الحجم : 17.8 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة