تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا بحجم صغير، انطلق في رحلة جديدة بين المجرات لإنقاذ كوكب الأرض من أفواج الدجاج الشريرة التي تسعي في هذا الإصدار الي حجب اشعة الشمس عن كوكب الأرض حتي التجمد، وهو ما يتعين علي قائد مركبة الفضاء منعه من الحدوث بأي شكل لمنع الخطر، وهو الامر الذي يجبره علي الدخول في معارك ضارية وقوية.

هناك العديد من الأمور التي ميزت تحميل لعبة Chicken Invaders 5 هذا الإصدار عن سابقيها، حيث حصل علي رسومات عالية فائقة الدقة وموسيقي تصويرية مذهلة، ناهيك عن الكثير من أنواع الدجاج التي تظهر لأول مرة في هذه السلسلة وأماكن جديدة كليا، كما يوفر لك إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب في مباريات متعددة المستخدمين عبر الانترنت.

تحميل لعبة الفراخ 5

حول تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-
يتولى المستخدم التحكم في مركبة فضائية تمتلك سلاح ناري متواضع وعليه التصدي للفراخ وزعمائها الذين يسعون بدورهم الي تدمير كوكب الأرض، لكن ذلك ليس بالأمر السهل، حيث يضطر اللاعب الي مواجهة المئات من هذه الفراخ والتهديدات الأخرى التي تتمثل في الفضاء نفسه مثل النيازك التي تسبح بداخله وخلافه.

تواجه في كل مرحلة ما يصل الي 10 أفواج من الدجاج ومع التقدم في المراحل تزداد سرعة وحركة الدجاج وازدياد قدرتها علي التحمل ما يجعل من مواجهتها اكثر صعوبة، وللتغلب علي ذلك عليك العمل علي ترقية الأسلحة من اجل زيادة فاعليتها من خلال الهدايا اثناء اللعب وعدم تعرض المركبة للتدمير وهو ما ليس أمرًا سهلاً بكل تأكيد لكنه يبقي في نهاية الأمر غير مستحيل، كما يتعين عليك اكتساب مهارة السرعة المناورة بين الدجاج عقب تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير مجانا.

أسلحة المركبة الفضائية :-
تحتوي الفراخ 5 علي عدد هائل من الأسلحة الرائعة والمتطورة مثل سلاح الأيون بلاستر والنار الحارقة والبرق الذي يعد سلاح قوي ينتج صاعقة كهربائية تحدث ضرر بالغ في صفوف الدجاج، كما يوجد سلاح يطلق شوكًا عديدة مثل شوك الطعام، والعديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن الحصول عليها علي شكل هدايا فضلا عن استخدام بعض الأسلحة الإضافية علي جانبي المركبة الفضائية.

يوجد أيضا الصواريخ المتفجرة التي يمكنها قتل جميع الدجاج الموجود في الشاشة بضربة واحدة، لكنها ليست متاحة بكثرة لذا عليك استخدامها فقط عند الضرورة وفي المواقف الصعبة، جدير بالذكر انه بعد تنزيل لعبة الفراخ 5 تحتوي بداخلها علي 11 سلاح متنوع يمكن ترقيتهم الي 11 مستوي مما يجعلها أكثر فاعلية ضد الفراخ.


المزيد عن تحميل لعبة Chicken Invaders 5 من ميديا فاير :-


مباريات متعددة اللاعبين :-
يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب التعاوني في مباريات متعددة المستخدمين عبر الانترنت حتي 4 أشخاص، مع العلم ان في هذا النوع من المباريات تزداد درجة الصعوبة بشكل كبير في ظل تواجد 4 مركبات فضائية ضد أفواج الدجاج الموجود مع تحميل لعبة الفراخ 5، لذا عليك الاستعداد لخوض مواجهات صعبة وحماسية برفقة الأصدقاء.

بيئات اللعب :-
جميع بيئات اللعب تحاكي الفضاء الخارجي وبعض من أعماق البحار الموجودة حصريا فقط علي هذه النسخة، لكن الفضاء يحتوي علي العديد من المخاطر التي تسبح بداخله والتي يمكنها تدمير المركبة الرئيسية عند ملامسته لها، لذا عليك الحذر واجتناب الصخور الفضائية والنيازك خصوصا وانها سريعة وقد تتفاجأ بها أمامك مباشرة، كذلك في أعماق البحار توجد مخاطر طبيعية تظهر فجأة مثل الاخطبوط والثلوج المتجمدة.

أنواع الفراخ :-
سيتعين عليك مواجهة أنواع عديدة من الفراخ ويتميز كل نوع عن غيره من حيث الشكل واللون وسرعة الحركة والقدرة علي التحمل وعدد البيض الذي يمكنها القائه عند لعب وتحميل لعبة الفراخ 5 مضغوطة، وسوف تواجه أكثر أنواع الدجاج قوة وقدرة علي التحمل في المراحل المتقدمة وبعض من الدجاج يقود المركبات الفضائية المدمرة مما يعني ان المواجهات لن تكون سهلة.

رؤساء الفراخ :-
في نهاية كل موجه من موجات الدجاج ستواجه أحد رؤساء الدجاج عقب تحميل لعبة Chicken Invaders 5 الذي يكون عبارة عن مجموعة من الفراخ الضخمة التي تمتلك قدرات خارقة، كما يمكنها التحرك في كافة ارجاء الشاشة بسرعة كبيرة واطلاق النيران المكثفة، ناهيك عن قنديل البحر المدمر وبعض الدجاج الذي يرتدي ملابس الانسان الآلي، كما يقود البعض منها مركبات غريبة الشكل تمتلك أسلحة مدمرة واشعة فوق البنفسجية.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 5 مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. العديد من الأسلحة القابلة للترقية مع الصواريخ.
  2. بيئات لعب متنوعة تحاكي أجواء الفضاء والبحر.
  3. الكثير من المراحل متدرجة الصعوبة والمخاطر.
  4. أنواع عديدة من الفراخ متفاوتة القدرات.
  5. مباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 5
تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير
تحميل لعبة Chicken Invaders 5
تحميل لعبة Chicken Invaders 5
Chicken Invaders 5

فيديو عن لعبة Chicken Invaders 5 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Chicken Invaders 5 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةChicken Invaders 5
🏢الشركة المنتجةInterAction Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة48 MB
💿نسخة اللعبةالفراخ 5
🗓تاريخ التحديث12 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر كحد أدني
المعالج 1 GHz CPU
كرت الشاشة 3D Graphics Card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 50 MB Space
برنامج DirectX 9
نظام التشغيل Windows XP/Vista 11/10/8/7

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

Chicken Invaders 5: Cluck of the Dark Side
الحجم : 48 MB

Chicken Invaders 5: Christmas Edition
الحجم : 142 MB

الحجم : 28 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة